السياحة

اماكن سياحية في اندونيسيا

Advertisements

هل تبحث صديقي القارئ عن اماكن سياحية في اندونيسيا؟ إذا كنت كذلك، فاقرأ صديقي القارئ هذا المقال. في هذا المقال، سوف ترى أهم الأماكن التي يجب عليك زيارتها إذا ذهبت إلى أندونيسيا. فإن عدم زيارتك لهذه الأماكن سوف تجعلك من الأشخاص النادمين جداً، لا جعلك الله منهم. لذلك، اقرأ معنا صديقي القارئ هذا المقال، ومن ثم اعرف هذه الأماكن، دي يتسنى لك زيارتها.

السياحة في اندونيسيا

تعد السياحة في اندونيسيا أحد أكثر السياحات نشاطاً، وخاصةً بين شهرَي أيار / مايو وأيضاً تشرين الأول / أكتوبر. في هذا التوقيت الزمني بالذات يكون الطقسُ معتدلاً ومناسباً جداً للرحلات السياحية. 

تعد إندونيسيا منطقة سياحية من الدرجة الأولى، إنها تمتلك شواطئ بحرية ورملية، وأماكن طبيعية تسحر الأعين والقلوب. مثال على ذلك، البحيرات والأنهار، هذا عدا عن وجود الأماكن الأثرية والمتاحف والمعابد التي تجذب السياح من كل بلدان العالم. 

بالإضافة إلى ذلك، فهي تضمُّ غابات وحيوانات نادرة ورمال بيضاء يحبها الكثيرون. سوف تجد صديقي القارئ في تلك الأماكن معالِمَ سياحية لم ترها أو تشهدها عيناك من قبل. 

المدن التي تحوي اماكن سياحية في اندونيسيا 

في إندونيسيا، يوجد العديد من المدن السياحية التي تحتوي أماكن سياحية مرغوبة بكثرة. على سبيل المثال، مدينة جاكرتا، عاصمة إندونيسيا ونبضها، تعتبر مقصداً سياحياً للكثير من السياح الأجانب والعرب حتى. بالإضافة إلى ذلك، فإنك سوف تجد صديقي القارئ مدينة بالي العظيمة التي تعد من أجمل المناطق السياحية كذلك الأمر. 

اماكن سياحية في اندونيسيا

من جهة ثالثة، سوف تجد صديقي القارئ مدينة باندونغ التي تعد ثالث أفضل مدينة سياحية في إندونيسيا. وأخيراً، جزيرة بونشاك العظيمة التي يصلها الناس من كل حدبٍ وصوب. وخاصةً أولئك الأشخاص الذين يحبون العزلة والهدوء. 

اقرأ المزيد، أماكن سياحية في جدة، من هنا.

Advertisements

مدينة جاكرتا

تضم تلك العاصمة اماكن سياحية في اندونيسيا مميزة وفريدة من نوعها، تجذب الجميع إليها. لعل أهمها منتزه تامان ميني الواقع شرق العاصمة. إنه منتزهٌ مثالي للسياحة يحتوي متحفاً وطنياً وحديقة حيوانات كبيرة وقصراً من قصور الأساطير. 

بالإضافة إلى ذلك، فإنك سوف تجد في جاكرتا عالماً آخر تحت البحار، إنه عالم انشول جاكرتا الذي يحتوي على الآلاف من الكائنات الحية البحرية التي لم يسبق أن رأتها عيناك من قبل. 

سوف تجد هناك مدينة ألعابٍ ترفيهية مناسبة جداً للعائلات والأطفال، وفيها تتذكر طفولتك وتقضون أوقاتاً ممتعة لا تنسى. هذا عدا عن أنه يمكنك أن تصطاد السمك في ميناء سوندا كلابا الأندونيسي الغنيّ بالأسماك البحرية. لن ننسى صديقي القارئ أن نذكرك بوجود جامعٍ يعد من أكثر الجوامع شهرةً وجمالاً، فهو بيت الله الذي سُمّيَ باسم جامع الإستقلال. 

مدينة بالي ضمن قائمة اماكن سياحية في اندونيسيا 

في مدينة بالي هذه، سوف تجد صديقي القارئ شاطئ كوتا بالي الذي يعد من أجمل المناظر الطبيعية السياحية الساحرة في العالم. فهو ذو شاطئ رمليّ أبيض، ترى فيه غروباً شمسياً يعد من أجمل لحظات الغروب في حياتك. 

اماكن سياحية في اندونيسيا

بالإضافة إلى ذلك، سوف ترى أيها القارئ شلالات جزيرة بالي مثل شلالات جت جت بالي، وشلالات شامبوهان. وهما من أجمل الشلالات الأندونيسية في العالم. إذ يبلغ ارتفاع الشلال الأول قرابة 45 متراً، تحيط به نباتاتٌ خضراء إستوائية وأشجار من كل الجهات. هذا عدا عن أن الشلال الثاني تحيط به أشجار مميزة مثل أشجار البن والكاكاو والقرنفل. 

في بالي، سوف تجد أيضاً مصنع الذهب والفضة الذي ترى فيه خطوات صناعة الذهب والفضة، وصياغتها. هذا عدا عن وجود مزارع الأرز التي تخطف الأنظار والقلوب إلى عالم آخر. 

مدينة باندونغ

تحتوي هذه المدينة على اماكن سياحية في اندونيسيا جميلة لم أذكرها من قبل في هذا المقال. فهي تضم جبل بركان تانكوبان وهو مكانٌ سياحيٌّ مخصصٌ لأولئك الأشخاص الذين يحبون الأكشن والإثارة والمغامرات. 

وللإثارة الأكبر أنك تجد صديقي القارئ فيها الكهفين الياباني والهولندي، التي يقام فيها العديد من الأنشطة السياحية. مثال على ذلك، ركوب الخيل والمشي بين الأشجار الكثيفة، إضافة إلى وجود بعض الحيوانات الأليفة مثل القرود والكسلان. 

سوف تجد صديقي القارئ منطقة المياه المعدنية، شياتر، التي يحبها الكثيرون، ويرغب بزيارتها أناسٌ حتى وإن كانوا غير سياح. فهي تعد مقصد الكثير من الناس الذين يودون العلاج من بعض الأمراض. هذه المياه المعدنية غنية بالمكونات التي تساعد في الشفاء من الأمراض الجلدية المزمنة والروماتيزم

لن ننسى أن نذكر لك صديقتي القارئة مزرعة الفراولة التي تعد من أكثر المناطق حباً من قبل الفتيات. وخاصةً أنهن يحببنَ فتاة الـ Strawberry. 

جزيرة بونشاك من اماكن سياحية في اندونيسيا

في هذه الجزيرة، ترى صديقي القارئ حيواناتٍ نادرة مثل النمر الأبيض، ووحيد القرن. ولكن، نطلب منك أن تكون حذراً. الأهم من ذلك، أنك سوف تجد حديقة الزهور التي تنتشر فيها أجمل الأزهار في العالم منسقة بشكل جذاب ورائع. 

اماكن سياحية في اندونيسيا

في ختام الحديث عن هذه الأمكنة السياحية ندعوك لكي تزورها، وتنعم بها. ومن ثم ندعوك أيضاً لتقرأ باقي مقالاتنا السياحية لكي تتعرف أكثر عن العالم. 

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى