Uncategorized

مراجعة huawei nova 3i السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

Advertisements

إن كنت تنوي شراء هاتف جديد.. فمن خلال مراجعة huawei nova 3i السعر والمواصفات والمميزات والعيوب، سيتسنى لك التعرف على هل سيكون هذا الهاتف ضمن الخيارات المتاحة أمامك أم لا؟ كما ستتعرف على المزايا والعيوب التي يتضمنها في مقابل الهواتف الأخرى.. وإليك تلك التفاصيل في السطور التالية.

نظرة سريعة عن huawei nova 3i

في حال كنت ترغب بالحصول على واحد من هواتف هواوي نوفا 3 اي الحديثة.. فينبغي الإشارة إلى أن الاطلاع على مراجعة huawei nova 3i السعر والمواصفات والمميزات والعيوب ستعينك على اتخاذ القرار المناسب بخصوص الأمر.

نظرًا إلى أن تلك المراجعات عادةً ما توفر لك كافة التفاصيل بخصوص المنتج الذي ترغب بالحصول عليه.. علاوة على أن تلك التفاصيل دائمًا ما تكون دقيقة وإليك تلك التفاصيل من خلال الفقرات التالية.

اقرأ أيضًا: مراجعة galaxy tab s7 plus السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

مميزات huawei nova 3i

يتضمن هذا الإصدار من الهواتف العديد من المزايا المتطورة.. وإليك البعض من تلك المزايا عبر السطور القادمة:

  1. الذاكرة الخاصة بهذا النوع من الهواتف.. تصل إلى 128 جيجا، علاوة على وجود 4 جيجا رام إضافية.
  2. يدعم الهاتف لمبة الإشعارات.. والتي تتيح لك إمكانية التعرف على ما إن تلقيت بعض الرسائل أو الإشعارات على منصات التواصل الاجتماعي أم لا.
  3. المساحة التخزينية الخاصة بالهاتف كبيرة.. إلى جانب ذلك فمن الممكن إضافة المزيد منها من خلال استخدام بطاقة الميموري الخارجية.
  4. الكاميرا الأمامية للهاتف تعمل بدقة تصل إلى 24 ميجا بكسل.. علاوة على أن الكاميرا الثانية، تعمل بدقة 2 ميجا بكسل.

سعر huawei nova 3i

بالنسبة إلى تكلفة الحصول على هذا الإصدار من هواتف هواوي الذكية.. نجد أن سعره في الأسواق المصرية قد وصل إلى نحو  ألفين و200 جنيه، وذلك فيما يتعلق بالنسخة ذات اللون البنفسجي التي تصل سعتها التخزينية إلى 128 جيجا.

بينما في المملكة العربية السعودية.. يصل سعر هذا الهاتف إلى ما يعادل ألف و302 ريال سعودي، إن حصلت على النسخة ذاتها والتي سبق الإشارة إليها.

Advertisements

تصميم huawei nova 3i

بالنظر إلى تصميم هذا النوع من الهواتف الذكية.. فبإمكانك أن تلاحظ أنه يتيح لك إمكانية الاختيار من بين العديد من الألوان الرائعة، علاوة على أن الهاتف يأتي مزودًا بجراب مميز ذو خامة جيدة.

الجدير بالذكر أن الغطاء الخاص بهذا الهاتف مصنوع من المعدن.. وهو ما يتيح لك إمكانية الحصول على مظهر أنيق، بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف خفيف الوزن.. ما يتيح لك سهولة حمله واستخدامه في أي وقت ترغب به.

شاشة huawei nova 3i

عبر الاطلاع على مراجعة هاتف huawei nova 3i فيما يخص السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. فستجد أن شاشة هذا الهاتف يصل حجمها إلى ما يعادل 6.3 بوصة، كما أنها من نوع إنش ذو الجودة العالية.. علاوة على أنها تدعم تقنية فول اتش دي بلاص المتطورة.

تلك التقنية السابق الإشارة إليها.. هي ما يوفر إمكانية الحصول على أعلى جودة ممكنة، وبنقاء لا مثيل له بين الشاشات التي تتضمنها الهواتف الذكية الأخرى.

الجدير بالذكر أن كثافة الشاشة تصل إلى ما يعادل 4.6 بكسل.. كما أن الأبعاد العرض الخاص بالشاشة تصل إلى ما يعادل 9: 19.5، علاوة على أنها غالبًا ما تأتي مزودة بلمبة إضاءة في الجهة الخلفية منها.

اقرأ أيضًا: مراجعة galaxy tab s7 plus السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

خصائص وأداء huawei nova 3i

توجد العديد من المزايا والخصائص التي تجعل هذا الهاتف يوفر لك الأداء المناسب.. وإليك البعض من تلك الخصائص فيما يلي:

  1. يحتوي الهاتف على معالج قوي.. من نوع كيرين 710، علاوة على أن هذا المعالج يعمل بتكنولوجيا 12 نانو، والتي توفر لك ميزة الاستجابة السريعة.. كما يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي، والتي توفر لك أعلى أداء ممكن فيما يتعلق بممارسة الألعاب الإلكترونية على الهاتف.
  2. يوفر لك هذا الهاتف كاميرا تعمل على منحك أعلى جودة ونقاء للصورة.. علاوة على ميزة التوازن العالي التي يمكن أن توفرها لك، حتى وإن تزامن التصوير مع سطوع أشعة الشمس.
  3. بالنسبة إلى الكامير الخلفية.. فهي تعمل بدقة 16 ميجا بكسل.. كما أن الكاميرا الثانية تصل دقتها إلى ما يعادل 2 ميجا بكسل.
  4. يدعم الهاتف مدخل قوي.. والذي يصل حجمه إلى ما يعادل 3.5 ملم.
  5. يأتي الهاتف مع دبوس معدني.. يتيح لك إمكانية استخراج الشريحة وكارت الميموري بسهولة ويسر.
  6. الهاتف يأتي مع ضمان.. يتيح لك إمكانية صيانته في حال أن تعرض إلى بعض الأعطال، دون الحاجة إلى سداد مصاريف ضريبية في المقابل.. وذلك على مدار فترة الضمان المحددة.
  7. يأتي الهاتف مع وصلة يو اس بي قوية.. من الممكن الاعتماد عليها في سبيل توصيله بجهاز الكمبيوتر اللوحي أو المكتبي.
  8. يدعم الهاتف تقنية الواي فاي.. والتي بإمكانك الاعتماد عليها في سبيل تصفح مواقع الإنترنت المختلفة بسهولة ويسر، علاوة على أنه يدعم كذلك تقنية البلوتوث.. التي يمكنك الاعتماد عليها في سبيل إرسال واستقبال العديد من الملفات المختلفة.
  9. يأتي الهاتف مع شاحن سلكي.. يتيح لك إمكانية إعادة شحن البطارية في أقل وقت ممكن.

نظام تشغيل huawei nova 3i

إن دققت النظر في مراجعة uawei nova 3i السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. فبإمكانك التعرف على أن الهاتف يدعم نظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1 المتطور، والذي يمنحك فرصة تحميل العديد من التطبيقات الإلكترونية والبرامج من خلال المتاجر الإلكترونية المتنوعة.

اقرأ أيضًا: مراجعة redmi note 8 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

بطارية uawei nova 3i

واحدة من أبرز مزايا هذا الهاتف تتمثل في قوة البطارية الخاصة به.. والتي تصل سعتها إلى ما يعادل 3 آلاف و340 مللي أمبير، كما تدوم تلك البطارية إلى 6 ساعات على أقصى تقدير.

الجدير الذكر أن استهلاك الطاقة في هذا الهاتف منخفض.. وهو ما يوفر لك إمكانية استخدامه لأطول فترة ممكنة، إذا ما قمت بمقارنته مع العديد من الأجهزة الذكية الأخرى.

عيوب huawei nova 3i

ضمن إطار الحديث عن مراجعة huawei nova 3i السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. كان لا بد من الإشارة إلى السلبيات والعيوب التي يتضمنها هذا الإصدار من الهواتف، وإليك البعض من تلك العيوب عبر التالي:

  1. يأتي الهاتف مع كابل يو اس بي تقليدي.. على عكس الهواتف من الإصدارات الأخرى.
  2. في حال أن قررت إضافة كارت ميموري خارجي.. فسيتوجب عليك ضرورة الاستغناء عن واحدة من الشريحتين.
  3. لا يتيح لك الهاتف ميزة الاستفادة من تقنية الفو كيه.. نظرًا لأنه لا يدعم تلك التقنية كما هو الحال في بعض الهواتف الأخرى.
  4. تأتي الشاشة دون طبقة حماية.. علاوة على أن الهاتف نفسه لا يحتوي على تلك الطبقة؛ وهو ما يجعله أكثر عرضة للكسر والتلف والخدوش.. وخاصةً في حال إن تعرض إلى السقوط على الأرض.

اقرأ أيضًا: مراجعة لينوفو Lenovo a7 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

عبر الاطلاع على مراجعة huawei nova 3i السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. سيمكنك التعرف على أن لهذا الهاتف العديد من المزايا التي تجعل منه الخيار الأمثل أمام بعض المستخدمين، على الرغم من كونه يتضمن بعض العيوب أيضًا.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى