موبيل

مراجعة realme x7 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

Advertisements

مراجعة realme x7 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. دائمًا ما توفر كافة البيانات والتفاصيل التي يحتاج إليها كل الأشخاص، ممن يرغبون في التعرف على ما إن كان هذا النوع من الهواتف سيناسب احتياجاتهم أم لا؟ ومن خلال السطور المقبلة سنوفر لك كل التفاصيل الخاصة بهذا الشأن.

نظرة سريعة عن realme x7 pro

مع مرور الوقت يرغب الأشخاص باستبدال هواتفهم الذكية بأخرى أكثر تطورًا، ومن خلال السطور القادمة سنعرض لك مراجعة realme x7 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.

حتى تعرف ما إن كان سيناسب هذا الهاتف استخدامك الخاص.. أم أنك ستكون بحاجة إلى البحث عن بديلًا له من الهواتف الأخرى، وإليك تلك التفاصيل بشكل أكثر توضيحًا في السطور القادمة.

اقرأ أيضًا: مراجعة redmi note 8 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

مميزات realme x7 pro

توجد العديد من المزايا التي يمكنك الحصول عليها.. في حال أن قررت اقتناء هذا النوع من الهواتف، وإليك البعض من تلك المزايا عبر السطور المقبلة:

  1. المعالج الخاص بهذا الهاتف من النوع الثماني.. كما يتضمن الهاتف سماعة خارجية تتيح لك إمكانية الحصول على صوت نقي وبأعلى جودة ممكنة.
  2. يدعم الهاتف الصوت الذي تصل جودته إلى ما يعادل 24 بت / 192 كيلو هرتز.
  3. الهاتف يأتي متصلًا بشبكات الإنترنت اللاسلكية.. أي أنه يدعم تقنية الواي فاي الحديثة، والتي توفر لك إمكانية تصفح مواقع الإنترنت المختلفة.
  4. يحتوي هذا الهاتف على حساسات التسارع والتقارب والبوصلة.. والتي يمكنك الاعتماد عليها في سبيل توفير الحماية الكافية إلى محتوى هاتفك الذكي.
  5. يوفر لك هذا الهاتف تقنية تحديد المواقع الجغرافية.. علاوة على ميزة دعم الأنظمة الملاحية كما في الهواتف الأخرى المتطورة.
  6. الهاتف يدعم تقنية البلوتوث من الإصدار الخامس.. وهو ما يتيح لك إمكانية مشاركة البيانات مع العديد من الأطراف الأخرى بسهولة ويسر.

سعر realme x7 pro

من خلال النظر إلى مراجعة realme x7 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. فستجد أن سعر هذا الهاتف في مصر قد بلغ حوالي 6 آلاف و400 جنيه مصري.

بينما في المملكة العربية السعودية.. فقد بلغ سعره حوالي ألف و500 ريال سعودي، ومن المتوقع أن يبدأ سعره في الصين من 400 دولار أمريكي.

Advertisements

اقرأ أيضًا: مراجعة huawei mate 30 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

تصميم realme x7 pro

جاء تصميم هذا الإصدار من الهواتف فريد للغاية.. وإليك بعض المواصفات التي يتضمنها التصميم الخارجي للهاتف عبر السطور القادمة:

  1. وزن الهاتف يصل إلى ما يعادل 184 جرام.. بينما أبعاده فتصل إلى 160.8 × 75.1 × 8.5 ملم.
  2. بالنسبة إلى قياس الهاتف.. فإنه يعادل 6.55 بوصة.
  3. درجة الحماية الخاصة بالهاتف عالية.. نظرًا لأنه يعتمد على الزجاج القوي من الإصدار الخامس.
  4. الهاتف يأتي مزودًا بمنفذين.. يتيحان لك إمكانية دعم شريحتين في الوقت ذاته بحجم النانو.
  5. يدعم الهاتف منفذ تايب سي.
  6. يحتوي الهاتف على العديد من الألوان الميزة والعصرية.. والتي يمكنها أن تناسب العديد من الأذواق المختلفة.
  7. بالنظر إلى تصميم الهاتف.. فستجد أنه ليس ثقيلًا كباقي الهواتف الأخرى.

شاشة realme x7 pro

من خلال الاطلاع على مراجعة realme x7 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. سيمكنك معرفة أن شاشة هذا الهاتف ميزة للغاية، وإليك بعض التفاصيل حولها فيما يلي:

  1. تحتوي الشاشة على طبقة محمية وعازلة في الوقت ذاته.. تم تصنيعها من زجاج كورنينج الغوريلا ذات الإصدار الخامس.
  2. التردد الخاص بالشاشة يصل إلى 120 هرتز.. كما أن الكثافة الخاصة بها تعادل نحو 402 بكسل في البوصة الواحدة.
  3. بالنسبة إلى أبعادها.. فهي تعادل 20 :9.
  4. الدقة الخاصة بالشاشة تصل إلى 1080 × 2400 بكسل.. بينما الحجم الخاص بها فيعادل 6.55 بوصة.
  5. تتيح لك إمكانية الحصول على 16 مليون لون مختلف في الوقت ذاته.. علاوة على الجودة التي توفرها لك والنقاء الذي يمكنك الحصول عليه مع الاستخدام.

اقرأ أيضًا: مراجعة oppo reno 4 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

خصائص وأداء realme x7 pro

توجد بعض الخصائص التي يتضمنها هذا الإصدار من الهواتف الذكية.. والتي يمكنها أن توفر لك في المقابل الأداء الجيد، وإليك البعض من تلك الخصائص عبر التالي:

  1. ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بالهاتف.. تتراوح بين 6 جيجا بايت رام وحتى 8 جيجا بايت رام.
  2. يتضمن الهاتف معالج رسومي.. من نوع Mali-G77 MC9.
  3. يحتوي الهاتف على كاميرا أساسية في الجهة الخلفية منه.. كما أنها رباعية العدسة الأولى، ويمكنها أن تعمل بدقة تصل إلى 64 ميجا بكسل.. بينما الكاميرا الثانية تعمل بدقة 8 ميجا بكسل.. والكاميرا الثالثة فتعمل بدقة تصل إلى 2 ميجا بكسل.. بينما الكاميرا الرابعة فتعمل بالدقة ذاتها.
  4. كاميرا الهاتف تأتي مزودة بكشاف.. يتيح لك إمكانية التصوير الليلي، علاوة على أنه من النوع الأحادي ذو الإضاءة القوية.
  5. من الممكن التقاط العديد من مقاطع الفيديو باستخدام تلك الكاميرا.. على أن تصل الجودة الخاصة بهذا الفيديو إلى ما يعادل 2160 بكسل، وبسرعة تبدأ من 30 إطار في الثانية وحتى 60 إطار في الثانية الواحدة.
  6. بالنسبة إلى الكاميرا الثانوية.. أو التي تعرف باسم كاميرا السفلي التي تتواجد في الجهة الأمامية، فإنها من النوع الأحادي الذي يعمل بدقة 32 ميجا بكسل.

نظام تشغيل realme x7 pro

بالنظر إلى نظام تشغيل هذا النوع من الهواتف.. نجد أنه أندرويد من إدار 10.0 من جوجل، كما يوفر لك فرصة لا بأس بها في سبيل تحميل كفة التطبيقات الإلكترونية التي ترغب بالحصول عليها.

بطارية realme x7 pro

البطارية الخاصة بهذا الهاتف يمكنها أن تظل مستمرة على مدار اليوم الواحد.. علاوة على أنها تتطلب وقت يصل إلى 50 دقيقة فقط حتى تصبح مكتملة.

الجدير بالذكر أن البطارية من نوع ليثيوم بوليمر.. علاوة على أن السعة الخاصة به تعادل 4 آلاف و500 مللي أمبير، كما تدعم خاصية الشحن السريع.. والذي تصل قوته إلى ما يعادل 65 وات.

عيوب realme x7 pro

على الرغم من وجود تلك المزايا السابق الإشارة إليها.. إلا أن هذا لا ينفي وجود بعض العيوب التي يتضمنها مثله كباقي الهواتف الأخرى، وإليك البعض من تلك العيوب عبر السطور القادمة:

  1. درجة حرارة الهاتف تزداد في حال استخدامه لفترات طويلة.. علاوة على أنه يستنزف البطارية في وقت قصير، في حال أن قمت بمقارنته مع الأجهزة الأخرى.
  2. الهاتف لا يوفر لك إمكانية توسيع الذاكرة.
  3. الكاميرا الخلفية التي يتضمنها الهاتف لا تتضمن عدسة زووم.. كما أن تلك الخاصية من نوع الديجيتال فقط.
  4. لا يدعم الهاتف الاتصال قريب المدى.. كما أنه لا يدعم أيضًا خاصية تقنية اليو اس بي أون جو.
  5. قد يرى البعض أن تكلفة الحصول على هذا الإصدار من الهواتف مرتفعة نسبيًا في مقابل المزايا التي يتضمنها.

اقرأ أيضًا: مراجعة huawei mate 30 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

من خلال مراجعة realme x7 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب السابق عرضها.. نجد أن هذا الإصدار من الهواتف له العديد من المزايا، كما يمكن اقتنائه بسعر مناسب في مقابل تلك المزايا والمواصفات.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى