تقنيهموبيل

مراجعة oppo reno 4 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

Advertisements

يتضمن هاتف oppo reno 4 pro العديد من المزايا.. ومن خلال مراجعة oppo reno 4 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب، فستجد أن مواصفات هذا الهاتف تجعل منه الخيار الأمثل بالنسبة إلى العديد من الأشخاص.. ولكن هل يمكنك اقتنائه بتلك المزايا والعيوب معًا؟ ومن خلال الفقرات التالية سنتعرف على أبرز ما ورد عن هذا الهاتف الحديث.

نظرة سريعة عن oppo reno 4 pro

من المتعارف عليه أن هاتف oppo reno 4 pro له العديد من المزايا.. وهو السبب وراء المصداقية والإعجاب الذي ناله هذا الهاتف من قِبل جمهور المستهلكين، ناهيك عن تصميمه الرائع والمميز أيضًا.. وألوانه الأنيقة التي لم تفشل في جذب انتباه الأفراد.

كما أن دقة الصور وجودة مقاطع الفيديو الملتقطة من خلاله لن يمكنك أن تحصل عليها من أيٍ من الهواتف الأخرى.. والجدير بالذكر أن نظام تشغيل هذا الإصدار يتيح لك إمكانية الاستمتاع بتحميل الألعاب والعديد من التطبيقات الإلكترونية المتطورة.. ومن خلال السطور القادمة سنشير إلىمراجعة oppo reno 4 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.

اقرأ أيضًا: مراجعة POCO X2 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

مميزات oppo reno 4 pro

يتضمن هاتف oppo reno 4 pro العديد من المزايا والمواصفات.. والتي جعلت منه واحدًا من أهم الهواتف المتاحة أمام كل من يرغب باستبدال هاتفه القديم بآخر حديث، وإليك البعض من تلك المزايا عبر الآتي:

  1. يعمل هذا الهاتف بمعالج نواة.. من النوع الثماني ذو الجودة العالية.
  2. الذاكرة التخزينية الخاصة بهذا الهاتف تصل إلى ما يعادل 256 جيجا.. علاوة على أنه يأتي مع ذاكرة إضافية تصل إلى 8 جيجا رام.
  3. الكاميرا الخاصة بهذا الهاتف من النوع الرباعي.. كما أن دقتها تعادل 48 + 8 + 2 + 2.
  4. يدعم هذا الإصدار من الهواتف الذكية الراديو.. كما أن الهاتف يدعم شريحتين من نوع نانو سيم.
  5. شبكات الهاتف من الجيل الثاني والثالث والرابع.. كما يمتاز الهاتف بالصوت القوي والنقي في مقابل الأجهزة الأخرى.
  6. من الممكن الاستفادة من الكاميرا التي يتضمنها الهاتف.. نظرًا لأنها تعمل بدقة تصل إلى ألف و80 بكسل، كما بإمكانها التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة.
  7. بالنسبة إلى الكاميرا الخلفية للهاتف.. فإنها تعمل بدقة 48 ميجا بكسل، وبالنسبة إلى الكاميرا الثانية التي يتضمنها فإن دقتها تصل إلى 8 ميجا.. وفيما يتعلق بالكاميرا الثالثة فإن الدقة بها تصل إلى 2 ميجا بكسل.. بينما الكاميرا الرابعة به تصل إلى 2 ميجا بكسل.

سعر oppo reno 4 pro

إلى جانب المزايا العديدة التي يتضمنها هذا الإصدار من الهواتف الذكية والمتطورة.. فمن الممكن الحصول عليه في مقابل 8 آلاف جنيه، وذلك في حال أن أردت اقتناء النسخة ذات الـ 256 جيجا مع 8 جيجا رام إضافية.

اقرأ أيضًا: مراجعة infinix hot 8 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب 2022

Advertisements

تصميم oppo reno 4 pro

جاء التصميم الخارجي الخاص بهذا الهاتف أنيق للغاية.. حيث تحتوي الشاشة على سكرين يمكنها أن تحافظ على الهاتف من التلف أو الخدش أو الكسر.

إلى جانب ذلك فبإمكانك الحصول على دبوس معدني يعاونك على استخراج الشريحة أو كارت الميموري من الهاتف بسهولة ويسر.. كما يأتي الهاتف مزودًا بسماعات الأذن وبمنفذ مخصص لها يصل إلى 3.5 ملم.

كما أن الوزن الخاص بهذا الهاتف خفيف للغاية في مقابل الهواتف الذكية الأخرى.. ويمكنه أن يرضي كل الأذواق؛ نظرًا إلى الألوان المميزة التي يتوافر بها في الأسواق.

اقرأ أيضًا: مراجعة iphone s7 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

شاشة oppo reno 4 pro

بالاطلاع على مراجعة oppo reno 4 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. فستجد أن الشاشة الخاصة بهذا الهاتف.. تتيح لك إمكانية الحصول على رؤية واضحة لا مثيل لها، علاوة على أنها تتسم بكبر المساحة وهو ما يمكنك من ممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو بسهولة.

علاوة على أن السطوع الخاص بها يأتي مع معدل تحديث عالي.. يمكن أن يصل في بعض الأحيان إلى 90 هرتز، كما أن الحواف الجانبية الخاصة بالشاشة قليلة.. والأنحناء بسيط ما يجعلك تحصل على أفضل شكل ممكن للهاتف نفسه.

الجدير بالذكر أن دقة الشاشة تصل إلى ما يعادل 1080 × 2400 بكسل، بينما يصل معدل الكثافة الخاص بها إلى ما يعادل 402 بكسل لكل إنش.. ناهيك عن الطبقة العازلة للصدمات التي يأتي مزودًا بها، ومن هنا نشير إلى أن الشاشة تشغل ما يعادل 92.1% من إجمالي حجم الهاتف ككل.

خصائص وأداء oppo reno 4 pro

بالنظر إلى المعلومات المتاحة حول هذا الإصدار من الهواتف الحديثة.. نجد أنه من الممكن أن يوفر لك أفضل أداء ممكن، وإليك بعض الخصائص التي يتضمنها في المقابل عبر السطور القادمة:

  1. يحتوي الهاتف على منفذ يو اس بي.. كما يأتي باللون الأزرق الماط واللون الأسود الأنيق.
  2. يدعم منفذ لسماعات الأذن.. على أن يصل حجم هذا المنفذ إلى ما يعادل 3.5 ملم.
  3. يتيح لك إمكانية الاستفادة من وسائل الأمان والحماية المتوافرة به.. والتي تتضمن مستشعر البصمة والتي بإمكانك أن تجدها في أسفل الشاشة.
  4. من الممكن استخدام تقنية تحديد المواقع الجغرافية التي يتضمنها.. علاوة على أنه يدعم أنظمة الملاحة التي توفر لك الخاصية ذاتها.
  5. يدعم الهاتف تقنية البلوتوث والواي فاي.. والتي يمكنك الاستفادة منها في سبيل تصفح العديد من المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت.
  6. يدعم تقنية التصوير البطئ.. والتي تصل دقتها إلى ما يعادل 1080 بكسل، كما يصل معدل التقاط الصور إلى 120 إطار في الثانية الواحدة.
  7. يدعم هذا الهاتف الميكروفون الثانوي الخاص.. والذي يقدم لك ميزة إمكانية عزل الأصوات؛ للتخلص من الضوضاء.

نظام تشغيل oppo reno 4 pro

يدعم هذا النوع من الهواتف نظام التشغيل الأحدث عل الإطلاق.. وهو نظام أندرويد 10 مع واجهة أوبو الأحدث الـ ColorOS 7.2، والذي يتيح لك إمكانية القيام بتحميل العديد من التطبيقات الإلكترونية والبرامج من خلال المتاجر الإلكترونية في أقل وقت ممكن وبأسهل الخطوات.

اقرأ أيضًا: مراجعة oppo f9 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب 2022

بطارية oppo reno 4 pro

يأتي هذا الهاتف مع سعة بطارية تصل إلى 4 آلاف مللي أمبير.. والتي يمكنها أن توفر لك ميزة الشحن السريع للهاتف، على أن تصل قوة الشحن إلى ما يعادل 65 واط.

عيوب oppo reno 4 pro

بالطبع يتضمن هذا الإصدار من الهواتف بعض العيوب.. والتي تأتي في مقابل المزايا التي يتضمنها، وإليك البعض من تلك العيوب عبر السطور المقبلة، ضمن إطار الحديث عن مراجعة oppo reno 4 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب:

  1. يؤخذ على الأجهزة الإلكترونية التابعة إلى تلك الشركة أن أسعارها باهظة في الأسواق.. في مقابل الماركات الأخرى، والتي يمكنها أن توفر المزايا نفسها.
  2. لا يدعم الهاتف تقنية التصوير الفور كيه.
  3. الأداء الذي تقدمه بطاية الهاتف منخفض للغاية في مقابل الأجهزة الأخرى.
  4. السماعات الخارجية الخاصة بالهاتف ليست ستريو.
  5. الهاتف مصنوع من البلاستيك.. وعلى الرغم من ذلك إلا أن سعره لا زال مرتفعًا للغاية.

اقرأ أيضًا: أفضل هواتف سامسونج الفئة المتوسطة 2022

من المتعارف عليه أن هاتف oppo reno 4 pro له العديد من المزايا، والتي عرضناها من خلال مراجعة oppo reno 4 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. كما أن له بعض العيوب التي يمكنها أن تجعلك تعيد النظر بشأن اقتناء هذا الهاتف، ولكنه لا زال يلقى إعجاب العديد من المستخدمين كذلك.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى