Site icon webkayan|ويب كيان حول العالم

أماكن تقسيط البنك الأهلي و4 شروط ضرورية للاستفادة منها

Advertisements

أماكن تقسيط البنك الأهلي هي تلك المنافذ التي لا تحتاج إلى الحصول على الفوائد في المقابل.. ولكن ما هي تلك الأماكن؟ وكيف يمكن الوصول إليها؟ ومن خلال السطور التالية سنزودك بكل ما له علاقة بهذا الأمر، كما سنشير إلى بعض التفاصيل حول تقسيط فيزا البنك الأهلي المصري.

أماكن تقسيط البنك الأهلي

العديد من الأفراد يرغبون بالتعرف على أماكن تقسيط البنك الأهلي المصري.. في سبيل القيام بتلك العملية في أقل وقت ممكن، ومن هنا نشير إلى أن بعض تلك الأماكن لا تحتاج إلى الحصول على الفوائد في مقابل القيام بالإجراءات اللازمة.

الجدير بالذكر أن فروع رنين وفروع محلات ومعارض الأثاث أوت أند إن.. يمكنها أن توفر لك تلك الميزة، كما يوجد كذلك فروع معارض هوم سنتر ومحلات شطا ومحلات زهران وفريش للمنتجات الكهربائية وزانوسي.

علاوة على وجود ترفاجو هوليداي ترافل تششويس وتيز تور للسياحة والرحلات.. والعديد من الفنادق الأخرى التي يأتي في مقدمتها فندق سوفاي، وهي من الأماكن التي يمكنها أن توفر لك خدمة تقسيط فيزا البنك الأهلي المصري.

الجدير بالذكر أن آي ووتش الساعات وبركة وهابي فيجن للبصريات.. والمجموعة العربية المصرية للتأمين أورينت للتأمين يمكنها أن تقدم لك الخدمة ذاتها، والعديد من المنافذ اأخرى.

كما توفر جراند البصريات الكبرى تلك الخدمة.. بالإضافة إلى أسرار للملابس الرجال ومحلات دلسي لبيع الأحذية والشنط العالمية للسيدات خدمة تقسيط فيزا البنك الأهلي المصري، إلى جانب ذلك فيوجد العديد من المنافذ الأخرى ومنها محلات مجوهرات آرام ومراكز تويوتا للبيع وصيانة السيارات.

بالإضافة إلى تاون تيم بن سليمان للملابس الرجالي.. والعديد من المنافذ الأخرى التي من خلالها سيتسنى لك إمكانية الاستفادة من تلك الخدمة، وإليك بعض التفاصيل حولها في الفقرات المقبلة.

اقرأ أيضًا: فروع تقسيط فيزا البنك الأهلي المصري

فروع تقسيط فيزا البنك الأهلي المصري

إلى جانب أماكن تقسيط البنك الأهلي المصري السابق الإشارة إليها.. نجد أن هناك بعض الفروع التي يمكنها أن توفر لك الخاصية ذاتها، وإليك البعض من تلك الفروع والمنافذ من خلال السطور المقبلة:

  1. معارض هوم سنتر.
  2. فروع محلات كينوود.
  3. محلات رزق الله على اختلاف الفروع التابعة لها.
  4. بوري للأدوات المنزلية.
  5. منافذ محلات العبد.
  6. محلات راديو طلعت والمعارض التابعة لها.
  7. معارض صادكو على اختلاف فروعها.
  8. محلات يونيفرسال.
  9. راديو شاك للإلكترونيات.
  10. كمبيوتر شوب.. وكمبيوتر مي، بالإضافة إلى جيم فالي للإلكترونيات.
  11. محلات موبايل موبايل شوب لبيع الموبايلات.
  12. شرف دي جي وبلاس.
  13. محلات قباني.
  14. اير تيك واير جروب.
  15. مجموعة شمس لبيع التكييفات.
  16. محلات تاكي.
  17. معارض كيان الأثاث والأجهزة المنزلية.
  18. محلات ومعارض بيتنا.
  19. فيلوباتير بالاس للساعات.
  20. كمار للساعات.
  21. شركة اليانز للتأمين.
  22. محلات تي هاوس لبيع البدل الرجال والملابس الرجال.
  23. سلسلة محلات دولسي لبيع الأحذية والشنط.
  24. السبع لخدمات صيانة السيارات.
  25. مودرن وسوزوكي منصور أوتو لصيانة السيارات.
  26. هيرز وسمارت جيم.
  27. بلانس جيم.
  28. جيم جولد.. فرع مدينة مصر للسيدات.
  29. محجوب للسيراميك والبورسلين.
  30. السلاب لكافة أنواع السيراميك والبورسلين.
  31. معامل المختبر.
  32. رويال بروتين للتجميل والمستحضرات للسيدات.
  33. معامل البرج.
  34. النساجون الشرقيون للسجاد.
  35. قنديل مصر للنجف الكريستال.
  36. الجوهرة لجميع أنواع السيراميك والبورسلين.
  37. انتر سبورت لمستلزمات الرياضية.
  38. فيت اند فيكس لخدمات السيارات.

شروط استخدام فيزا مشتريات الأهلي المصري

عقب الاطلاع على أماكن تقسيط البنك الأهلي المصري دون فوائد.. كان لا بد من الإشارة إلى الشروط والأحكام التي يمكنها أن تنظم تلك العملية، وإليك البعض من تلك الشروط من خلال السطور المقبلة:

  1. ينبغي أن يستفيد من تلك الميزة العملاء التابعين إلى البنك المصرفي.. ممن يحملون البطاقات الائتمانية التابعة إليه فقط.
  2. لا ينبغي استخدام عروض تقسيط الفيزا البنكية.. فيما يتعلق بالإعلان عن تطبيق الخصومات وما إلى ذلك.
  3. في بعض الأحيان من الممكن أن يُدخل البنك بعض التعديلات على البنود الخاصة به.. دون الحاجة إلى إخبار العميل بالأمر؛ وعليه فلن تقع أي مسؤولية على الجهات المختصة في البنك ذاته.
  4. قبل البدء بالتبضع.. ينبغي إخبار موظف الكاشير بأن تلك العملية ستتم بالاعتماد على الفيزا؛ تجنبًا لتعريض أيٍ من الأطراف المشتركة في تلك العملية إلى الحرج.

اقرأ أيضًا: شروط استخدام فيزا مشتريات البنك الأهلي المصري

مزايا استخدام فيزا تقسيط البنك الأهلي

لا زلنا بصدد الحديث عن أماكن تقسيط البنك الأهلي المصري.. وعقب الانتهاء من التعرف على تلك المنافذ والشروط والأحكام التي ينبغي الالتزام بها في سبيل إتمام تلك العملية، كان لا بد من الإشارة إلى بعض التفاصيل حول تلك العملية.

من هنا نشير إلى أن تلك الخدمة تأتي ضمن الخدمات المميزة التي يمنحها البنك المصرفي إلى العملاء التابعين إليه.. والجدير بالذكر أن مدة استخدام تلك الفيزا ينبغي ألا تتجاوز الـ 6 أشهر على أقصى تقدير، كما يتم الحصول عليها في حال أن التزم العميل بكافة الشروط والأحكام التي سبق الإشارة إليها.

تجدر الإشارة إلى أن تلك الفيزا بإمكان العملاء الاعتماد على استخدامها في سبيل سداد قيمة المشتريات والبضائع.. إلا أن هناك بعض الأماكن والمنافذ التي يمكنها أن توفر لك تلك الميزة، بخلاف تلك المنافذ التي تتطلب ضرورة سداد مصاريف المشتريات بصورة نقدية.

كما أن الأمر لا يقتصر على الحصول على فرصة للسداد من خلال الفيزا فقط.. إذ توجد العديد من العروض التي يمكن أن يتم الحصول عليها في مقابل امتلاك تلك الفيزا.

لذا فمن المقرر أن يلتزم العميل بكافة الشروط الموضوعة.. في مقابل الاستمتاع بتلك الصلاحيات التي تمنحها له الفيزا في المقابل، والتي من خلالها ستصبح عملية التبضع أسهل من ذي قبل.

العروض الشهرية لفيزا الأهلي المصري

بعد أن تعرفنا على أماكن تقسيط البنك الأهلي والشروط التي تنظم تلك العملية، كان لا بد من الإشارة إلى بعض العروض التي يمكن الاستفادة منها في حال أن امتلكت هذا النوع من البطاقات المصرفية،.. وإليك البعض من تلك العروض من خلال التالي:

  1. موبايلاتي: بإمكانك التقسيط حتى 24 شهر على منتجات ماك لوك وسامسونج اس 21 الترا، وبالنسبة إلى باقي المنتجات فبإمكانك تقسيطها على 12 شهر دون فوائد.
  2. Booking CW: يمكنك التقسيط حتى 24 شهر دون فوائد.. كما أن العرض ساري حتى 1 يناير لعام 2023.
  3. Switch Plus: يتيح لك هذا العرض إمكانية التقسيط حتى 12 شهر دون فوائد.. كما أن هذا العرض بإمكانك الاستفادة منه لحين نفاذ الكمية.
  4. Dubai phone: يوفر لك ميزة التقسيط حتى 24 شهر دون فوائد.. كما أن العرض ساري حتى 30 سبتمبر لعام 2021.

اقرأ أيضًا: مبادرة التمويل العقاري 2022 لأصحاب الدخول المحدودة والمتوسطة

من خلال الفقرات السابقة نجد أن أماكن تقسيط البنك الأهلي المصري.. تتنوع بين شركة اليانز للتأمين وفندق سوفاي وآي ووتش الساعات، علاوة على وجود العديد من المنافذ الأخرى التي لا تتطلب الحصول على الفوائد في مقابل القيام بتلك العملية.

Advertisements
Exit mobile version