موبيل

مراجعة Oppo Find X5 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

Advertisements

Oppo Find X5 له العديد من المزايا.. ومن خلال مراجعة Oppo Find X5 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. يمكنها التعرف على مزايا هذا الهاتف؛ نظرًا لأنها ستوفر لك كل ما تود التعرف عليه.. لتعرف هل هذا هو الإصدار المناسب إليك أم لا؟ وإليك كل التفاصيل حول الهاتف في السطور القادمة.

نظرة سريعة عن Oppo Find X5

العديد من الإصدارات التي أطلقتها شركة أوبو الشهيرة مؤخرًا قد نالت استحسان جمهور المستهلكين.. ولكن الاطلاع على مراجعة Oppo Find X5 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب، سيمنحك القدرة على التمييز بين مواصفاته ومواصفات الهواتف الأخرى في المقابل.

الجدير بالذكر أن لهذا الهاتف تصميم عصري وأنيق للغاية.. كما أن البعض يشيد بالمزايا العديدة التي يتضمنها، وعبر الفقرات القادمة سيتسنى لك إمكانية التأكد من صحة تلك المعلومات.. من خلال منحك الفرصة للمقارنة بين المزايا والعيوب التي يتضمنها؛ وذلك لكي نجعل قرار الشراء يصبح أسهل بالنسبة إليك.

اقرأ أيضًا: مراجعة realme x7 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

مميزات Oppo Find X5

جاء في التفاصيل المتوافرة حول هذا الهاتف الذكي.. أنه يوفر إلى المستخدمين العديد من المزايا التي لا حصر لها، وإليك البعض من تلك المزايا من خلال السطور المقبلة:

  1. الكاميرا التي يتضمنها هذا الإصدار من الهواتف الذكية من النوع الثلاثي.. والتي تبدأ دقتها من 5 ميجا بكسل، وصولًا إلى 64 ميجا بكسل.
  2. يتيح لك هذا الهاتف إمكانية استخدام كشاف ذو إضاءة قوية بانورامية.. نظرًا إلى كونه من النوع المزدوج الليد.
  3. من الممكن الحصول على جودة عالية اتش دي ار.. في حال أن قمت بالتقاط مقاطع الفيديو من خلال هذا الهاتف.
  4. الهاتف يأتي مع مثبت إلكتروني.. يعاونك على التقاط العديد من مقاطع الفيديو.
  5. بالنسبة إلى الكاميرا الأمامية التي يتضمنها الهاتف.. فإن الدقة الخاصة بها تعادل 32 ميجا بكسل، كما أنها واسعة لتمكنك من التقاط كل الزوايا والتفاصيل التي ترغب بتسجيلها.
  6. يدعم الهاتف مكبر الصوت ذو النقاء العالي.
  7. يوفر لك مانع للضوضاء عند التسجيل أو إجراء المكالمات.

سعر Oppo Find X5

بالنظر إلى المزايا التي يتضمنها الهاتف الذكي.. نجد أن سعره في الأسواق يعد مناسبًا، ويجعل منه هاتف في متناول يد الجميع.. ومن هنا نجد أن سعر الهاتف في الأسواق المصرية يصل إلى ما يعادل 10 آلاف و850 جنيه.

الجدير بالذكر أن سعر الهاتف في أسواق المملكة العربية السعودية يصل إلى ألفين و250 ريال سعودي.. بينما في دولة الإمارات العربية يصل إلى ألفين و250 درهم إماراتي.

Advertisements

تصميم Oppo Find X5

ضمن إطار الحديث عن مراجعة Oppo Find X5 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. نجد أن تصميم الهاتف مميز للغاية، وإليك بعض التفاصيل حول تصميمه من خلال السطور القادمة:

  1. الأبعاد الخاصة بالهاتف 165.4 × 75.6 × 8.1 ملم.
  2. بالنسبة إلى الوزن الخاص بالهاتف يصل إلى 195 جرام.
  3. اللون الخاص بالهاتف هو اللون الأسود واللون الأزرق.. وهو ما يمكنه أن يناسب العديد من الأذواق.
  4. يوفر لك هذا الهاتف ظهر مصنوع من الزجاج.. علاوة على أنه يتضمن إطار من الألومنيوم، وبالنسبة إلى الزجاج المصنوع منه الجهة الأمامية للهاتف فإنه من النوع القوي.. الذي يوفر للهاتف القدر الكافي من الحماية.

اقرأ أيضًا: مراجعة motorola one fusion السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

شاشة Oppo Find X5

تأتي الشاشة ضمن أهم الأجزاء المميزة للهاتف ككل.. ومن خلال التفاصيل المتاحة بخصوصه، نجد أن حجم الشاشة يصل إلى 6.72 بوصة.

الجدير بالذكر أن تلك الشاشة من نوع أوليد التي تدعم تقنية اللمس الحديثة والمتطورة.. علاوة على أنها تتيح لك إمكانية الحصول على 1 مليار لون متنوع.

كما تصل دقة الشاشة إلى 2400 × 1080 بكسل، والنسبة بين الطول والعرض في الشاشة تعادل 9: 19.5.. بينما بكسل النقاط يعادل 392 بكسل لكل إنش.

تجدر الإشارة إلى أن معدل تحديث الشاشة يصل إلى نحو 120 هرتز.. كما أن السطوع الخاص بها في أشعة الشمس يعادل 800 شمعة في المتر المكعب.

خصائص وأداء Oppo Find X5

بالإضافة إلى المزايا والمواصفات القياسية التي يتضمنها الهاتف.. فلا زال يوجد العديد من الخصائص الأخرى، والتي يمكنها أن تجعل منه واحد من الهواتف الذكية التي يمكنها أن توفر لك أفضل أداء يمكنك الحصول عليه.. وإليك البعض من تلك الخصائص عبر التالي:

  1. يدعم الهاتف مستشعر البصمة المدمج في الشاشة من النوع البصري.. كما تدعم كذلك مستشعر التسارع والدوران والقرب والبوصلة.
  2. المعالج الداخلي للهاتف تابع لشركة كوالكوم سناب دراجون 999.. والذي يعمل بدقة تصنيع تصل إلى 5 نانو متر.
  3. معالج الهاتف ثماني النواة.. وهو ما يتيح لك إمكانية استخدامه في ممارسة العديد من الألعاب الإلكترونية المتنوعة.
  4. يدعم الهاتف تقنية تحديد المواقع الجغرافية.. بالإضافة إلى أنه يدعم تقنية البلوتوث والواي فاي، علاوة على العديد من أنظمة الملاحة.
  5. الذاكرة العشوائية الخاصة بالهاتف.. تتراوح بين 12 جيجا بايت وصولًا إلى 16 جيجا بايت، بينما الذاكرة الداخلية فيمكنها أن تصل إلى 256 جيجا بايت.
  6. يدعم الهاتف شريحتي اتصال.. الأولى تنتمي إلى نوع نانو سيم، كما يمكنها أن تدعم شبكات الاتصال حتى الجيل الخامس منها.
  7. يحتوي الهاتف على كابل يو اس بي.. يوفر لك إمكانية توصيله بالعديد من الأجهزة الإلكترونية الأخرى.

نظام تشغيل Oppo Find X5

يدعم هذا الإصدار من الهواتف الذكية نظام تشغيل متطور.. وهو ما سيعاونك على تحميل العديد من التطبيقات والألعاب الإلكترونية من مختلف المتاجر عبر شبكة الإنترنت، وعليه فإنه يدعم نظام تشغيل أندرويد 12.

اقرأ أيضًا: مراجعة iphone 8 plus السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

بطارية Oppo Find X5

لا زلنا نتحدث عن مراجعة Oppo Find X5 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. ومن هنا نجد أن سعة البطارية الخاصة بالهاتف تصل إلى 4 آلاف و500 مللي أمبير.

كما أن تلك البطارية مصنوعة من الليثيوم بوليمر.. علاوة على أنها غير قابلة للإزالة، وتوفر لك تقنية الشحن السريع.. والذي تعادل قوته حوالي 120 واط، كما تدعم البطارية الشحن الاسلكي السريع.. بقوة 50 واط، إلى جانب الشحن العكسي.

عيوب Oppo Find X5

على الرغم من وجود تلك المزايا المتعددة.. والتي سبق وأشرنا إليها بالتفصيل، فهذا الهاتف يتضمن بعض العيوب التي يمكنها أن تؤثر على قرار الشراء.. وإليك البعض من تلك العيوب من خلال السطور المقبلة:

  1. لا يدعم الهاتف مدخل 3.5 مم..كما الحال في الإصدارات الأخرى من الهواتف الذكية.
  2. الهاتف لا يدعم راديو اف ام.
  3. لا يوفر لك الهاتف إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة إضافية.. نظرًا إلى أنه لا يتضمن منفذ لإدخالها.
  4. السعر الخاص بالهاتف باهظ بعض الشيء.. ما يجعل من الصعب جدًا شراءه من قِبل بعض الفئات.

اقرأ أيضًا: مراجعة redmi 9c السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

بعد أن انتهينا من عرض مراجعة Oppo Find X5 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. كان لا بد من الإشارة إلى أن هذا الهاتف من الهواتف الذكية المميزة، والتي يمكنها أن توفر لك العديد من المزايا في مقابل سعر مناسب.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى