موبيل

مراجعة Xiaomi Poco X4 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

Advertisements

تتيح لك مراجعة Xiaomi Poco X4 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. إمكانية الإلمام بكل التفاصيل حول هذا الإصدار المتطور من الهواتف الذكية، ومن خلالها ستتوصل إلى إجابة هل سيكون الهاتف مناسبًا إليك أم أنك ستحتاج إلى البحث عن البديل؟ ومن خلال السطور المقبلة سنعاونك على إجابة هذا السؤال.. من خلال عرض كافة التفاصيل حول الهاتف.

نظرة سريعة عن Xiaomi Poco X4

توجد العديد من المواصفات التي يتضمنها هذا الهاتف الذكي.. على الرغم من العيوب التي من الممكن أن تتواجد به، وهنا يأتي دور مراجعة Xiaomi Poco X4 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب في معاونتك على المقارنة بين تلك المعطيات؛ حتى يتسنى لك إمكانية التعرف على القرار الصحيح.

الجدير بالذكر أنه على الرغم من أن بعض الأشخاص لم تسمع بتلك الماركة من الهواتف من قبل.. إلا أنه في المقابل يوجد العديد من الأفراد ممن يفضلون استخدامها دونًا عن الهواتف الأخرى، وإليك أبرز التفاصيل حوله في الفقرات المقبلة.

اقرأ أيضًا: مراجعة motorola one fusion السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

مميزات Xiaomi Poco X4

يتضمن هذا الإصدار من الهواتف الحديثة العديد من المزايا.. وإليك البعض من تلك المزايا من خلال السطور القادمة:

  1. بالنسبة إلى كاميرا الهاتف.. فإنها في الجهة الخلفية ومن النوع الثلاثي، وتتراوح دقتها بين 5 ميجا بكسل وصولًا إلى 64 ميجا بكسل.
  2. تتضمن فلاش من نوع ليد.. ذو الإضاءة القوية، والذي يوفر لك إمكانية الحصول على إضاءة بانورامية لا مثيل لها.
  3. في حال أن أردت التقاط مقاطع الفيديو.. فبإمكانك الحصول على جودة تصل إلى 4 كيه، علاوة على ميزة التقاط ما يعادل 30 إطار في الثانية الواحدة.. وتجدر الإشارة إلى أن الدقة تصل إلى 1080 بكسل، وهو ما يتيح لك إمكانية الاستفادة من التقاط 30 أو 60 أو 120 إطار في الثانية الواحدة حينها.
  4. فيما يتعلق بالكاميرا الأمامية التي يتضمنها الهاتف.. فإن الدقة الخاصة بها تصل إلى 24 ميجا بكسل، كما توفر لك فرصة التقاط صورة عريضة ذات جودة تتيح لك الاطلاع على أدق التفاصيل من خلالها.
  5. يدعم الهاتف شريحتي اتصال.. الأولى من نوع النانو سيم.
  6. يوفر لك إمكانية الاستفادة من تقنية البلوتوث والواي فاي التي يدعمها.. في سبيل تصفح العديد من المواقع من خلال شبكة الإنترنت.
  7. يوفر لك فرصة لا بأس بها للاستفادة من تقنية تحديد المواقع الجغرافية التي يدعمها.
  8. يحتوي الهاتف على مكبرات صوت.. والتي تعمل بجودة ستيريو.

سعر Xiaomi Poco X4

بالنظر إلى المعلومات المتاحة حول هذا الإصدار من الهواتف.. نجد أن سعره في الأسواق المصرية قد وصل إلى ما يعادل 4 آلاف و899 جنيه.. بينما في المملكة العربية السودية قد بلغ سعره حوالي ألف و150 ريال سعودي.

كذلك نجد أن سعره في دولة الإمارات العربية.. قد وصل إلى ما يعادل ألف و155 درهم إماراتي، إلا أن البعض يرى أن سعره باهظًا بعض الشيء.. وأنه ليس في متناول يد الجميع.

Advertisements

تصميم Xiaomi Poco X4

ضمن إطار الحديث عن مراجعة Xiaomi Poco X4 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. نجد أن لهذا الهاتف تصميم منفرد ومميز، وإليك بعض التفاصيل حول تصميمه فيما يلي:

  1. طول الهاتف يصل إلى 164.1 ملم.. بينما عرضه يعادل 76.2 ملم، وبالنسبة إلى عمقه فيصل إلى 8.6 ملم.
  2. الألوان المتاحة من هذا الهاتف.. هي اللون الأسود واللون الأزرق واللون الأبيض؛ وعليه فسيمكنك أن تجد ما يتناسب مع ذوقك الخاص.
  3. وزن الهاتف يصل إلى 193 جرام.. أي ما يعادل 6.81 أونصة تقريبًا.

شاشة Xiaomi Poco X4

بالنسبة إلى شاشة هذا الهاتف.. فنجد أنها ممتازة ويصل حجمها إلى ما يعادل 6.6 بوصة، كما تشغل مساحة من الهاتف تصل إلى 84.9%.

الجدير بالذكر أن الشاشة تنتمي إلى نوع سوبر اموليد، كما تدعم تقنية اللمس.. بالإضافة إلى ذلك فهي تتيح لك إمكانية الاستفادة من 16 مليون يون متنوع، كما تعمل بدقة تصل إلى 1080 × 2400 بكسل.

إلى جانب ذلك فإن الطول والعرض الخاص بها يعادل نسبة 9: 20، بينما البكسل في كل نقطة فيصل إلى 399 بكسل.. ناهيك عن كونها تتضمن زجاج من نوع كورنينج غوريلا فيكتوس الذي يعمل على حمايتها من الماء والغبار، كما تدعم معدل ترميز يصل التحديث الخاص به إلى ما يعادل 120 هرتز.

اقرأ أيضًا: مراجعة samsung galaxy a70 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

خصائص وأداء Xiaomi Poco X4

بالإضافة إلى تلك المزايا السابق الإشارة إليها.. نجد أن الهاتف له العديد من الخصائص الفريدة، والتي تجعله يوفر لك أفضل أداء في المقابل.. وإليك البعض من تلك الخصائص عبر التالي:

  1. يدعم الهاتف العديد من المستشعرات.. والتي تتنوع بين مستشعر البصمة والتسارع والدوران والبوصلة، علاوة على أنه يدعم طيف الألوان، وبإمكانك استخدام الأشعة تحت الحمراء واستشعار القرب الافتراضي من خلاله.
  2. يأتي الهاتف مزودا بدقة تصنيع تصل إلى 6 نانو متر.. بينما يتضمن الإصدار ذاته معالج من النوع ثماني النواة.
  3. يدعم الهاتف معالج رسومي.. من نوع Mali-G77 MC9.
  4. الذاكرة العشوائية التي يوفرها لك هذا الإصدار من الهواتف الذكية.. تصل إلى ما يعادل 8 جيجا بايت، بينما الذاكرة الداخلية به تتراوح بين 128 جيجا بايت و256 جيجا بايت.

نظام تشغيل Xiaomi Poco X4

من خلال الاطلاع على التفاصيل المتوافرة حول هذا الهاتف.. نجد أن هذا الإصدار يدعم نظام تشغيل أندرويد 11 – MIUI 12.5، وهو ما يتيح لك إمكانية تحميل العديد من التطبيقات الإلكترونية والألعاب على الهاتف بسهولة ويسر.. من خلال المتاجر الإلكترونية التابعة لشركة جوجل العالمية.

اقرأ أيضًا: مراجعة samsung galaxy a70 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

بطارية Xiaomi Poco X4

لا زلنا بصدد الحديث عن مراجعة Xiaomi Poco X4 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. ومن هنا نشير إلى أن سعة البطارية الخاصة بالهاتف تعادل 5 آلاف مللي أمبير، كما أنها مصنوعة من الليثيوم بوليمر.

الجدير بالذكر أن تلك البطارية من النوع الغير قابل للإزالة.. كما تدعم تقنية الشحن السريع، والذي تصل قوته إلى 55 واط، وبالنسبة إلى الوقت الذي تحتاج إليه البطارية في سبيل إعادة شحنها مرة أخرى.. فإنه يعادل 45 دقيقة كاملة.

عيوب Xiaomi Poco X4

على الرغم من تلك المزايا والخصائص المتعددة التي يتضمنها الهاتف.. إلا أنه لا زال يتضمن العديد من العيوب، وإليك البعض منها في السطور المقبلة:

  1. لا يدعم الهاتف راديو اف ام.. كما هو الحال في باقي الهواتف الذكية الأخرى.
  2. الهاتف لا يوفر لك إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية (ميموري كارد).. علاوة على أنه لا يتضمن منفذ خاص بها أيضًا.
  3. قد يرى بعض المستخدمين أن سعر هذا الهاتف باهظ للغاية.. ومن ثم فإنه ليس متاحًا للشراء بالنسبة إلى بعض الفئات.

اقرأ أيضًا: مراجعة huawei nova 3i السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

بالنظر إلى مراجعة Xiaomi Poco X4 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. نجد أن هذا الهاتف له العديد من المزايا التي تجعلها مرضيًا بالنسبة إلى بعض الأفراد، إذا ما قورن بالعيوب التي يتضمنها في المقابل.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى