موبيل

مراجعة galaxy s20 ultra السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

Advertisements

تتضمن هواتف سامسونج العديد من المزايا.. إلا أن الاطلاع على مراجعة galaxy s20 ultra السعر والمواصفات والمميزات والعيوب، سيجعلك تعرف ما إن كان هذا الإصدار التابع إلى شركة سامسونج هو الأفضل بالنسبة لك أم لا؟ كما ستتعرف على كل ما له علاقة بهذا الهاتف الذكي.. في سبيل الحصول على القرار الصحيح في المقابل، وإليك تلك المراجعة في السطور التالية.

نظرة سريعة عن galaxy s20 ultra

إن كنت تنوي الحصول على هاتف سامسونج جالاكسي اس 20 الترا.. فينبغي عليك أولًا الاطلاع على مراجعة galaxy s20 ultra السعر والمواصفات والمميزات والعيوب؛ حتى يتسنى لك إمكانية اتخاذ القرار الصحيح في المقابل.

من هنا نشير إلى أن لهذا الهاتف العديد من المزايا التي يمكنك الاستفادة منها.. كما يتضمن بعض العيوب التي بإمكان البعض التغاضي عنها، وإليك تلك التفاصيل من خلال الفقرات المقبلة.

اقرأ أيضًا: مراجعة samsung galaxy a70 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

مميزات galaxy s20 ultra

كما أشرنا فإن هذا الإصدار التابع إلى شركة سامسونج.. له العديد من المزايا، وإليك البعض من تلك المزايا من خلال السطور التالية:

  1. يدعم الهاتف شريحين اتصال.. على أن تكون كلًا منهما من نوع النانو سيم.
  2. الهاتف يدعم شبكات الاتصال من الجيل الثاني والجيل الثالث وحتى الجيل الرابع.
  3. ذلك الإصدار من الهواتف الذكية يأتي بطبقة حماية ومقاومة للماء.. كما يمكن وضعه في الماء حتى مسافة متر ونصف، ولمدة تصل إلى 30 دقيقة دون أن يتضرر.
  4. يوفر لك ذاكرة صلبة تصل سعتها إلى ما يعادل 128 جيجا.. مع إمكانية الحصول على ذاكرة عشوائية بسعة تعادل 12 ججيا بايت.
  5. بإمكانك إضافة كارت ميموري إضافي للهاتف.. لكي تحصل على المزيد من المساحة، والتي يمكنها أن تصل إلى 1 تيرا بايت.
  6. الكاميرا الأمامية بالهاتف تعمل بدقة 40 ميجا بكسل.. كما تدعم تقنية التصوير الـ 4 كيه، وبدقة تصل إلى 2160 بكسل.. كما بإمكانها التقاط ما يعادل 30 و60 إطار في الثانية الواحدة.
  7. بالنسبة إلى الكاميرا الخلفية من هذا الهاتف.. فإنها توفر لك إمكانية الحصول على دقة تصل إلى 108 ميجا؛ نظرًا إلى أنها من النوع الرباعي البارز.

سعر galaxy s20 ultra

بالنظر إلى مراجعة galaxy s20 ultra السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. فستجد أن سعر هذا الهاتف في الأسواق المصرية قد وصل إلى نحو 18 ألف جنيه، وذلك في حال الحصول على النسخة ذات الـ 128 جيجا.. والمزودة بـ 12 جيجا رام إضافية.

تصميم galaxy s20 ultra

من المتعارف عليه أن الهواتف التابعة إلى شركة سامسونج تمتاز بالتصميمات الرائعة والأنيقة.. وإليك بعض التفاصيل حول تصميم هذا الإصدار من خلال التالي:

Advertisements
  1. بإمكانك الحصول على هذا الهاتف باللون الأسود أو الرمادي.
  2. الأبعاد الخاصة بالهاتف هي 8.8 × 76 × 166.9 ملم.
  3. وزن الهاتف يعادل 222 جرام.. علاوة على أن هذا الهاتف مصنوع من الزجاج من الجيل السادس، مضافًا إليه نسبة من المعدن.. بما يمنحه المظهر الأنيق.
  4. يأتي الهاتف مع جراب شفاف ذو مظهر أنيق.. كما يحتوي على دبوس معدني، يتيح لك سهولة استخراج الشريحة من الهاتف.

شاشة galaxy s20 ultra

فيما يتعلق بشاشة هذا الهاتف.. فإنها من الجيل الثاني، كما أن المساحة الخاصة بها تعادل 9 إنش.. وبجودة تصل إلى كيو اتش دي، وتجدر الإشارة إلى أن دقة الشاشة تصل إلى 1440 × 3200 بكسل.

كما أن معدل كثافة الشاشة يصل إلى 511 بكسل لكل إنش.. وتجدر الإشارة إلى أن أبعاد عرض الشاشة تصل إلى 9: 20، كما تأتي مدعمة بطبقة حماية ضد الأتربة.. ومصنعة من الجيل السادس.

اقرأ أيضًا: مراجعة samsung s9 plus السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

خصائص وأداء galaxy s20 ultra

إلى جانب تلك المزايا التي سبق وأشرنا إليها بخصوص هذا الهاتف.. نجد أن هناك العديد من الخصائص التي يمكن أن توفر لك أعلى جودة من الأداء، وإليك البعض من تلك الخصائص عبر السطور المقبلة:

  1. الأداء الخاص بهذا الإصدار من هواتف سامسونج رفيع.. نظرًا لكونه يعتمد على تكنولوجيا 7 نانو، ويحتوي على معالج رسومي، ينتمي إلى نوع Mali-G77 MP11.
  2. الهاتف يدعم الميكروفون الثانوي.. والذي يتيح لك ميزة عزل الأصوات المرتفعة والضوضاء، وخاصةً خلال التصوير أو إجراء المكالمات من خلاله.
  3. من الممكن تصوير مقاطع الفيديو بجودة تصل إلى 8 كيه.. وبدقة تعادل 3240 بكسل، كما بإمكانك التقاط 24 إطار في الثانية الواحدة من خلاله.
  4. يتضمن هذا الإصدار الحديث من الهواتف الذكية.. العديد من وسائل الحماية والأمان، والتي يأتي على رأسها مستشعر البصمة والذي من المقرر أن تجده مدمجًا في الشاشة.
  5. يدعم الهاتف مستشعرات التسارع والقرب.. كما يتضمن بوصلة للتعرف على الاتجاهات، علاوة على إمكانية قياس الضغط الجوي من خلاله.
  6. يدعم السماعات الخارجية.. ذات صوت الستريو النقي.
  7. يوفر لك إمكانية الاستفادة من المستشعرات التي تعمل بالموجات فوق الصوتية.. كما يدعم البلوتوث الذي يمنحك فرصة تبادل الملفات وإرسالها بسهولة ويسر.
  8. يدعم الهاتف تقنية الواي فاي الحديثة.. والتي تتيح لك إمكانية تصفح مواقع الإنترنت المختلفة وبأعلى سرعة ممكنة في المقابل.

نظام تشغيل galaxy s20 ultra

فيما يخص نظام تشغيل هذا الهاتف.. والذي يوفر لك إمكانية تحميل العديد من التطبيقات الإلكترونية والبرامج، نجد أنه يدعم نظام أندرويد 10.0.. وهو ما يوفر لك أفضل أداء ممكن.

بطارية galaxy s20 ultra

بالنسبة إلى بطارية هاتف سامسونج اس 20 الترا.. فإن السعة الخاصة بها تعادل 5 آلاف مللي أمبير، كما أن الهاتف يدعم تقنية الشحن السريع.. والتي تصل قوتها إلى 45 واط.

بالنسبة إلى دعم الشاحن اللاسلكي.. فإنه يصل إلى 15 واط، كما يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي العكسي لما يعادل 9 واط، وهو ما يوفر لك إمكانية إعادة شحن الهاتف في أقل وقت ممكن.

اقرأ أيضًا: مراجعة galaxy tab s7 plus السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

عيوب galaxy s20 ultra

لا زلنا بصدد الحديث عن مراجعة galaxy s20 ultra السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. وعقب التعرف على المزايا والخصائص التي يتضمنها هذا الهاتف، تبقى أن نشير إلى العيوب والسلبيات التي يتضمنها.. وإليك البعض منها في السطور القادمة:

  1. الكاميرا المتواجدة في الجهة الخلفية من الهاتف.. ذات حجم بارز وكبير بالمقارنة مع الأنواع الأخرى من الهواتف.
  2. وزن الهاتف ثقيل للغاية.
  3. تكلفة الحصول على هذا الهاتف مرتفعة للغاية.. وهو ما يجعله ليس في متناول يد الجميع.
  4. تم الاستغناء عن منفذ الـ 3.5 ملم.. والذي من المقرر أن يتم وضع سماعات الأذن به.
  5. حجم الشاشة كبير في اليد.. ومن ثم فستواجه بعض المشاكل حين تقوم بحمل الهاتف.
  6. لا يحتوي الهاتف على لمبة إشعارات.. كما هو الحال في الهواتف الأخرى.

اقرأ أيضًا: مراجعة samsung note 8 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

عبر الاطلاع على مراجعة galaxy s20 ultra السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. نجد أن لهذا الهاتف العديد من المزايا التي يتضمنها والتي يمكنها أن توفر أفضل أداء لبعض المستخدمين، إلا أن هذا لا ينفي أنه يتضمن بعض العيوب والسلبيات كباقي الهواتف الأخرى.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى