Site icon webkayan|ويب كيان حول العالم

مراجعة motorola one fusion السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

motorola one fusion

motorola one fusion

Advertisements

حين يتعلق الأمر بشراء هاتف جديد.. فإن مراجعة motorola one fusion السعر والمواصفات والمميزات والعيوب، يمكنها أن تكون أكثر العناصر المفيدة لك على الإطلاق.. نظرًا إلى التفاصيل التي توفرها لك في المقابل، ومن خلال السطور التالية سنعرض لك كل ما ترغب بالتعرف عليه عن هذا الهاتف لتعرف هل هو مناسب أم لا؟

نظرة سريعة عن motorola one fusion

إن أول الخطوات التي ينبغي عليك القيام بهذا عند شاء هذا الهاتف.. هي الاطلاع على مراجعة motorola one fusion السعر والمواصفات والمميزات والعيوب؛ والتي يمكنها أن توفر لك كافة المعلومات الدقيقة بخصوصه.

حيث إن إلقاء نظرة سريعة على جودة الهاتف لن تمكنك من الغوص في أعماق إمكانياته، والتأكد من أنه الخيار الأنسب إليك.. لكن هذا لا ينفي كونه يتضمن العديد من المزايا والمواصفات في مقابل الهواتف الذكية الأخرى.. لذلك إليك أبرز التفاصيل حوله في الفقرات التالية.

اقرأ أيضًا: مراجعة redmi 9c السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

مميزات motorola one fusion

يتضمن هذا الإصدار من الهواتف الذكية العديد من المزايا التي لا حصر لها.. وإليك البعض من تلك المزايا من خلال السطور المقبلة:

  1. يحتوي الهاتف على كاميرا رباعية.. تتراوح بين 2 ميجا بكسل و48 ميجا بكسل من حيث الدقة التي توفرها إلى المستخدم في المقابل.
  2. الاتف يأت مزودًا بفلاش ذو إضاءة قوية.. علاوة على أنه يوفر لك إضاءة بانورامية ساطعة جدًا.
  3. دقة مقاطع الفيديو التي يتم تصويرها من خلال هذا الهاتف تصل إلى 4 كيه.. علاوة على إمكانية التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة من خلاله.
  4. بإمكانك الاستفادة من التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة.. وبدقة تصل إلى 1080 بكسل.
  5. الكاميرا الأمامية من الهاتف تعمل بدقة 8 ميجا بكسل.. بينما تدعم تقنية اتش دي ار، وبالنسبة إلى مقاطع الفديو التي مكن التقاطها من خلالها فإن جودتها تصل إلى 1080 بكسل.
  6. يأتي الهاتف مع وصلة يو اس بس.. والتي تتيح لك إمكانية إظهار المحتوى الشخصي الخاص بك على أيٍ من أجهزة الكمبيوتر.
  7. الهاتف يحتوي على مكان مخصص لشريحتين.. ومن هنا نجد أن الشريحة الأولى من نوع نانو سيم، بينما الشريحة الثانية فمن الممكن الاستغناء عنها في سبيل استخدام كارت خارجي للذاكرة.
  8. يحتوي الهاتف على منفذ ذاكرة إضافية.. من نوع ميكرو,

سعر motorola one fusion

بالنسبة إلى سعر الهاتف فقد جاء مناسبًا بعض الشيء في مقابل المزايا التي يتضمنها.. وبالنظر إلى مراجعة motorola one fusion السعر والمواصفات والمميزات والعيوب، فستجد أن سعره في الأسواق المصرية قد وصل إلى 3 آلاف و600 جنيه.

بينما في المملكة العربية السعودية.. فقد وصل سعره إلى ما يعادل 840 ريال سعودي، وفي دولة الإمارات العربية نجد أن تكلفة الحصول عليه.. قد وصلت إلى ما يعادل 825 درهم إماراتي.

تصميم motorola one fusion

تصميم هذ الهاتف جاء مميز للغاية.. ولكنه اشتمل على بعض المزايا، والتي سنشير إليها بشكل أكثر توضيحًا عبر السطور المقبلة:

  1. الهاتف يأتي بالعديد من الألوان التي يمكنها أن تنال إعجاب الكثير من الأفراد.. حيث يتضمن اللون الأخضر الزمردي واللون الأزرق الياقوتي العميق.
  2. بالنسبة إلى وزن الهاتف.. فهو يعادل 202 جرام، أي 7.13 أونصة.
  3. فيما يتعلق بالأبعاد الخاصة بالهاتف.. فهي تعادل 165 × 75.9 × 9.4 ملم.

اقرأ أيضًا: مراجعة redmi 9c السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

شاشة motorola one fusion

ضمن إطار الحديث عن مراجعة motorola one fusion السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. نجد أن شاشة هذا الهاتف الذكي يصل حجمها إلى 6.5 بوصة.

كما أن الشاشة تشغل مساحة 81.5% من إجمالي جسم الهاتف ككل، إلى جانب ذلك فإنها توفر لك إمكانية الاستمتاع بـ 16 مليون لون.. علاوة على أن الدقة الخاصة بها تصل إلى 720 × 1600 بكسل.

الجدير بالذكر أن نسبة تلك الشاشة تصل إلى 9 : 20، بينما البكسل في كل نقطة يمكنه أن يعادل 270 في البوصة الواحدة.. وهو ما يوفر لك أعلى أداء ممكن عند التصوير.

خصائص وأداء motorola one fusion

يحتوي هذا الإصدار المتطور من الهواتف الذكية على العديد من الخصائص الرائعة.. والتي تجعل منه هاتف ذو أداء رائع، وإليك البعض من تلك الخصائص عبر السطور المقبلة:

  1. يدعم هذا الإصدار من الهواتف البصمة التي توفر لك إمكانية حماية المحتوى الشخصي الذي يتضمنه الهاتف.. علاوة على أنه يدعم مستشعرات التسارع والدوران والقرب.
  2. الهاتف يدعم معالج رسومي.. من نوع أدرينو 616.
  3. بالنسبة إلى الذاكرة العشوائية التي يتضمنها الهاتف.. فإنها تعادل 4 جيجا بايت، فيما تعادل الذاكرة الكلية له حوالي 64 جيجا بايت.
  4. يدعم هذا الإصدار من الهواتف معالج سناب دراجون 710.. والذي يعمل بدقة تصنيع 10 نانومتر.
  5. الهاتف يدعم منفذ ذاكرة إضافية.. والذي يقدم لك أعلى اداء ممكن في المقابل.
  6. يحتوي الهاتف على طلاء مضاد للماء.. والذي يأتي ضمن وسائل الحماية والأمان المتوافرة به.
  7. يدعم الهاتف مكبر الصوت.. بالإضافة إلى أنه يدعم أيضًا مكبر مانع للضوضاء.
  8. يحتوي الهاتف على جاك.. يصل الحجم الخاص به إلى ما يعادل 3.5 مم.
  9. يدعم الهاتف تقنية البلوتوث المتطورة.. علاوة على أنه يدعم كذلك تقنية الواي فاي، والتي تتيح لك إمكانية تصفح العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.
  10. الهاتف يدعم راديو اف ام.. كما يوفر لك أعلى جودة ممكنة من حيث نقاء الصوت.

نظام تشغيل motorola one fusion

بالنسبة إلى نظام التشغيل الذي يدعمه هذا الهاتف.. فإنه من نوع أندرويد 10.0، والذي يوفر لك العديد من الفرص لتحميل بعض التطبيقات الإلكترونية والبرامج في أقل وقت ممكن.

اقرأ أيضًا: مراجعة samsung s9 plus السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

بطارية motorola one fusion

واحدة من المزايا التي يتضمنها هذا الهاتف تتمثل في قوة البطارية الخاصة به.. ومن ثم فنجد أن السعة الداخلية الخاصة بها تعادل نحو  5 آلاف مللي أمببير.

الجدير بالذكر أن تلك البطارية مصنوعة من الليثيوم بوليمر، والتي تأتي من النوع الغير قابل للإزالة.. علاوة على أنها قوية وتوفر لك أعلى فترة ممكن من استخدام الهاتف؛ نظرًا لأنه يدعم تقنية الشحن السريع.

عيوب motorola one fusion

وجود كل تلك المزايا العديدة التي يتضمنها هذا الإصدار من الهواتف.. لا يعني كونه خاليًا من العيوب.. لذلك سنعرض لكم في السطور التالية بعض العيوب التي يتضمنها الهاتف:

  1. يؤخذ على هذا الإصدار من الهواتف الذكية أن وزنه ثقيل بعض الشيء.
  2. الشاشة الخاصة به.. ليست مصنعة من المواد ذات الجودة العالية.
  3. السعر الخاص بالهاتف مرتفع في مقابل المزايا التي يتضمنها والعيوب.
  4. لا يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع.. وذلك بالاستناد إلى رأي الكثير من المستخدمين.
  5. ليس بالإمكان الاستغناء عن شريحة الاتصال الثانية.. في حال أن قررت تركيب بطاقة ذاكرة خارجية للهاتف.

اقرأ أيضًا: مراجعة galaxy tab s7 plus السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

بالنظر إلى مراجعة motorola one fusion السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. فستجد أن لهذا الهاتف العديد من المزايا التي نالت إعجاب المستخدمين في المقابل، على الرغم من العيوب التي يتضمنها.

Advertisements
Exit mobile version