السيارات

سيارات الدفع الرباعي الأكثر موثوقية في العالم

Advertisements

سيارات الدفع الرباعي ستتعامل مع أي شىء ترمية عليها وستستمر في الركض بين ورش الصيانة لأمتصاص كافة الأموال لديك وبطرق مبسطة دون سرقة او نهب نهائي حول الصيانة.


سيارات الدفع الرباعي

في فترة حوالي 20 عامًا ، سيطرت سيارات الدفع الرباعي تقريبًا على مشهد السيارات بأكمله. ظهرت بعض السيارات القوية والموثوقة بشكل لا يصدق وأصبحت مفضلة لدى المعجبين ، كما أن بعض الأموال الجادة أثارت رؤوسهم القبيحة أيضًا.

فقط لأن شيئًا ما سيكلف ثروة للاستمرار لا يعني بالضرورة أننا لا نريد ذلك. كل مركبة هي مقايضة من نوع ما ، من المهم جدًا معرفة ما الذي تشترك فيه. في نهاية اليوم ، تعد سيارات الدفع الرباعي مركبات أكبر ، بمكونات أكبر وأكثر تكلفة. قد يرفض المالكون لأول مرة عندما يحتاجون إلى استبدال مجموعة من الإطارات لأول مرة ، ناهيك عن المكونات الأخرى الأكثر تكلفة التي تفشل مع تقدم هذه المركبات في العمر.

موثوقية: تويوتا لاند كروزر

على مدى عقود من الزمن اكتسبت لاند كروزر سمعة طيبة، إنها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات القوية وصاحبة الموثوقية العالية، وفي خطوة جديدة أخذت سلسلة 200 خطوة إلى الأمام وأضافت لمسات الرفاهية الحقيقية إلى سيارتها الرائعة، حقًا

إنها قطعة هندسية لا تصدق ، ولهذا أيضًا لم تخجل تويوتا من زيادة الأسعار. الحصول على واحدة اليوم لا يزال غير ميسور التكلفة ، لكنك بالتأكيد ستحصل على ما تدفعه مقابل.

زودت تويوتا لاند كروزر 2022 بمحرك سداسي الاسطوانات 6 سليندر، بسعة 3500 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 409 حصان، و عزم اقصى للدوران يقدر بـ 650 نيوتن/متر، بينما تنتقل السرعة للعجلات ناقل حركة أوتوماتيكي الأداء، معتمد على منظومة الدفع الكلي.07‏/08‏/2021

يكلف ثروة للحفاظ عليها: لاند روفر ديفندر 110

يمكن القول إن أفضل سيارة للطرق الوعرة منتجة بكميات كبيرة هي أيضًا فوضى شديدة من حيث الموثوقية. أصبحت الأمور مثيرة للاهتمام بشكل خاص عندما امتلكتها BMW. لقد حصلوا على بعض المحركات المبتكرة ، ولكن المعقدة للغاية خلال فترة ولايتهم.

Advertisements

كانت هذه فرصة ضائعة بالنسبة لهم ، لأن كل ما يحتاجونه كان شيئًا بسيطًا وموثوقًا به. لقد قدموا العكس ، وإذا كنت ترغب في امتلاك واحدة ، فتأكد من وجود جيوب عميقة جاهزة لاحتياجاتهم المتعلقة بالصيانة.

تستطيع لاندروفر ديفندر 2022 التسارع بفضل محرك V8 من السكون وصولاً إلى 100 كم/ساعة (62 ميل/ساعة) في 5,2 ثانية فقط، بسرعة قصوى تبلغ 240 كم/ساعة. وقد تتوفر نسخة بمحرك كهربائي هجين من فئة plug-in hybrid مع محرك بنزين جديد بسعة 3 لتر ينتج قوة 355 حصان ويتسارع من 0 إلى 62 ميل في الساعة في غضون 6,5 ثانية.

موثوقة: نيسان إكستيرا – سيارات الدفع الرباعي

تشبه إلى حد كبير الحدود الفائقة البساطة (التي قد يقول البعض أنها عفا عليها الزمن) والتي تم استبدالها الآن أخيرًا ، إنها سيارة دفع رباعي صلبة وبسيطة، وهى من أفضل سيارات الدفع الرباعي.

من المسلم به ، أن طبيعة الشاحنة الصغيرة متوسطة الحجم ، التي تستند إلى نفس الأسس مثل Frontier ، تعني أنها ليست السيارة الأكثر رحابة في العالم. ومع ذلك ، سيكون من السهل الاستمرار على الطريق لسنوات قادمة.

تأتي بمحرك 4 سليندر سعة 2.5 لتر يولّد 169 حصانًا وعزم دوران 233 نيوتن متر تعتمد علي نظام الدفع الخلفي للعجلات يبلغ سعة خزان الوقود 60 لتر وتستهلك حوالي 6.4 لتر من الوقود عند قطع مسافة 100 متر متصلة بناقل حركة أوتوماتيك و يبلغ معدل التسارع من 0 الي 100 كم / ساعة في غضون 10.0 ثانية تبلغ السرعة القصوى 170 كم / ساعة وتتسع هذه السيارة لخمس افراد حيث يوجد بها 5 مقاعد

يكلف ثروة للحفاظ عليها: BMW X5

نظرًا لكونهم بائعًا كبيرًا للعلامة التجارية ، فقد قاموا بإجراء مجموعة من الترقيات على X5 على مر السنين والتي حسنت جميعها من الأمان والموثوقية.

ومع ذلك ، فإن الجيل الأول من E53 يشترك في الكثير من المكونات مع رينج روفر من نفس العصر. لذا فإن تشغيله مكلف للغاية ، والأسلاك تسبب فوضى عارمة في هذه السيارات.

بشكل عام فإن اكس فايف الجديدة تأتي بثلاث خيارات من المحرك و التي تربط كل منها بفئات معينة . فكل من فئة 40i و فئة الاسود القرمزي تأتي بمحرك سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر تيربو ينتج عنه قوة 335 حصان و عزم الدوران 330 رطل قدم مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي.

موثوقة: تويوتا 4 رانر – أفضل سيارات الدفع الرباعي

تم بيع هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على أساس Surf في بقية أنحاء العالم ، وكانت تعتمد في الأصل على واحدة من أكثر شاحنات البيك أب الأسطورية على الإطلاق ؛ تويوتا هايلكس (أو ، حسنا ، بيك أب).

استمرت الموثوقية التي لا تخطئ في جميع الأجيال. بما في ذلك الأجيال الحالية، قادرة ولكن ليست مثالية على الطرق الوعرة. والخطأ الحقيقي الوحيد هو الميل إلى التآكل بالقرب من الساحل أو في المناطق التي تعاني من فصول الشتاء القاسية.

يكلف ثروة للحفاظ عليها: رينج روفر سبورت

مثل X5 ، شاركت Sport أيضًا عدة أجزاء مع Range Rover القياسية. لم يكن هذا شيئًا جيدًا.

الموثوقية ، خاصة بالنسبة لمحرك V8 فائق الشحن ، أمر محزن للغاية. هناك بعض الحلول المعقولة التكلفة إذا كنت ميكانيكيًا، ولكن كل العمل يتطلب عمالة مكثفة.

تابع المزيد حول: أكثر الدول أنتاج السيارات

موثوقة: فولفو XC90

على وجه التحديد سيارات الجيل الأول ، لا تأخذ شيئًا بعيدًا عن الجيل الأحدث. لكنهم بدأوا في التركيز أكثر على نهاية السوق. لذا فإن الموثوقية تقريبًا أمر مفروغ منه.

من الجيل الأول ، يعد محرك ياماها V8 الاختيار من بين مجموعة. مع موسيقى تصويرية رائعة وأداء رائع من جميع النواحي من سيارة دفع رباعي مملة للغاية.

تكاليف ثروة للحفاظ عليها: أودي Q7

عندما بدأ سوق سيارات الدفع الرباعي الفاخرة في الانفجار في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. سارعت مجموعة فولكس فاجن إلى الانقضاض. وبطبيعة الحال ، قاموا بتجهيز سيارات الدفع الرباعي هذه بمحركات الديزل الأكثر كفاءة.

مع الاستفادة من الإدراك المتأخر ، نعلم جميعًا الآن كيف ذهب هذا القرار. استنادًا إلى نفس النظام الأساسي مثل طوارق وكايين، حصلت أودي على الأقل على مجموعة مختارة من محركات الغاز مع سجل حافل أفضل قليلاً.

موثوقة: مرسيدس بنز الفئة- G – أفضل سيارات الدفع الرباعي

أرادت مرسيدس بنز شيئًا يمكن أن ينافس لاند روفر ولاند كروزر ، ويستهدف على وجه التحديد عقودهم العسكرية.

ومن المفارقات إلى حد ما ، أنهم انتهوا للتو من إتقان سيارة دفع رباعي فاخرة وعرة بحلول الوقت الذي ظهرت فيه الفئة- G إلى الوجود. ليس بالضرورة أكثر سيارات الطرق الوعرة ميسورة التكلفة. لكنها تتميز بموثوقية مقاومة للقنابل ورفاهية فعلية.

تكاليف ثروة للحفاظ عليها: فولكس فاجن طوارق

إن طوارق هي ما تحصل عليه عندما تكون شركتك مليئة بالغطرسة. لدرجة أنها تتجاهل كل المنطق السليم وتتقدم ببساطة إلى الأمام بنموذج.

كانت واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي تطوراً. إن لم تكن أكثرها تطوراً عندما خرجت مع كايين، كانت أكبر مشكلة لها هي الأسلاك. وكان هناك الكثير مما اضطروا إلى وضع الكثير من الحزام في الإطار.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى