الحياه والمجتمعالسياحة

أفضل المطاعم في البحرين

Advertisements

تعد معرفة أفضل المطاعم في البحرين من الأمور الهامة للسيّاح الذين يرغبون بزيارة البحرين وتناول المأكولات اللذيذة فيها. إذ أن هناك العديد من المطاعم المميزة في البحرين تقدم أنواع لذيذة من الطعام منها الهندي أو الصيني أو الإيطالي والتي سنتعرف عليها في هذا المقال. 

مطعم فيلا ماماز في البحرين  

يعد مطعم فيلا ماماز واحد من أفضل المطاعم المتخصصة بالمطبخ (المتوسطي، الشرق الأوسطي، العالمي، العربي). وقد لاقى إقبالاً كبيراً من قبل الزوّار لما يقدّمه من أطباق شهيّة ولذيذة مثل مقلوبة اللحم و طاجيين الدجاج، بالإضافة لتوافر المشروبات الباردة والساخنة والأصناف المختلفة من الحلويات المحلية والحلويات الغربية. كما يوجد أنظمة غذائية خاصة في قائمة الطعام لديه وأطعمة خالية من الجلوتين وأطعمة نباتية للأشخاص النباتيين. 

أما عن الأسعار فتتراوح أسعار الطعام في مطعم فيلا ماماز في البحرين بين 1.70- 17.50 BHD. 

مطعم عريش جزر أمواج في البحرين 

مطعم عريش هو أحد أفضل المطاعم في البحرين والذي يتخصص بالمطبخ (اللبناني، المتوسطي، الشرق الأوسطي). ويعتبر من أكثر المطاعم شهرةً فهو يقدم أصناف لذيذة ومطلوبة من قبل الزبائن مثل المنسف والكبسة وسمك السلمون بالإضافة للمقبلات الساخنة اللذيذة ك فتة البانجان وورق العنب.  

أما عن الخدمات التي تستطيع الاستفادة منها عند زيارتك مطعم عريش البحرين فهي وجود موقف للسيارات وإنترنت مجاني. بالإضافة لوجود مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومما يزيد من مميزات هذا المطعم وجود معلم سياحي بالقرب منه، وهو منتجع الدولفين البحري الذي يقع على بعد 16.3 م. 

وبالنسبة للأسعار فتتراوح أسعار الطعام في مطعم عريش جزر أمواج بين 1.6- 4.4 BHD. 

اقرأ أيضاً: أماكن سياحية جدة والرياض

Advertisements

مطعم نصيف السيف في البحرين

مطعم نصيف السيف في البحرين

يعتبر مطعم نصيف السيف في البحرين أيضاً من أفضل المطاعم والذي يتميز بمأكولاته الشهية وأطباقه اللذيذة ومنها الشيش طاووق والكباب البحريني. بالإضافة لتوافر أنواع كثيرة من المشروبات، والمقبلات، والحلويات الباردة والساخنة وبعض الكوكتيلات. 

يحيط بالمطعم بعض الأماكن السياحية في البحرين، إذ يوجد بالقرب منه الحديقة العامودية على بعد 8.8 كم. كما يوجد فنندق ويندهان جاردن بالقرب من المطعم والذي يعتبر من أفضل فنادق البحرين. 

وبالنسبة للأسعار فيتراوح سعر الطعام في مطعم نصيف السيف في البحرين بين 1.7- 8 BHD. 

أفضل المطاعم في البحرين مطعم كت

يقع مطعم كت البحرين في قلب المركز المالي للبحرين مطل على البحر ما جعله واحداً من أجمل المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق. فهو يقع تحت إشراف مجموعة طهاة مشهورين عالمياً. كما ينقسم المكان لثلاث أماكن الشرفة والمنطقة الرئيسية والمنطقة العلوية، لذلك فهو بإطلالة رائعة وجو هادئ ومريح.

مطعم ذا أورنجري البحرين  

يعد مطعم ذا أورنجري في البحرين واحد من أفضل المطاعم. فهو يقع في العدلية بالقرب من حلبة البحرين الدولية، يتميز المطعم بمأكولاته اللذيذة ويتخصص في أطباق المأكولات البحرية ولحم البقر ولحم الضأن. بالإضافة لتوافر المشروبات والحلويات من جميع الأنواع. 

اقرأ أيضاً: أماكن سياحية في الإمارات توضيح لأبرز 5 مدن ترفيهية

مطعم سماور البحرين 

يعتبر مطعم سماور البحرين من أفضل المطاعم. إذ يقدم مجموعة من الأطباق اللبنانية الشهية كالشاورما والفلافل، ويتميز بإطلالته على البحر بالإضافة لوجود خدمات تقديم الطعام للمناسبات مثل حفلات الزفاف وأعياد الميلاد. 

مطعم فيش بون البحرين 

مطعم فيش بون هو واحد من أفضل المطاعم في البحرين. والذي يتميز بمأكولاته البحرية اللذيذة مثل جراد البحر الثرميدور، وشرائح سمك النهاش الأحمر(Lutjanus)، ولحم الضأن المشوي. بالإضافة لوجود قائمة منوعة من الحلويات تضم تارت التفاح المخبوز مع آيس كريم الزنجبيل. 

أفضل المطاعم في البحرين مطعم الجالبوت

أفضل المطاعم في البحرين مطعم الجالبوت

يقع المطعم في قلب الحي المالي في عاصمة البحرين، وهو واحد من أفضل المطاعم في البحرين، نظراً لما يقدمه من مأكولات بحرية طازجة وشهية منها: الأسماك المشوية والروبيان وسرطان البحر، بالإضافة لوجود المأكولات غير البحرية كالدجاج وشرائح اللحم، كما يتميز المطعم بإطلالته الجميلة وأجوائه الهادئة. 

اقرأ أيضاً: الأماكن الأكثر زيارة في الفلبين 2022 السياحية

أفضل المطاعم في البحرين مطعم حاجي

يقع مطعم حاجي البحرين في المنامة، وهو حاصل على نجمة ميشلان في البحرين. يقدم المطعم مأكولات لذيذة مثل الكباب ومناقيش الزيت والزعتر والمشاوي والمتبلات المتنوعة. كما يتميز بجوه الجميل فهو يؤمن جلسات هادئة بعيداً عن ضجيج المدينة. 

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال أفضل المطاعم في البحرين، نأمل أن تكون المعلومات المقدمة في هذا المقال مفيدة لكل من يرغب بزيارة البحرين وتذوق مأكولاتها الشهية. 

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى