موبيل

مراجعة iphone 11 pro max السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

Advertisements

حين يتعلق الأمر بهواتف الأيفون.. فينبغي عليك الاطلاع على مراجعة iphone 11 pro max السعر والمواصفات والمميزات والعيوب؛ حتى يتسنى لك إمكانية التأكد من هل هذا الإصدار سيُلبي كل احتياجاتك؟ أم أنك سترغب باستبداله بإصدار آخر.. ومن خلال الفقرات المقبلة سنشير إلى كل ما له علاقة بهذا النوع من الهواتف الحديثة.

نظرة سريعة عن iphone 11 pro max

غني عن القول أن هواتف شركة أبل لها العديد من المزايا.. إلا أن هذا لا ينفي كونها تتضمن بعض العيوب في المقابل، وهنا يتجلى دور مراجعة iphone 11 pro max السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. في إلقاء الضوء على كل ما له علاقة بهذا الهاتف.

الجدير بالذكر أن هذا الهاتف يتضمن العديد من المزايا والمواصفات.. والتي يمكنها أن تمنح العديد من المستخدمين أفضل أداء ممكن، ومن خلال الفقرات المقبلة سنشير إلى كل ما له علاقة بهذا الإصدار التابع إلى شركة أبل.

اقرأ أيضًا: مراجعة iphone s7 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

مميزات iphone 11 pro max

سبق وأشرنا إلى أن أجهزة أيفون لها العديد من المزايا.. والتي كانت سبب في جعلها تنال الشهرة على النطاق الواسع، ومن خلال السطور التالية سنشير إلى المزايا العديدة التي يتضمنها:

  1. الشاحن الذي يأتي مع الهاتف تصل سرعته إلى 18 واط.. كما أن الصوت مدعم بتقنية تجعله نقي وقوي للغاية.
  2. الهاتف مدعم بطبقة عازلة للمياه والغبار.. حتى 4 أمتار تحت الماء، ومن ثم نجد أنه من الممكن أن يتواجد تحت الماء لمدة تصل إلى نصف ساعة دون أن يتعرض إلى الضرر.
  3. كثافة الشاشة تصل إلى 458 بكسل.. وهو ما يوفر لك إمكانية الحصول على أعلى جودة ممكنة عند التقاط الصور ومقاطع الفيديو المتنوعة.
  4. يدعم الهاتف منفذ لليو اس بي.. إلا أنه ليس من نوع تايب سي.
  5. الهاتف يدعم البلوتوث.. علاوة على أنه يوفر لك إمكانية الاستفادة من تقنية الواي فاي المتقدمة، والتي تتيح لك إمكانية تصفح العديد من مواقع الإنترنت المختلفة.
  6. يوفر لك هذا الهاتف العديد من المستشعرات.. والتي تتنوع بين مستشعرات التسارع والقرب والبوصلة، كما يوفر لك إمكانية الاستفادة من مستشعرات الضغط الجوي والجيروسكوب.
  7. يدعم الهاتف العديد من وسائل الحماية والأمان.. كما يدعم السماعات الخارجية والتي تعمل بصوت ستيريو.
  8. الجودة الخاصة بكاميرا الهاتف تصل إلى 1080 بكسل.. بالإضافة إلى إمكانية التقاط 120 إلى 240 إطار في الثانية الواحدة.
  9. يدعم الهاتف الميكروفون الإضافي.. والذي يوفر لك إمكانية عزل الصوت والتخلص من الضوضاء عند التسجيل أو خلال إجراء المكالمات.

سعر iphone 11 pro max

ضمن إطار عرضنا إلى مراجعة iphone 11 pro max السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. كان لا بد من الإشارة إلى أن سعر هذا الهاتف في الأسواق المصرية قد وصل إلى ما يعادل 17 ألف و600 جنيه، وذلك بالنسبة إلى النسخة الأقل من 64 جيجا.

بينما يصل سعر النسخة التي تعادل المساحة الداخلية لها 256 جيجا.. إلى ما يعادل 18 ألف و600 جنيه؛ ومن ثم فلن يكون الهاتف في متناول يد الجميع.

Advertisements

اقرأ أيضًا: مراجعة POCO X2 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

تصميم iphone 11 pro max

بالنسبة إلى تصميم هذا الإصدار.. فقد جاء أنيقًا للغاية، علاوة على أنه يتضمن العديد من المزايا.. وإليك بعض التفاصيل حول تصميم هذا الهاتف عبر التالي:

  1. الإطار الخاص بالهاتف تم تصنيعه من الألومنيوم.. كما أن الهاتف يتضمن طبقة مضادة للغبار والأتربة والمياه.
  2. بالنسبة إلى أبعاد الهاتف فإنها تعادل 158 × 77.8 × 8.1 ملم.
  3. وزن الهاتف يعادل 226 جرام.
  4. الهاتف متوافر في الأسواق باللون الأسود واللون الذهبي.. كما بإمكانك الحصول عليه باللون الأبيض واللون المائل بعض الشيء إلى الأخضر.
  5. يأتي الهاتف مع دبوس معدني.. يتيح لك إمكانية استخراج الشريحة التي يتضمنها، علاوة على أنه يأتي مزودًا بسماعات الأذن، ووصلة يو اس بي وشاحن.

شاشة iphone 11 pro max

واحدة من أبرز مزايا هذا الهاتف تتمثل في الشاشة التي يأتي بها.. حيث إن مساحة الشاشة تصل إلى 6.5 بوصة، كما أن دقتها تعادل 2688 × 1242.. والجدير بالذكر أن الشاشة تتضمن نوتش كبير الحجم.

من هنا نشير إلى أن أبعاد عرض شاشة الهاتف تصل إلى 9: 19.5، كما تأتي مع طبقة حماية توفر لك إمكانية التخلص من الغبار والأتربة التي يمكنها أن تتراكم على الهاتف.. علاوة على أنه تم إدخال زيادة على درجة السطوع الخاصة بالشاشة.

خصائص وأداء iphone 11 pro max

حان الآن موعد التحدث عن أداء الهاتف.. ومن هنا نشير إلى أن الهاتف يتضمن العديد من الخصائص التي يمكنها أن توفر لك أعلى أداء ممكن في المقابل، وإليك البعض من تلك الخصائص في السطور المقبلة:

  1. دقة مقاطع الفيديو التي يمكن تصويره من خلال الهاتف.. تصل إلى ما يعادل 4 كيه.
  2. الكاميرا الثانية بالهاتف.. تصل الجودة الخاصة بها إلى 12 ميجا بكسل.
  3. يدعم الهاتف كاميرا خلفية من النوع الثلاثي.. والتي توفر لك أعلى معدل من الجودة عند استخدامها.
  4. الهاتف يأتي مزود بمعالج أبل الأحدث على الإطلاق.. وهو ما يمنحك إمكانية الحصول على أفضل أداء في المقابل.
  5. الذاكرة الداخلية للهاتف يمكنها أن تصل إلى 512 جيجا بايت.. ومن ثم فلن تكون بحاجة إلى استخدام بطاقة ذاكرة إضافية للهاتف.

اقرأ أيضًا: مراجعة samsung galaxy a70 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

نظام تشغيل iphone 11 pro max

بالنسبة إلى نظام تشغيل هذا الهاتف الذي يوفر لك إمكانية تحميل العديد من التطبيقات الإلكترونية والبرامج على الهاتف.. فهو يدعم نظام IOS 13، وهو ما يمتاز بكونه يوفر لك أفضل أداء ممكن في المقابل.

بطارية iphone 11 pro max

لا زلنا بصدد الحديث عن مراجعة iphone 11 pro max السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. كان لا بد من الإشارة إلى أن سعة بطارية هذا الإصدار من الهواتف الذكية تصل إلى 4 آلاف مللي أمبير.

كما أن البطارية تدعم تقنية الشحن السريع.. والتي تصل قوتها إلى 18 واط، إلى جانب ذلك فالهاتف يدعم الشحن اللاسلكي.. وهو ما يوفر لك إمكانية استخدم الهاتف لأطول وقت ممكن.

عيوب iphone 11 pro max

إلى جانب تلك المزايا والخصائص التي يتضمنها هذا الهاتف الذكي.. فلا زال يتضمن بعض العيوب في المقابل، وإليك البعض من تلك العيوب فيما يلي:

  1. الهاتف ذو وزن ثقيل.. إذا ما قورن بالإصدارات الأخرى من شركة أبل.
  2. يحتوي الهاتف على المنفذ التقليدي.. وهو ما جعل المستخدمين مستائين.
  3. الشريحة التي يتضمنها الهاتف لا تزال غير مدعومة في مصر.
  4. أقل مساحة تخزين يتضمنها هذا الإصدار من الهواتف هي 64 جيجا.. وكان من المفترض أن تعادل 128 جيجا.
  5. الهاتف أكثر عرضة إلى الكسر.. نظرًا إلى نسبة الزجاج الكبيرة التي تدخل في تصنيعه.

اقرأ أيضًا: مراجعة huawei nova 3i السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

بعد أن عرضنا لك مراجعة iphone 11 pro max السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. أصبح بإمكانك التعرف على المزايا والعيوب التي يتضمنها هذا الهاتف الذكي، والذي يمكنه أن يناسب استخدام أيٍ من الأشخاص.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى