Site icon webkayan|ويب كيان حول العالم

العملات الرقمية الجديدة وأفضل 3 أنواع للاستثمار

العملات الرقمية الجديدة

العملات الرقمية الجديدة

Advertisements

العملات الرقمية الجديدة تحتاج إلى توافر بعض الخبرة لدى الأشخاص.. نظرًا لأنها تعتد على التكنولوجيا الحديثة، ولكن هل تساءلت هل تلك العملات يمكنها أن تدر عليك الأرباح أم لا؟ وهل يمكن استخدامها في جني الأموال؟ ومن خلال السطور السابقة سنعرض لكم بعض التفاصيل حول هذه العملات الحديثة.

العملات الرقمية الجديدة

مع التطور التكنولوجي الهائل الذي نعيشه الآن.. أصبح الأمر لا يعتمد على مجرد تداول العملات الورقية أو المعدنية بين الناس، فهناك ما يعرف باسم العملات الرقمية الجديدة.

تلك العملات تتيح لك إمكانية الاستثمار من خلالها.. إلا أن الأمر يتضمن بعض المخاطر وفرص الخسارة بالطبع، فالمضاربة بالبورصة على سبيل المثال تحتاج إلى القليل من حس المغامرة.. فإما أن ينتهي الأمر بالربح والمكسب الوفير، أو يكلله الخسائر.

أما عن تلك العملات الجديدة من النوع الرقمي الإلكتروني.. فبعضها مشفر ومنها عملة BitClout وعملة Polkadot، ناهيك عن عملة البيتوكين الشهيرة.. والعديد من الأنواع الأخرى من تلك العملات الرقمية.

اقرأ أيضًا: منصة بينانس لتداول العملات الرقمية 2022

عملات لها مستقبل

ضمن إطار اتعرف على بعض التفاصيل حول العملات الرقمية الجديدة.. كان لا بد من الإشارة إلى وجود عدد لا حصر له من تلك العملات التي لها مستقبل باهر حين يتعلق الأمر بالاستثمار والتداول، وإليك البعض من تلك العملات من خلال الآتي:

  1. عملة SafeMoon: واحدة من العملات الجديدة الرقمية.. والتي تم إطلاقها في مارس من العام الحالي، وعلى الرغم من أن ولادتها لم يمر عليها الكثي من الوقت.. إلا أن تلك العملة لاقت جمهور لا بأس به، كما أن تداولها يصل عند متوسط 0.000003715 دولار أمريكي.. علاوة على أن مالكي تلك العملة الرقمية الحديثة قد بلغوا الـ 2 مليون شخص في غضون شهرين فقط.
  2. عملة Enjin: نالت تلك العملة الرقمية المشفرة ثقة العديد من الأشخاص.. وخاصةً في الآونة الأخيرة، والفضل في ذلك الأمر يرجع إلى أنها تلقت دعم الرمز الغير قابلة للاستبدال، والجدير بالذكر أنه يتم تداولها عند متوسط 1.37 دولار أمريكي.
  3. 3.   عملة Diem: على الرغم من أنه لم يتم اختبار تلك العملة الرقمة بصورة عملية في الأسواق.. إلا أن العديد من الأشخاص يترقبون إطلاقها في القريب العاجل، وبالنسبة إلى من يرغبون بالتداول من خلالها.. فستكون من أفضل الحلول المتاحة أمامهم؛ لكونها تتيح لهم إمكانية الاستناد على احتياطات لا بأس بها من الأصول والعملات الأخرى في المقابل.

أنواع العملات الرقمية

العملات الرقمية هي تلك العملات المشفرة والإلكترونية في الوقت ذاته.. كما يمكنك الاعتماد عيها في سبيل القيام بعمليات التداول من خلال سوق الفوركس، وإليك بعض الأنواع التي تتضمنها عبر الآتي:

  1. البيتكوين: من أول العملات الرقمية التي ظهرت على الساحة.. كما أن تاريخ نشأتها رجع إلى عام 2008، وبالنسبة إلى الأشخاص المستخدمين لها فإن أعدادهم تتراوح بين 2.9 مليون و5.8 مليون شخص على مستوى العالم.
  2. عملة Dogecoin: ظهرت بين العملات الرقمية للمرة الأولى عام 2013.. إلا أنها سرعان ما انترت وتداخلت بين الأنواع الأخرى من العملات الرقمية الحديثة، وأصبح الاعتماد على استخدامها في تزايد ملحوظ.

أفضل العملات الرقمية

عقب الاطلاع على العملات الرقمية المستحدثة.. والتعرف على نبذة مختصرة عل كل نوع على حِدة، نستنتج أن أفضل تلك العملات على الإطلاق يتمثل في عملة البيتكوين.

كما يأتي بعدها في الترتيب عملة NKN.. وعملة Dogecoin، إلا أن هذا لا ينفي جودة وأهمية باقي العملات الرقمية الأخرى التي بإمكانك الاعتماد عليها في سبيل القيام بعملية التداول بغض النظر عن المكان الذي تتواجد به على مستوى العالم.

اقرأ أيضًا: أشهر منصات تداول العملات الرقمية

أفضل العملات الرقمية للاستثمار

بالنظر إلى أراء الخبراء في هذا المجال.. نجد أن أفضل العملات الرقيمة التي يمكنك الاعتماد عليها حين يتعلق الأمر بالاستثمار تأتي عملة عملة Cardano ورمزها (ADA).

الفضل في ذلك الأمر يرجع إلى أن من قاموا بإطلاق هذا النوع من العملات الرقمية هم المهندسون.. ممن يملكون الخبرة الكافية في مجال التشفير وخاصةً للعملات الرقمية.

كما نجد أن عملة Dogecoin ورمزها DOGE.. يمكنها أن تلي تلك العملة الرقمية السابق الإشارة إليها فيما يتعلق بالجودة عند الاستثمار، ومن هنا نشير إلى أن معدل التداول الخاص بها قد تخطى الـ 100 مليار عملة.

إلى جانب ذلك فتوجد أيضًا عملة Ripple ورمزها XRP.. والتي يمكن استخدامها في سبيل التداول وسداد المدفوعات، علاوة على إمكانية استخدامها في التحويلات من خلال الحدود.. وهو ما يجعلها من أفضل العملات الرقمية على الإطلاق.

عملات رقمية جديدة

إلى جانب تلك العملات الرقمية التي سبق الإشارة إليها.. فلا زال يوجد المزيد منها، والذي يمكنك الاعتماد عليه في سبيل التداول والاستثمار.. وإليك المزيد من تلك العملات الحديثة والمشفرة في الآتي:

  1. عملة NKN: واحدة من العملات حديثة العهد في عالم العملات الرقمية المشفرة.. كما أن تلك العملة تعتمد على تصميم الإنترنت الغير مركزي، ومن الممكن حجزها ضمن التصنيف الأرخص بين تلك العملات.. أما عن سعر التداول الحالي لها، فقد بلغت قمته حوالي 0.2933 دولار أمريكي.
  2. عملة ICP: تم إطلاق تلك العملة في مايو من العام الحالي.. علاوة على أنه تم إدراجها على الفور ضمن قائمة العملات الرقمية الجديدة ذات المستقبل الباهر، وبالنسبة إلى القيمة السوقية التي بلغتها تلك العملة.. فقد وصلت إلى ما يعادل 35 مليار دولار أمريكي.
  3. عملة Cardano: تأتي ضمن العملات الرقيمة الحديثة التي ظهرت على الساحة قبل 6 سنوات، أي أن تاريخ ظهورها يرجع إلى عام 2015.. كما تمكنت تلك العملة الرقمية المشفرة من تحقيق ما يعادل 30.7 مليار دولار في وقت قصير للغاية؛ ما أثر بالإيجاب على مستواها بين العملات الرقمية الأخرى.

العملات الرقمية الجديدة 2022

من العملات الرقمية التي ظهرت في الآونة الأخيرة هي عملة Cardano، وعملة NKN.. ناهيك عن عملة البيتكوين الشهيرة التي أرتبط اسمها بالعملات الرقمية على مستوى العالم، والتي اعتمد عليها عدد كبير من الأشخاص فيما يتعلق بالتداول.

اقرأ أيضًا: مواقع الربح من الانترنت الصادقة افضل 5 طرق مضمونة لجني الأموال

افضل منصات تداول هذه العملات

توجد بعض المنصات والمواقع الإلكترونية التي بإمكانك الاعتماد عليها.. في سبيل تداول هذه العملات، وإليك البعض من تلك المنصات عبر الآتي:

  1. TGMFX: تعد بمثابة شركة وساطة دولية.. كما أن تلك المؤسسة قد تمكنت من الحصول على ثقة العديد من الأفراد فيما يتعلق بالتداول من خلال سوق الفوركس، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك الوصول إليها من خلال الضغط على رابط الوصول المباشر الموضح هنا.
  2. منصة XTB: حازت على العديد من الجوائز في هذا المجال.. كما يمكن الاعتماد عليها في سبيل التداول من خلال الفوركس، أو سوق العملات الرقمية، حيث تحتوي على ما يفوق العشرين عملة رقمية مشفرة.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى المنصة من هنا.

اقرأ أيضًا: العملات البلاستيكية المصرية 2021 الجديدة

بعد التطور التكنولوجي أصبح من السهل الاعتماد على تداول العملات الرقمية الجديدة.. والتي يأتي في مقدمتها عملة البيتكوين الشهيرة؛ إلا أن هذا لا ينفي ضرورة توافر الخبرة الكافية في سبيل تجنب فرص الخسائر التي من الممكن التعرض إليها.

Advertisements
Exit mobile version