تقنيه

طريقة فتح الايفون إذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر

Advertisements

لا شك أنك تبحث صديقي القارئ عن طريقة فتح الايفون اذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر. فإذا كنت كذلك فعلاً، فنحن ننصحك بقراءة مقالنا هذا من أجل أن تتطلع على كافة الخطوات. لأن طريقة فتح الآيفون هذا تحتاج إلى خطوات معينة يتوجب عليك معرفتها لكي تتمكن من تطبيقها بشكلٍ جيد.

مقدمة عن طريقة فتح الايفون اذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر 

يعتبر جوال آيفون أحد أكثر الجولات انتشاراً وجودة. إنه من أنواع الجوالات عالية الثمن التي يتباهى بها الناس في كل مكان. وبالرغم من ميزاته العالية، فقد تكون له بعض المساوئ. على سبيل المثال، إنه يتميز في كونه يحتوي كلمة مرور للشاشة خاصة بالـ ID المعرّف بك. 

وهذا يعني أنه لا يمكن لأي أحد أن يفتح جوالك الآيفون سوى أنت. ولكن، بالرغم من هذه الميزة العالية، إلا أنها قد تكون نقمة على بعض الأشخاص. مثال على ذلك، من الممكن أن تنسى أنت رمز القفل، أو كلمة المرور  وبالتالي، فأنت تحتاج إلى معاملة طويلة عريضة لكي تتمكن من فتحه مجدداً. 

طريقة فتح الايفون اذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر

ولكن، لا تقلق صديقي القارئ، الحل عندنا، تابع معنا قراءة هذا المقال حتى تتمكن من معرفة تفاصيل ذلك. 

اقرأ المزيد، كيف اخذ جوال اقساط من stc، من هنا

طريقة فتح الايفون اذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر بالتفصيل 

في حال نسيت كلمة المرور أو رمز القفل الخاص بجوالك الآيفون. فلا تقلق صديقي القارئ، يوجد عدة نقاط وطرق تؤدي بك إلى النتيجة المضمونة. 

طريقة تطبيق Find my IPhone

من هذه الطرق المضمونة، طيقة استخدام خدمة Find my IPhone من شركة Apple. الجدير بالذكر أن هذه الطريقة تعمل عن بعد من خلال جهاز IOS. ولكن، كل ما عليك فعله في هذه الطريقة هو الوصول إلى جهازك الآيفون من خلال موقع الويب أو من خلال تطبيق Find my IPhone الذي عملت على تثبيته في الجهاز الآخر. 

Advertisements

بعد قيامك بتنزيل تطبيق Find my IPhone على جهازك الآخر، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الآيفون على ذلك الجهاز. ومن ثم سوف ترى من خلاله جميع أجهزة الآيفون المرتبطة بهذا الحساب. 

بعد ذلك، سوف تجد الجهاز الخاص بك من خلال هذه الأجهزة، وما عليك فعله الآن هو أن تنقر عليه فيظهر لك عدة خيارات. عندها، قم بالضغط على خيار Erase iPhone. في هذه الحالة، سوف يزول القفل الواقع على جهازك ومن ثم سوف تتمكن من إعادة فتحه من جديد. 

طريقة تطبيق Any Unlock 

تعدّ أفضل طريقة فتح الايفون اذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر، لأن هذه الطريقة سهلة جداً. إذ أنها تعتمد أساساً على إعادة تعيين كلمة المرور. وهذا التطبيق يعمل على فتح رمز أقفال كل الأجهزة بشكل عام، وأجهزة الآيفون بشكلٍ خاص. 

لا يتطلب هذا التطبيق الخاص بفك القفل، معرفة تقنية أو عملية كبيرة، وهذا ما جعله سهلاً في التعامل. والآن، سوف ندخل في طريقة الاستخدام: 

بعد تنزيل التطبيق Any Unlock عليك توصيل جهازك الآيفون الذي فقدت كلمة مروره بوصلة USB إلى الجهاز الآخر. الذي قمت بتحميل التطبيق عليه، ومن ثم اضغط على فتح قفل الشاشة. بعد ذلك، يمكنك الضغط على زر المتابعة، من أجل تنزيل البرامج المختصة بجهازك. 

الجدير بالذكر أنه عليك أن تنتظر قليلاً، ومن ثم انقر فوق خيار Unlock Now. عندها، سوف يقوم التطبيق Any Unlock بإلغاء رمز قفل الشاشة ذاتياً. في هذه الحالة، عليك بالانتظار فقط من أجل القيام بهذه العملية، ومن ثم ستنتهي بمجرد أن يُكتَب لك “تمت إزالة قفل الشاشة بنجاح”. 

ملاحظات مهمة حول طريقة فتح الايفون اذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر 

يجب أن تنتبه صديقي القارئ، أنه بعد كل ذلك، سوف يتم مسح جميع المحتويات الموجودة على جهازك الآيفون. لذلك، لا تنسى دائماً أن تقوم بعمل نسخة احتياطية لبياناتك. من جهة أخرى، وبعد إلغاء القفل، سوف يتم تحديث إصدار ios الخاص بك إلى آخر تحديث. 

في حال كنت صديقي القارئ تستخدم طريقة Find my IPhone app على الجهاز الآخر. فأنت بحاجة إلى إدخال كلمة مرور حسابك في iCloud من أجل إعادة ضبط الجهاز من جديد. 

في النهاية، يمكن القول صديقي القارئ أن عملية إزالة قفل الشاشة لجهازك الآيفون بدون استخدام كمبيوتر ليست صعبة. لذلك، لا تقلق من هذه الناحية، وكل ما عليك فعله هو قراءة تلك الخطوات بتأنٍ وتنفيذها حرفياً. 

باختصار، يمكن القول أنه يوجد طريقتين أساسيتين يمكن من خلالهما فتح رمز القفل، وهما Find my IPhone app وطريقة Any Unlock App. يمكن اعتبار هاتين النقطتين أنهما الأسهل على الإطلاق، وهما لا تحتاجان شخصاً محترفاً أو مهندساً لذلك. 

في الختام، يسرنا جداً أنك قرأت مقالنا هذا صديقي القارئ حتى الآن. ويمكنك بكل بساطة أن تقرأ باقي مقالاتنا من أجل أن تنعم بالكثير من المعلومات حول هذه المواضيع التقنية. 

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى