Site icon webkayan|ويب كيان حول العالم

مراجعة redmi note 8 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

redmi note 8 pro

redmi note 8 pro

Advertisements

العديد من الأشخاص يفضلون اقتناء هاتف redmi note 8 pro.. نظرًا إلى المزايا العديدة التي يتضمنها، ومن خلال مراجعة redmi note 8 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. فستتعرف على التفاصيل اللازمة حوله؛ لتعرف هل يمكنك التغاضي عن تلك العيوب في مقابل المزايا والأداء الذي يوفره إلى المستخدمين؟ ومن خلال السطور المقبلة سنعاونك على التوصل إلى إجابة هذا السؤال.

نظرة سريعة عن redmi note 8 pro

العديد من المزايا بإمكانك الحصول عليها من خلال شراء هاتف redmi note 8 pro.. نظرًا إلى الشاشة عالية الدقة والجودة التي يتضمنها، علاوة على أن السعة التخزينية الخاصة به مناسبة لتحميل العديد من الصور ومقاطع الفيديو ذات المساحة الكبيرة.

الجدير بالذكر أن هذا النوع من الهواتف يمكنه أن يوفر لك أفضل أداء ممكن والعديد من الخصائص المتنوعة في مقابل الإصدارات الأخرى من الهواتف.. ومن خلال الفقرات المقبلة سنسلط الضوء على المزايا والعيوب التي يتضمنها في مقابل السعر المتوافر به في الأسواق، وذلك من خلال عرض مراجعة redmi note 8 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.

اقرأ أيضًا: أفضل كاميرا موبايل 2022 تعرف عليها الآن

مميزات redmi note 8 pro

يتضمن هذا النوع من الهواتف العديد من المزايا.. التي يمكنها أن تجعلك تحصل عليه في أسرع وقت ممكن، وإليك البعض من تلك المزايا من خلال السطور القادمة:

  1. سعة التخزين الخاصة بهذا الهاتف تصل إلى 64 جيجا رام، كما يوجد سعة تصل إلى 128 جيجا رام.. بالإضافة إلى أنه مزود بمساحة إضافية تصل إلى ما يعادل 6 رام.
  2. يحتوي الهاتف على كاميرا رباعية في الجهة الخلفية منه.. تتيح لك إمكانية التقاط الصور ومقاطع الفيديو بأعلى جودة ممكنة.
  3. يدعم الهاتف الراديو اف ام.. كما يمكنك من الحصول على الاتصال قريب المدى.
  4. يدعم الهاتف شريحتين اتصال.. علاوة على أن تلك الشرائح من النوع نانو سيم.
  5. يدعم الهاتف شبكات الاتصال من الجيل الثاني، بالإضافة إلى ذلك فهو يدعم أيضًا شبكات الاتصال من الجيل الثالث والرابع.
  6. الذاكرة الخاصة بالهاتف غاية في الصلابة.. كما يتضمن كاميرا في الجهة الأمامية منه تصل الدقة التي تتضمنها إلى ما يعادل 20 ميجا بكسل.
  7. الهاتف يدعم تصوير الفيديوهات بدقة تصل إلى ما يعادل ألفين و160 بكسل.. أي أن المعدل الخاص بالتقاط تلك الصور ومقاطع الفيديو من الممكن أن يصل إلى 30 إطار في الثانية الواحدة.
  8. يدعم الهاتف ميكروفون إضافي.. والذي يمكن استخدامه في سبيل عزل الصوت والتخلص من الضوضاء الظاهرة في الخلفية.

سعر redmi note 8 pro

ضمن إطار الاطلاع على مراجعة redmi note 8 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب، نجد أنه جاء السعر مناسبًا في مقابل المزايا التي يتضمنها هذا النوع من الهواتف.. حيث بلغ سعر النسخة التي تتضمن 128 جيجا مع 6 جيجا رام إضافية إلى ما يعادل 3 آلاف و100 جنيه.

تصميم redmi note 8 pro

التصميم الخاص بالهاتف عصري ولا مثيل له.. حيث بإمكانك الحصول عليه باللون الأسود والأبيض واللون الأخضر، كما يتضمن الهاتف منفذ يو اس بي.. وبالنسبة إلى المنفذ الخاص بسماعات الأذن، فإنه يعادل 3.5 ملم.

الجدير بالذكر أن الهاتف يدعم مستشعرات التسارع والقرب والبوصلة.. بالإضافة إلى أنه يدعم كذلك مستشعر الجيروسكوب، علاوة على أنه يدعم لانفرا ريد.. والتي تتيح لك إمكانية التحكم في الأجهزة الكهربائية الأخرى من حولك.

شاشة redmi note 8 pro

بالنسبة إلى الشاشة الخاصة بهذا الإصدار من الهواتف.. فإنها تأتي على هيئة النوتش وبمساحة تعادل 6.53 بوصة، بينما دقة الشاشة تعادل 1080 × 2340 بكسل.

اقرأ أيضًا: مراجعة POCO X2 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

خصائص وأداء redmi note 8 pro

لا زلنا نتحدث عن مراجعة redmi note 8 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. ومن من خلال الاطلاع على المزايا والخصائص التي يتضمنها هذا الإصدار من الهواتف الذكية والمتطورة.. فستجد أن بإمكانه أن يوفر لك أفضل أداء ممكن، وإليك بعض الخصائص التي يتضمنها عبر السطور المقبلة:

  1. يتيح لك إمكانية الاستفادة من العديد من وسائل الأمان والحماية.. والفضل في ذلك يرجع إلى المستشعرات الداخلية التي يتضمنها والتي تقتصر على استخدامك الخاص، وذلك فيما يتعلق بالبصمة التي يحتوي عليها الهاتف.
  2. يدعم الهاتف أنظمة الملاحة.. والتي يمكنها أن تعاونك بشكل فعال فيما يتعلق بتحديد المواقع المختلفة.
  3. جاء هذا الهاتف مزودًا بتقنية البلوتوث وتقنية الواي فاي.. والتي تتيح لك إمكانية مشاركة العناصر وتصفح العديد من مواقع الإنترنت المختلفة، علاوة على أنه يحتوي على ميزة مشاركة شبكة الإنترنت مع العديد من الجهات الأخرى.
  4. بإمكانك الاستفادة من ميزة بصمة الوجه.. في سبيل تأمين محتوى الهاتف الخاص بك.
  5. جاء الهاتف مزودًا بمعاجل قوي من شركة ميديا تيك.. وهو ما يمنح الهاتف ميزة دعم التبريد السائل، إلى جانب ذلك فمن الممكن الاستفادة من تلك التقنية في سبيل تعزيز أداء الألعاب التي ستقوم بتحميلها على الهاتف فيما بعد.
  6. من الممكن استخدام الهاتف في تصوير العديد من مقاطع الفيديو بغض النظر عن المساحة التي ستشغلها تلك المقاطع.. بالإضافة إلى إمكانية دعم تصوير المقاطع حتى 120 إطار في الثانية الواحدة، على أن يبدأ عدد الإطارات من 30 إطار في الثانية.

نظام تشغيل redmi note 8 pro

بإمكانك تحميل العديد من التطبيقات والبرامج الإلكترونية الحديثة من خلال هذا الهاتف، والفضل في ذلك يعود إلى أنه يدعم نظام تشغيل Android Pie مع واجهة شاومي الـ MIUI 10.

اقرأ أيضًا: مراجعة iphone s7 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

بطارية redmi note 8 pro

البطارية التي يتضمنه هذا الهاتف تصل السعة الخاصة بها إلى ما يعادل 4 آلاف و500 مللي أمبير.. والجدير بالذكر أن الهاتف يدعم تقنية الشحن السريع، والتي يمكنها أن توفر لك إمكانية إعادة شحن البطارية في أقل وقت ممكن.. كما يمكن أن تصل قوة الشحن إلى ما يعادل 18 واط.

عيوب redmi note 8 pro

توجد بعض العيوب التي يتضمنها هذا الهاتف مثل باقي الإصدارات من الهواتف الأخرى.. وإلك البعض من تلك العيوب عبر السطور المقبلة:

  1. الوزن الخاص بهذا الهاتف ثقيل بعض الشيء.
  2. نظرًا إلى أن الخامة المعتمد عليها في تصنيع هذا الهاتف تميل إلى الزجاج بعض الشيء.. فمن الممكن أن يصبح أكثر عرضة إلى الإصابة بالخدوش أو الكسر في حال أن سقط على الأرض.
  3. الصوت الخاص بالهاتف منخفض بعض الشيء.. إذا ما قورن بغيره من الإصدرات الأخرى من الهواتف المحمولة.
  4. ليس بإمكانك استخدام شريحتي الهاتف في الوقت ذاته.. علاوة على أنه من الممكن أن تواجه بعض المشاكل في حال أن أردت استخدام كارت الميموري بالتزامن مع استخدام أيٍ من الشريحتين.
  5. بعض المستخدمين كانوا يتمنون أن يأتي الهاتف بشاشة من نوع آخر بخلاف النوتش.. إلا أن الشركة اعتمدت على استخدام هذا النوع في سبيل الحفاظ على متوسط سعر الهاتف.

اقرأ أيضًا: مراجعة infinix hot 8 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب 2022

من خلال مراجعة redmi note 8 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. نجد أن لهاتف redmi note 8 pro العديد من المزايا، كما يمتاز بالأداء الجيد في مقابل الهواتف الأخرى على اختلاف الإصدارات المتاحة بها.. والتي تتيح لك إمكانية الحصول على أفضل استخدام على الإطلاق.

Advertisements
Exit mobile version