موبيل

مراجعة samsung galaxy a70 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

Advertisements

حين يتعلق الأمر بشراء هاتف جديد.. فالاطلاع على مراجعة samsung galaxy a70 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب، سيكون من الأمور المفيدة لتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات التي ترغب بالتوصل إليها حول هذا المنتج.. ومن خلال السطور القادمة سنعرض لك تلك المراجعة لتعرف هل سيكون مناسبًا لك أم لا؟

نظرة سريعة عن samsung galaxy a70

عند التفكير بالحصول على هاتف جديد من نوع سامسونج.. فعلى الأرجح ستعاونك مراجعة samsung galaxy a70 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب، على الإلمام بكافة التفاصيل حوله.

نظرًا إلى أن تلك المراجعة يمكنها أن تتضمن كل ما له علاقة بهذا المنتج.. كما أن الاطلاع عليها يجعلك تعرف ما إن كان هذا الهاتف سيُلبي احتياجاتك الخاصة، أم ستحتاج إلى بديلٍ له.. كما سيمكنك التعرف على سعره في الأسواق؛ حتى لا تكون عرضة إلى النصب والاحتيال.. وإليك تلك التفاصيل من خلال السطور المقبلة.

اقرأ أيضًا: مراجعة galaxy tab s7 plus السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

مميزات samsung galaxy a70

توجد العديد من المزايا التي يتضمنها هذا الإصدار من هواتف شركة سامسونج الشهيرة.. وإليك البعض من تلك المزايا والمواصفات من خلال التالي:

  1. الهاتف يأتي مع معالج ثماني النواة.. كما أن الذاكرة الداخلية الخاصة به تعادل 128 جيجا بايت، علاوة على أنه يتضمن 6 أو 8 جيجا بايت إضافية.
  2. يأتي الهاتف مدعمًا بشريحة من الجيل الثاني والثالث والرابع.
  3. 3.   من الممكن وضع شريحتين في الهاتف.. مع إمكانية تشغيل تلك الشرائح في الوقت ذاته للاستفادة منها.
  4. يتيح لك إمكانية الحصول على ميزة تنبيه للإشعارات الواردة للهاتف.
  5. يدعم تقنية الشحن السريع.. وهي ما توفر لك المزيد من الوقت، في حال كنت ترغب باستخدام الهاتف لإنجاز بعض المهام.
  6. يحتوي الهاتف على راديو ذو جودة عالية.. كما يتضمن مدخل لسماعة الأذن الخارجية، والذي يعادل حجمه 3.5 مم.
  7. يدعم الهاتف تقنية تحديد المواقع الجغرافية.. كما يدعم كذلك أنظمة الملاحة.
  8. يحتوي الهاتف على مدخل يو اس بي.. وهو ما يوفر لك إمكانية توصيله بالأجهزة الإلكترونية والحاسوب لعرض محتواه.
  9. الهاتف يدعم تقنية البلوتوث والواي فاي.. ومن ثم فيمكنك استخدامه في سبيل تصفح العديد من المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت.

سعر samsung galaxy a70

بالنظر إلى المعلومات المتاحة بخصوص هذا المنتج.. نجد أن سعره في الأسواق المصرية قد وصل إلى ما يعادل 5 آلاف و400 جنيه، كما أن هذا السعر يعد مناسبًا في مقابل المزايا العديدة التي يتضمنها.

تصميم samsung galaxy a70

ضمن إطار التعرف على التفاصيل المتاحة حول هذا المنتج المتطور.. نجد أن المعالج الخاص به من نوع سناب دراجون 675، كما بإمكانك نقل البيانات من خلاله إلى ما يعادل 64 بايت.

Advertisements

الجدير بالذكر أن بطاقة الذاكرة الخاصة به.. من نوع ميكرو اس دي، والتي يمكنها أن تصل إلى نحو 512 جيجا بايت.. كما أن وزن الهاتف يصل إلى 183 جرام.

أما بالنسبة إلى الأبعاد الخاصة به.. فهي تعادل 164.3 × 76.7 × 7.9 مليمتر، وبالنسبة إلى المواد التي ساهمت في تصنيعه.. فتتنوع بين الزجاج والبلاستيك.

فيما يخص الألوان والمظهر الخارجي لهذا الهاتف.. فإنها تتنوع بين اللون الأزرق واللون الأسود، كما يوجد كذلك اللون الأبيض.. واللون الكورال، وهو ما يجعلنا نشير إلى أنها ترضي كل الأذواق.

اقرأ أيضًا: مراجعة oppo reno 4 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

شاشة samsung galaxy a70

ضمن إطار الحديث عن مراجعة samsung galaxy a70 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. نجد أن الشاشة الخاصة بهذا الهاتف من نوع سوبر أموليد.

كما أن حجم تلك الشاشة يصل إلى مايعادل 6.7 بوصة، بينما النسبة الخاصة بها تصل إلى 9: 19.5.. كما أن الدقة الخاصة بالشاشة تصل إلى 2400 × 1080 بكسل، وتوفر لك إمكانية الحصول على 16 مليون لون بأعلى جودة ممكنة.

خصائص وأداء samsung galaxy a70

توجد بعض الخصائص التي يتضمنها هذا النوع من الأجهزة الذكية والمتطورة.. والتي يمكنك الاعتماد عليها في سبيل الحصول على أفضل أداء ممكن، وإليك البعض من تلك الخصائص من خلال السطور القادمة:

  1. الكاميرا الخاصة بهذا الهاتف من النوع الثلاثي.. أي أنها تتضمن سعة 5 ميجا بكسل و8 ميجا بكسل، بالإضافة إلى 32 ميجا بكسل.
  2. الفلاش الذي تتضمنه تلك الكاميرا من النوع الأحادي.
  3. من الممكن تصوير العديد من مقاطع الفيديو عبر الكاميرا الخلفية.. على أن تعادل الجودة حينها ألفين و160 بكسل، وبسرعة تصل إلى 30 فريم في الثانية الواحدة.
  4. بالنسبة إلى الكاميرا الأمامية.. في توفر لك إمكانية الحصول على سعة تصل إلى 32 ميجا بكسل.
  5. مقاطع الفيديو التي بإمكانك التقاطها من خلال الكاميرا الأمامية.. تصل إلى 1080 بكسل، مع مراعاة أن سرعة تلك الكاميرا يمكنها أن تعادل 30 إطار في الثانية الواحدة.
  6. يدعم المستشعرات القوية.. والتي يأتي في مقدمتها البصمة، وهي من العناصر التي توفر لك الأمان والحماية وخصوصية البيانات والمحتوى الذي يشتمل عليه الهاتف.

نظام تشغيل samsung galaxy a70

بالنسبة إلى نظام التشغيل الخاص بهذا الإصدار من الهواتف الذكية.. نجد أنه من نوع اندرويد باى 9.0، والذي يوف لك إمكانية الاستمتاع بتحميل ومشاركة العديد من التطبيقات الإلكترونية والبرامج.

اقرأ أيضًا: مراجعة Oppof15 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

بطارية samsung galaxy a70

لا زلنا بصدد الاطلاع على مراجعة samsung galaxy a70 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. ومن هنا نشير إلى أن بطارية هذا الهاتف تعادل السعة الخاصة بها حوالي 4 آلاف و500 مللي أمبير.

كما أن تلك البطارية تدعم نظام الشحن السريع.. وهو ما يمكنك من الحصول على إمكانية استخدام الهاتف مرة أخرى في أقل وقت ممكن، إلا أن تلك البطارية من النوع الغير قابل للإزالة.

عيوب amsung galaxy a70

وجود كل تلك المزايا في هذا الهاتف.. لا ينفي كونه يتضمن بعض العيوب كذلك، مثله مثل باقي الهواتف الذكية الحديثة.. وإليك البعض من تلك العيوب والسلبيات فيما يلي:

  1. لا يدعم الهاتف الشرائح من الجيل الخامس.
  2. البطارية الخاصة به من النوع غير قابل للإزالة.. ومن ثم ففي حال أن تعرضت للتلف فسيكون من الصعب استخراجها من الهاتف واستبدالها بأخرى.
  3. لا يحتوي الهاتف من هذا الإصدار على لمبة إشعارات كما هو الحال في باقي الهواتف الأخرى.. والتي تتيح لك إمكانية التعرف على أنك قد تلقيت إشعارًا من حساباتك الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  4. قد يجد البعض أن سعر هذا الإصدار من الهواتف باهظ في مقابل المزايا التي يتضمنها.. وأنه لن يكن في متناول يد الجميع.
  5. لا يدعم هذا الهاتف ميزة الشاحن اللاسلكي.. والتي يمكنها أن تعاونك على شحنه في بعض الأماكن التي لا تحتوي على موصل للكهرباء.
  6. الهاتف لا يدعم تقنية الحماية ضد الغبار.. أو تلك التقنية التي يمكنها أن تحافظ عليه من المياه أو الكسر في حال أن سقط على الأرض.

اقرأ أيضًا: مراجعة redmi note 8 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

بعد الاطلاع على مراجعة samsung galaxy a70 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. نجد أنه من الأجهزة الرائعة التي يمكنك اقتنائها في سبيل الاستمتاع بالمزايا والمواصفات القياسية التي يتضمنها.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى