رياضه
أخر الأخبار

تصاريح ناريه سيد عبدالحفيظ مدير الكره للأهلي

Advertisements

انتهت مباراه القمه داخل البساط الاخضر ولكن خارجه لم تنتهي بعد بين الادرايين والمسؤولين بالفريقين، خاصة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكره بالنادي الأهلي وتصريحاته. فقد صرح الكابتن سيد عبد الحفيظ مير الكره بالنادي الاهلي انا المدير الفني موسيماني لم ياخذ حقه علي الاطلاق وان عدم الرضا في الفوز علي الزمالك بخماسيه وان شعور البعض من جماهير النادي الاهلي ان النتيجه غير مرضيه امر جيد .


تصاريح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة – النادي الأهلي

وقال عبد الحفيظ عبر قناة ابو ظبي الرياضيه من الاشياء الجميله في جمهور النادي الاهلي. انه فائز بخمسة اهداف وغير راضي وعن موسيماني المدير الفني للفريق قال بيتسو من المدربين اللذين لم يحصلو علي حقهم بالتأكيد نقبل الانتقادات ولكن لا يوجد مباراه كبيره خسرها ولم يخسر في اخر 30 مباراه مع الفريق.

وقد أضاف موسيماني، أنه لم يطلب من أي لاعب الدفاع ضد نادي الزمالك. بالإضافة لذلك بعد أحراز الهدف الخامس قد طالبهم بين الشوطين بزيادة عدد الأهداف وقد واصل حديثة. عندما يحصل مدرب على 3 بطولات دوري أبطال إفريقيا.

فالأمر ليس صدقة بكل تأكيد وهل تأتي الصدفة أن يلعب 16 باراة أفريقية مع نادي الأهلي. ولم يخسر إلا مباراة واحدة فقط. وعلى ذلك نرى القرعة لم تكن في صالحة وقد واجه فرق قوية جداً وهذا ليس عن طريق المصادفة. مع ذلك أنه واجه الزمالك 4 مرات وقد فاز عليه في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط.

متابعة الخطيب مع موسيماني نقلاً من سيد عبدالحفيظ مدير الكره

وتابع الخطيب عين موسيماني لأن لديه مشروع وبالطبع الامر مرتبط بالنتائج. ولكن الخطيب علي قناعه كبيره به وفكرة رحيله غير مطروحه وتحدث عن مانويل جوزيه قال لاتوجد مقارنه بينهم علي الاطلاق.

وقال عبد الحفيظ تعلمت من جوزيه كثير ولكن جوزيه حصل علي 8 مواسم مع الاهلي والجيل الحالي لديه الفرصه لتحقيق الانجازات والبطولات. ولكن بالجهد والعمل وليس الكلام .

وأشار في بعض الاوقات من تدريب جوزيه للفريق كان يواجد بعض الانتقادات. وقال الحصول علي حب الجماهير وثقته كان عامل اساسي بالطبع وكان اسهل لان الامور متوقفه علي المباراه التاريخيه التي فاز بها بنتيجه كبيره علي نادي الزمالك.

Advertisements

ولكن الموقف بالنسبه لموسيماني مختلف لانه يوجد وسائل تواصل اجتماعي. والكل اصبح يحلل وينتقد ويتكلم عن المدربين مع احترامي للجميع قبل اتخاذ الاداره اي قرار لاننظر لوسائل الأعلام ولا السوشايل ميديا.

مصلحة الفريق العامة – النادي الأهلي

وانما ننظر للمصلحه العامه للفريق وتحدث عن عقوبات مباراه السوبر. قائلأ لاعبو الأهلي لم يكن يعلمو انهم لو فازو علي الزمالك ستلغي عقوبات السوبر

وافصح موسيماني لم يتحدث في اي عقوبه تتخذ من مجلس الأداره. لأننا ننظر للمصلحه العامه للكيان واتم تصريحاته من الممكن ان تكون هزيمه بطوله في بداية الموسم دافع قوي لبداية موسم جديد قوي.

وتحدث عن اللاعبين قائلأ نثق في الاعب محمود متولي لانه لاعب كبير وننتظر منه الكثير لكن سوء الحظ والأصابات تلاحقه. ولكن لديه الكثير لان سنه صغير وسيكون له دور معنا لانه لاعب خلوق وتتمشي اخلاقه مع مباديء النادي.

وأضاف بالنسبه للاعب محمد محمود لانه عائد من اصابه من فتره طويله منذ يناير 2019. لذلك راي الجهاز الفني ان يشارك في المبارايات تدريجي وتحدث عن اللاعب محمد هاني. وقال محمد هاني من ابناء النادي وهوا القائد رقم خمسه في الفريق ونثق في قدراته وامكانياته تماما.

والموسم طويل والمنافسه بينه وبين اكرم توفيق وكريم فؤاد ستكون لصالح الفريق. واكمل الفرصه في النادي الأهلي تأتي قليلا. لو وضعت قدمك واصبحت جيدا ستحجز مكان اساسي في الفريق لان الفرصه لا تتكرار كثيرا.

سيد عبدالحفيظ مدير الكره – أكرم توفيق

وواصل اكرم توفيق عند مهاره وقوه بدنيه غير عاديه ولاعب ملتزم جدا ولا يفعل اي مشاكل داخل الفريق ولم اتذكر انه تعرض لعقوبه من قبل وتحدث ايضا عن محمد الشناوي وقال انه حارس بأمكانيات عاليه وانه في مكان اخر في حراسة المرمي في مصر.

ولكن عندما يصاب ويلعب اللاعب البديل علي لطفي لانشعر بالقلق نهائي لأ اي لاعب داخل الاهلي لاعب كبير ولا ينقص لاعب عن لاعب اي شيء.

وبشأن العروض المقدمه لديانج قال تلقي الأهلي عرضين بخصوص اللاعب ولكن لم يكونو علي المستوي المطلوب لان ديانج افضل افريقي في مصر حاليا ولاننا لسنا نادي استثماري بل نادي بطولات لكن هناك ارقام لايمكن رفضها مثل 10 مليون دولار للنادي و3 او 4 مليون دولار للاعب.

قواعد المدير الفني لضم اللاعبون للأهلي

هنا بالتأكيد سنفكر في هذا العرض ولكن في الوقت الحالي لايوجد اي عروض وبسؤاله عن الاقاويل التي اشيعت ان الاهلي يفاوض اللاعب مصطفي محمد لاعب جالاتا سراي التركي المعار له من الزمالك. رد قائلا مصطفي محمد لاعب كبير ولكننا لدينا قواعد اولها.

يجب ان يطلب المدير الفني ضمه وهذا لم يحدث ولدينا لاعبين في هذا المركز. وهما الهداف محمد شريف الذي احيه كثيرا علي مجهوده واجتهاده المبذول وايضا اللاعب حسام حسن الوافد الجديد.

واوضح كل اللاعبين في نادي الزمالك جيدين ولكن هناك لاعبان مثل زيزو ومصطفي فتحي وبنشرقي ايضا. يصنعون الفارق الكبير لفريقهم واتم ثصريحاته اجاي لاعب رائع وكبير وحقق مع الأهلي اهداف كثيره ولكن هناك بعض الوقت في عدم الثبات علي المتوي المطلو والمشاركه هيا مسؤولية الجهاز الفني. وبالأخص المدير الفني وبالنسبه للتعامل المادي مع اللاعب جيد جدا ولو لديه اي حق داخل النادي سيحصل عليه.

وتحدث عن عدم وجود اللاعب محمود كهربا في لقاء القمه ليس له علاقه بما حدث بالمؤتمر الصحفي بعد مباراة البنك الاهلي وأضاف اللاعب تحدث معي في هذا الموضوع وأكد لي بأن هذا الأمر لم يحدث منه علي الأطلاق.

وتحدثت مع موسيماني وأبلغته بما قاله اللاعب. وقال لي موسيماني انا سبب استبعاد اللاعب امر فني وليس له اي علاقه بما تردد. وايضا لأراحة اللاعب وانا لو هناك اي شيء لن نخرج لنوضحه مثل ماحدث .

سيد عبدالحفيظ مدير الكره – كهربا في المران

وشارك كهربا المران في اليوم التاني من المباراه وشارك ايضا في اللقاء الودي واحرز هدف فيها وعن محمد عادل حكم لقاء القمه. قال لو هيا مجرد تصريحات سنناقشها لكننا علي ارض الواقع فهي كارثه بكل المقاييس.

لان لايوجد في كرة القدم ما يسمي بأحتواء اللاعبين. وما علاقة الحكم بهزيمة اي فريق او شعور اللاعبين الحكم مسؤول داخل الملعب. ولا يجب ان ينحاز او يتعاطف مع اي لاعب او أي فريق.

وأضاف ان تصريحات محمد عادل تجعلنا في تأكد تام انه يوجد تحيز وحسابات اخري في كرة القدم. وأري ان حكم القمه احتسب ركلة جزاء غير صحيحه لنادي الزمالك ولكن الأخطاء وارده في كرة القدم واننا لانعيب فيه اطلاقا.

ولكن عتراضات لاعبي الزمالك كان مبالغ فيه علي مدار اللقاء وكان الحكم يتغاضي عن احتساب او أعطاء أي انذرات. وعندما اعترضا السوليه لم يتردد لحظه في اعطاء الكارت الاصفر له وكان لاينظر محمد عادل للاعبي الزمالك.

تصريح الأحتواء من سيد عبدالحفيظ مدير الكره

لتجنب اعطاء الانذرات لهم وبسؤاله عن تصريح الأحتواء. رد قائلا طيب انا مين يحتويني وواصل تصريحات لجنة المسابقات حول ادارة المباريات. حسبما افهمه هي خطه موضوعه. وأختيار حكام اللقأت وتطبيق الحكم للقانون هل يوجد في القانون بند للتعاطف.

واستمر في تصريحاته لو اوجه فريق اخر والنتيجه سلبيا لنا هل سيكون هناك تعاطف معنا. هذا الأمر يساعدنا علي التأكد من احساس داخلي لنا بأن الفريق المنافس في اخر 22 مباراه محليه. حصل علي 14 ضربة جزاء وفي اخر 22 مباره افريقيا.

حصل علي ضربة جزاء واحده وتابع ركلة جزاء الزمالك ضد انبي علق عليها رئيس لجنة الحكام. وقال انها ليست ركلة جزاء ثم اكمل من الأمور التي لفتت نظري في رامي الكره داخل الملعب من احد مسؤولي نادي الزمالك اثناء ركلة جزاء معلول.

كان من المفروض ان يستفسر الحكم من مراقب المباراه عن من سدد الكره داخل الملعب وكان قام بطرده ولكن محمد عادل اكتفي بتسديدها خارج الملعب .

وأشار لا اريد التحدث ان هناك أزمه في التحكيم في مصر. ولكن اريد القول ان الحكم لا يكون له دعوه بالنتيجه وأن يقوم بتطبيق القانون فقط بغض النظر عن النتيجه. وقال اري ركلة الزمالك ليست ضربة جزاء ولكنها اتت وقت الأحتواء.

وشدد محمد عادل في ركلة الجزاء التانيه للأهلي. ربما كان يجب عليه طرد لاعب من الزمالك وأتم تصريحاته في الدوري الأنجليزي. مانشتر يونايتد كان مهزوم 4 من نادي ليفربول في اولد ترافولد والحكم لم يتردد في طرد لاعب من مانشستر يونايتد.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى