Site icon webkayan|ويب كيان حول العالم

مراجعة oppo f17 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

oppo f17 pro

oppo f17 pro

Advertisements

إن الاطلاع على مراجعة oppo f17 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. سيتيح لك فرصة لا بأس بها لاتخاذ القرار الصحيح، والتعرف على ما إن كان هذا الهاتف سينال إعجابك أم لا؟ كما أن تلك المراجعة هي الوسيلة السهلة التي يمكنك من خلالها الاطلاع على كل ما له علاقة بهذا الهاتف.. وإليك كل التفاصيل في السطور القادمة.

نظرة سريعة عن oppo f17 pro

إذا كنت ترغب بالحصول على واحد من إصدارات هواتف أوبو الحديثة.. فإليك في الفقرات التالية مراجعة oppo f17 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب؛ ليتسنى لك إمكانية الحصول على كل ما ترغب بالاطلاع عليه من معلومات وتفاصيل حول ذلك المنتج المميز.

حيث إن له العديد من المزايا والعيوب.. والتي من خلال الاطلاع عليها بشيء من التفصيل، سيتسنى لك إمكانية اتخاذ القرار المناسب بشراء هذا المنتج أو العدول والبحث عن منتج آخر مناسب مع استخدامك واحتياجاتك الخاصة.

اقرأ أيضًا: مراجعة samsung note 8 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

مميزات oppo f17 pro

بالطبع يتضمن هذا الهاتف العديد من المزايا والمواصفات القياسية الرائعة.. وإليك البعض منها في السطور المقبلة؛ حتى يتسنى لك التوصل إلى القرار الصحيح بالشراء:

  1. يوفر لك الهاتف مستشعر بصمات قوي للغاية.. علاوة على أنه يتضمن مستشعر لبصمة الوجه أيضًا.
  2. يدعم ميزة الشحن السريع.. والتي تمنحك إمكانية استخدامه مرة أخرى في أقل وقت ممكن.
  3. يدعم الهاتف معالج ميدياتك من النوع ثماني النواة.. والذي يوفر لك أعلى أداء ممكن في حال أن كنت ترغب بممارسة بعض الألعاب الإلكترونية على الهاتف.
  4. بالنسبة إلى الذاكرة الداخلية للهاتف.. فإنها تعادل 128 جيجا بايت.. علاوة على إمكانية إضافة كارت ميموري على أن تصل مساحته إلى 256 جيجا بايت.
  5. الكاميرا التي يتضمنها هذا الهاتف رباعية كما تتواجد في الجهة الخلفية منه.. وتتيح لك ميزة التصوير العريض، مع إمكانية الحصول على صورة ذات نقاء وجودة لا مثيل لهما.

سعر oppo f17 pro

من خلال الاطلاع على مراجعة oppo f17 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. فستجد أن سعر هذا الهاتف في الأسواق قد بلغ حوالي 5 آلاف جنيه مصري.

بينما في المملكة العربية السعودية، فقد بلغ سعره حوالي ألف و200 ريال سعودي.. وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد وصل سعره إلى ما يعادل ألف و160 درهم إماراتي.

تصميم oppo f17 pro

جاء تصميم هذا الجهاز متطور للغاية.. ومن هنا كان لا بد من الإشارة إلى بعض التفاصيل حول التصميم الخاص به، وإليك البعض منها في السطور المقبلة:

  1. المواد المستخدمة في تصنيع هذا الهاتف هي البلاستيك من نوع البولي كربونيت.. كما تحتوي الشاشة على طبقة حماية من نوع غوريلا 3، وهي التي تحافظ على الشاشة من التلف وتراكم الأتربة والغبار.
  2. وزن الهاتف يعادل 164 جرام تقريبًا.
  3. الأبعاد التي يتضمنها الهاتف تعادل 8 × 72.8 × 7.5 مم.
  4. دقة العرض تصل إلى 2400 × 1080 بكسل لكل بوصة.
  5. التصميم الخاص بالهاتف أنيق للغاية.. كما أن الألوان التي يظهر بها من الممكن أن ترضي كافة الأذواق على اختلافها، والتي تتنوع بين اللون الأبيض واللون الأسود.. كما يوجد كذلك اللون الأزرق.

اقرأ أيضًا: مراجعة oppo reno 4 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

شاشة oppo f17 pro

ضمن إطار الحيدث عن مراجعة oppo f17 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. نجد أن شاشة هذا النوع من الهواتف يصل حجمها إلى ما يعادل 44 بوصة.

كما أن الشاشة تشغل 84.9% من حجم الهاتف ككل.. علاوة على أن أبعاد عرض الشاشة تصل إلى 9: 20، وبالنسبة إلى الدقة الخاصة بها فهي من نوع فول اتش دي.. والتي تتيح لك إمكانية الحصول على كثافة ألوان تصل إلى 16 مليون لون.

خصائص وأداء oppo f17 pro

تجدر الإشارة إلى أن هذا الهاتف يوفر لك الكثير من المزايا والخصائص المتعددة.. وعليه فهو ما سيجعلك تحصل على أداء مبهر في المقابل، وإليك بيان تلك الخصائص في السطور القادمة:

  1. توفر لك الكاميرا 2 ميجا بكسل.. علاوة على أنها مخصصة للعزل.
  2. من الممكن الاستفادة من المثبت الكرتوني.. والذي ستحصل عليه في حال أن قمت بشراء هذا الإصدار من الهواتف الذكية.
  3. الكاميرا الأمامية بالهاتف تعمل بدقة تصل إلى 16 ميجا بكسل.. كما توفر لك جودة لتصدوير الصور والتقاط مقاطع الفيديو لا مثيل لها.
  4. من الممكن التقاط 30 إطار إلى 120 إطار في الثانية الواحدة من خلال هذا الهاتف.. علاوة على أن الدقة الخاصة بالكاميرا ستصل إلى ما يعادل 1080 بكسل.
  5. يدعم هذا الهاتف مكان لشريحة واحدة.. علاوة على أنها من نوع نانو سيم.
  6. يأتي الهاتف بمنفذ للسماعات الخارجية.. يصل الحجم الخاص به إلى ما يعادل 5.3 مم.

نظام تشغيل oppo f17 pro

إن ألقيت النظر على تفاصيل هذا الإصدار من الهواتف، فستجد أنه يدعم نظام تشغيل اندرويد 10 (Android Q).. والذي يوفر لك إمكانية تحميل العديد من البرامج والتطبيقات الإلكترونية في أقل وقت ممكن.

اقرأ أيضًا: مراجعة iphone s7 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

بطارية oppo f17 pro

من خلال النظر على مراجعة oppo f17 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. فستجد أن البطارية التي يتضمنها تصل السعة الداخلية لها إلى ما يعادل4 آلاف و15 مللي أمبير.

الجدير بالذكر أن تلك البطارية تم تصنيعها منالليثيوم بوليمر.. علاوة على أنها من بطاريات الهواتف التي تدعم تقنية الشحن السريع، والتي يمكنها أن توفر لك قوة شحن تصل إلى ما يعادل 30 واط على أقصى تقدير.

عيوب oppo f17 pro

بالاطلاع على المزايا والعيوب التي تتضمنها تلك الهواتف.. فستعرف القرار الصحيح، وما إن كنت ستشتري هذا الإصدار أم لا.. وإليك العيوب التي يتضمنها هذا الهاتف في السطور القادمة:

  1. لا يدعم الهاتف شبكة الجيل الخامس.. كما هو الحال في باقي الإصدارات الأخرى من الأجهزة المتطورة.
  2. الهاتف غير مقاوم للمياه.. ومن ثم فسيتعرض إلى التلف المؤكد في حال سقوطه في الماء.
  3. لا يدعم هذا الإصدار من الهواتف تقنية الشحن اللاسكلي.. علاوة على أنه يتضمن بطارية غير قابلة للإزالة.
  4. الهاتف لا يدعم لمبة الإشعارات.. ومن ثم فلن يتسنى لك إمكانية التعرف على إن كنت قد تلقيت إشعارًا من منصات التواصل الاجتماعي أم لا.
  5. الشاشة التي يتضمنها هذا الإصدار من هواتف أوبو ليس حديثًا.. في حال أن خضع إلى المقارنة مع باقي الإصدارات الأخرى من الهواتف الذكية والمتطورة.
  6. السعة التخزينية التي يأتي بها الهاتف منخفضة بالنسبة إلى الاستخدام الخاص ببعض الفئات.
  7. في حال أن قمت بممارسة الألعاب الإلكترونية على الهاتف لفترات طويلة.. فعلى الأرجح سيتعرض الهاتف إلى ارتفاع درجة الحرارة.

اقرأ أيضًا: مراجعة لينوفو Lenovo a7 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

بعد الانتهاء من عرض مراجعة oppo f17 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. كان لا بد من الإشارة إلى أن هذا الهاتف ينال إعجاب العديد من مستخدمي أجهزة أوبو؛ نظرًا إلى حجم الموثوقية والمصداقية المعروفة عن تلك الأجهزة على اختلاف الإصدارات التابعة لها.

Advertisements
Exit mobile version