Site icon webkayan|ويب كيان حول العالم

مراجعة samsung note 8 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

samsung note 8

samsung note 8

Advertisements

في حال كنت ترغب باقتناء هاتف samsung note 8.. فينبغي عليك إلقاء نظرة سريعة مراجعة samsung note 8 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب والتي ستزودك بكل التفاصيل عبر الفقرات المقبلة.. ومنها ستعرف هل سيناسبك هذا الهاتف أم لا؟ وهل ستنال إعجابك مواصفاته، أم أنك ستحتاج إلى تعديل اختيارك.

نظرة سريعة عن samsung note 8

من المتعارف عليه أن لشركة سامسونج الشهيرة عدد هائل من الجمهور ممن يفضلون اقتناء الأجهزة التي تقوم بإصدارها.. على اختلاف الإصدارات التي تتضمنها تلك الأجهزة، وعلى اختلاف المزايا التي توفرها لهم.

كما أن لهذا الهاتف العديد من المزايا التي تتمثل في كونه يدعم شريحتين.. كما أن الوزن الخاص به مثالي في مقابل بعض الهواتف الأخرى، وله عدد لا حصر له من المواصفات والمزايا التي تجعل منه واحدًا من الهواتف الذكية التي يمكنها أن تناسب العديد من الاستخدامات.. وإليك مراجعة samsung note 8 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب في الفقرات المقبلة.

اقرأ أيضًا: مراجعة iphone s7 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

مميزات samsung note 8

يحتوي هذا الهاتف على العديد من المزايا التي يمكن أن تناسب استخدامك الخاص.. وإليك البعض من تلك المزايا من خلال السطور المقبلة:

  1. يدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع.
  2. يتضمن الهاتف شريحتين تعملان بتقنية النانو.
  3. الكاميرا الخلفية الخاصة بهذا الهاتف مزدوجة.. كما أن دقتها تعادل حوالي 12 ميجا بكسل.
  4. يحتوي الهاتف على كشاف قوي.. كما أن الذاكرة الداخلية الخاصة به تصل إلى 64 جيجا رام، أو 128 جيجا رام.
  5. فتحة العدسة الخاصة بكاميرا الهاتف تعم بدقة 1.7 اف.
  6. يتضمن الهاتف مساعد بيكسبي الشهير لساميونج.
  7. يدعم الهاتف مستشعر ماسح قزحية العين.. علاوة على أنه يتضمن مستشعر البصمة والتي تتواجد في الأغلب في الجهة الخلفية من الهاتف.
  8. يوفر لك هذا الإصدار تقنية الشحن السريع.. إلى جانب ذلك فهو يدعم تقنية الشحن اللاسلكي.
  9. هذا الإصدار مقاوم للمياه والغبار.. علاوة على أنه من الممكن أن يتم وضعه تحت المياه لمدة 30 دقيقة، وحتى 1.5 متر.
  10. الكاميرا الخلفية بالهاتف من النوع المزدوج.. والتي يمكنها أن تمنحك صورة نقية وذات جودة عالية.

سعر samsung note 8

من خلال الاطلاع على المزايا التي يتضمنها الهاتف.. والتي سبق التعرف عليها من خلال الفقرة السابقة، سيتسنى لك إمكانية التعرف على أن سعره لا يعد باهظًا في مقابل المزايا التي يتضمنها.

الجدير بالذكر أن سعر النسخة التي تصل إلى 64 جيجا في مصر يعادل 8 آلاف و900 جنيه.. بينما في المملكة العربية السعودية، يصل سعر النسخة ذاتها إلى ما يعادل ألف و800 ريال سعودي.

تصميم samsung note 8

ضمن إطار الحديث عن مراجعة samsung note 8 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. نجد أنه بالنسبة إلى التصميم الخاص بهذا الهاتف فإنه عصري وأنيق.. كما تأتي العلبة الخاصة به مع قلم واكسسوارات، علاوة على أنها تتضمن الشاحن الخاص به والسماعات ذات الجودة والنقاء عالي المستوى.

إلى جانب ذلك فالهاتف يأتي بأداة تم تصنيعها خصيصًا لمعاونتك على استخراج الشريحة من داخل الهاتف.. علاوة على محو من اليو اس بي إلى يو اس بي تايب سي، وبالنسبة إلى الجهة الخلفية من هذا الهاتف فنجدها أنيقة للغاية وتتضمن الكاميرا الأساسية.

بينما الهاتف نفسه يصل ارتفاعه إلى 162.3 مم، وبالنسبة غلى عرض الهاتف فإنه يادل حوالي 74.8 مم، بينما السُمك الخاص به يصل إلى ما يعادل 8.6 مم.

كما يحتوي الهاتف على ماسح قزحية العين.. علاوة على لمبة للإشعارات وهو ما تفتقر إليه بعض الهواتف الأخرى.

شاشة samsung note 8

بالنظر إلى التفاصيل المتوافرة بخصوص هاتف samsung note 8.. نجد أن الشاشة الخاصة به ذات قياس يصل إلى 6.3 بوصة، كما أن الدقة الخاصة بها تعادل 1440 × 2960 بكسل.

الجدير بالذكر أن الشاشة عملاقة وذات نقاء وجودة لا مثيل لهما.. كما يمكنها أن توفر لك رؤية واضحة، علاوة على أنها تدعم تقنية اللمس.. ويمكنها كذلك أن توفر ل 16 مليون لون، وكثافة تصل إلى 521 بكسل للبوصة الواحدة.

إلى جانب ذلك فتلك الشاشة تأتي بطبق حماية كورنينج جوريلا 5.. تمنح الشاشة حماية لا مثيل لها ضد الخدوش والصدمات، كما تشغل الشاشة مساحة 83.2% من سعة الهاتف نفسه.

اقرأ أيضًا: أفضل انواع الموبايلات oppo وأسعارها 2022

خصائص وأداء samsung note 8

عبر الاطلاع على مراجعة samsung note 8 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. فستجد أن للهاتف العديد من الخصائص والمزايا التي يمكنها معاونتك على الحصول على أفضل أداء ممكن.. ومن تلك الخصائص ما سنتعرف عليه من خلال السطور القادمة:

  1. يحتوي الهاتف على مساعد بيكسبي الشهير لسامسونج.. وهو ما يمنح إمكانية الحصول على أفضل أداء ممكن دونًا عن الهواتف الأخرى.
  2. بإمكانك الحصول على واحدة من النسختين الذي تم إصدار الهاتف بهما.. واختيار ما يناسب استخدامك من بينهما.
  3. الهاتف يمتاز بالسرعة الفائقة.. والتي من الصعب الحصول عليها من قِبل أيٍ من الإصدارات الأخرى من الهواتف.
  4. يمتاز الهاتف بالواجهة المحسنة.. والتي تتيح لك في المقابل إمكانية الحصول على أداء لا مثيل له.
  5. يتضمن الهاتف معالج قوي للغاية.. وهو السبب في حصول الهاتف على هذا المعدل من السرعة الفائقة.
  6. يمتاز الهاتف بتوافر الكاميرا المزدوجة في الجهة الخلفية منه.. كما يحتوي على فلاش ليد مكون من قطعتين، وتجدر الإشارة إلى أنه يتضمن خاصية المثبت البصري للصورة.
  7. من الممكن وضع العلامات الجغرافية على الصور.. وذلك في حال أن تم التقاطها من خلال هاتف سامسونج نوت 8.
  8. يمنحك الهاتف ميزة الحصول على 240 إطار في الثانية الواحدة.. علاوة على إمكانية تصوير مقاطع الفيديو بأعلى جودة ممكنة وبمساحة كبيرة.
  9. بالنسبة إلى الكاميرا الأمامية للهاتف.. فإن الدقة الخاصة بها تعادل 8 ميجا بكسل، كما بإمكانك التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة.. وهي من المزايا التي لا يمكنك الحصول عليها من خلال أيٍ من الهواتف الأخرى.
  10. ألوان الهاتف جذابة للغاية.. ويمكنها أن تنال إعجاب مختلف الأذواق.

نظام تشغيل samsung note 8

بعد أن تعرفنا على أبرز التفاصيل حول إصدار هذا الهاتف.. كان لا بد من الإشارة إلى أن نظام تشغيل أندرويد نوجا v7.1.1، والجدير بالذكر أن هذا النوع من الأنظمة قابلًا للتحديث إلى نظام اوريو.

اقرأ أيضًا: مراجعة POCO X2 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

بطارية samsung note 8

من خلال مراجعة samsung note 8 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. نجد أنه تم تصنيع تلك البطارية من الليثيوم أيون.. كما أنها غير قابلة للإزالة، بينما سعتها الداخلية تعادل حوالي 3 آلاف و300 مللي أمبير.. ما يجعل الهاتف يدوم شحنه لأطول وقت ممكن.

عيوب samsung note 8

وجود تلك المزايا والخصائص الرائعة التي سبق الإشارة إليها لا يعني أن الهاتف لا يتضمن أي عيوب.. وإليك أبرز العيوب التي تم رصدها عن هذا الهاتف فيما يلي:

  1. لا يدعم الهاتف الراديو.
  2. الصوت الخاص بالهاتف منخفض.. نظرًا لكونه لا يدعم تقنية الستريو كما في الهواتف الأخرى.
  3. الحجم الخاص بالبطارية ضئيل.

اقرأ أيضًا: أفضل هواتف شاومي الفئة المتوسطة 2022 

بالنظر إلى مراجعة samsung note 8 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب، نستنتج أنه على الرغم من العيوب التي قد يتضمنها هاتف samsung note 8.. إلا أن له قاعدة عريضة من الجمهور ممن يفضلون استخدامه في مقابل الأنواع الأخرى من الهواتف؛ نظرًا إلى المزايا والإمكانيات العديدة التي يوفرها إليهم.

Advertisements
Exit mobile version