مال واعمال

أفضل العملات الرقمية للاستثمار لعام 2022

Advertisements

إذا كنت ممن يبحثون أفضل العملات الرقمية للاستثمار، يمكنيي أن أقول لك الآن أنك قد وصلت إلى المكان المناسب. فسنتحدث عن أفضل العملات الرقمية للاستثمار، وكيف يمكنك الاستثمار بها، وكيفية شرائها، وما هي المنصات التي ننصح بها لشراء العملات الرقمية من خلالها.

سنتطرق أيضاً إلى ذكر العملات الرقمية رخيصة السعر التي يمكنك الاستثمار بها. سواء ععلى المدى القصير أو المدى الطويل، سنتحدث أيضاً عن عملات رقمية رخيصة لها مستقبل يمكنك شرائها. والاستثمار بها، كل ما عليك هو متابعة السطور القليلة القادمة.

كما سنتحدث أيضاً عن أفضل عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2021. بالإضافة إلى العملات الرقمية الجديدة 2021، والعملات الرقمية الجديدة 2022، والعملات الرقمية التي تصلح للاستثمار طويل الدى بها، بالاضافىة إلى أنك، وبعد قراءة المقال سيمكنك المقارنة بين أٍسعر العملات الرقمية التي تحدثنا عنها، ومعرفة أيها أفضل يالنسبة لك وأيها تناسبك للاستثمار طويل المدى.

سنتحدث أيضاً عن ما هية العملات الرقمية، وتاريخها، وكيفية عملها بكل سهولة، وبدون تعقيدات تقنية. بعد قراءة هذا المقال سيمكنك من المقارنة بين العملات الرقمية المختلفة. ومعرفة أيها أفضل للاستثمار، وأيها لا تصلح لذلك، كل ما عليك فقط متابعة السطور القليلة القادمة. 

عملة الجوراند Algorand 

العملة الأولى في قائمة أفضل العملات الرقمية للاستثمار والتي سنتحدث عنها بشكل تفصيلي هي عملة الجوراند Algorand، هي عملة لا مركزية. مبنية على تقنية البلوك تشين، أسسها البروفيسور في علوم الكمبيوتر في بمعهد MIT سيلفيو ميكالي. والذي حصل على العديد من الجوائز بسبب عمله على تطوير العملات الرقمية، والمعاملات الالكترونية. 

تعتمد عملة على خوارزمية إثبات الحصة Proof Of Stake أو PoS. والتي تعني ازدياد قوة التعدين عند المعدن مع ازدياد عدد العملات أو كمية العملات الموجودة عند المعدن. وبذلك تتفوق عملة الجوراند Algorand عملة البتكوين من ناحية السرعة في عملية إثبات المعاملات. 

يمكنك الدخول للموقع الرسمي لعملة الجوراند Algorand عن طريق الضغط هنا

Advertisements

سعر العملة اليوم بتاريخ كتابة المقال 23/11/2021 هو $1.76. 

عملة الريبل Ripple 

Ripple XRP هي عملة مشفرة تم تصميمها لكي تُساخدم على شبكة ريبل  لكي يتم تحويل المال بشكل سريع بين مستخدمي العملة حول العالم بالإضافة إلى التجار وأيضاً يستخدمون عملات مختلفة، وهي الخيار الثاني في قائمة أفضل العملات الرقمية للاستثمار. 

تعتمد عملة الريبل على شبكة مفتوحة المصدر كالبتكوين تم أطلاقها في العام 2012 من قبل شركة opencoin., وتعتبر الان ضمن أفضل العملات الرقمية للاستثمار التي يمكنك شرائها والاستثمار بها. 

سعر العملة اليوم بتاريخ كتابة المقال 23/11/2021 هو $1.05. 

كيف تعمل العملات الرقمية؟ 

في الحقيقة يا صديقي يمكن الحصول على العملات الرقمية بطريقتين إما الشراء وهو الحل الاسهل أو التعدين، وهو الحل الأصعب. والتعدين ببساطة هي عملية حل عملية رياضية معقدة  في زمن معين ودا طبعاً بيحتاج أجهزة بإمكانيات عالية، وتتحمل المجهود الشاق. 

العملات الرقمية الجديدة 2022 

يوجد العديد من العملات الرقمية التي تم إطلاقها حديثاً. وهي منخفضة السعر الان بشكل كبير، ويمكنك شراء العديد من هذه العملات الان، والاستثمار فيها، وفي السطور القليلة القادمة سنتحدث عن أهم هذه العملات الجديدة التي يمكن شرائها والاستثمار فيها، بالإضافة إلى أفضل العملات الرقمية للاستثمار. 

عملة BNB 

تعتبر عملة BNB أحد العملات الرقمية التي تم إطلاقها حديثاً حيث تم إطلاق عملة BNB في عام 2017. وسعر العملة حالياً بتاريخ كتابة المقال 23/11/2021 هو $598.10. 

عملة Stellar XLM  

تعتبر عملة Stellar XLM من العملات المتوقع لها زيادة في المستقبل، عملة ستيلر من العملات اللامركزية، ومفتوحة المصدر، واللامركزية هنا أنه لا يوجد أي جهة متحكمة في العملة سواء حكومية أو بنك مركزي. 

أسعار العملات الرقمية dagcoin 

الأسعار بتاريخ كتابة المقال 23/11/2021 

اسعار العملات الرقمية
اسعار العملات الرقمية

أفضل العملات الرقمية للتخزين 2022

هناك العديد من العملات الرقمية التي تصلح للتخزين. وهي العملات رخيصة السعر حالياً، والمتوقع الزيادة لها مستقبلياً، وسنتحدث في السطور القليلة القادمة عن أفضل العملات الرقمية رخيصة السعر في الوقت الحالي، ويمكنك استثمارها.

عملة EOS أي أو إس

تعتبر عملة من العملات المميزة جداُ والمتوقع لها مستقبل جيد. ويمكنك الاسنثمار فيها، كما أنها عملة حديثة تم إطلاقها في العام 2017 كما تعتمد العملة. على نظام تشغيل لا مركزي وتوفر سرعة أكبر في معالجة المعاملات المالية كالبتكوين تماماً.

بالاضافة إلى أن العملة تحتل المركز الرابع من حيث القيمة السوقية. وتعتبر العملة الان أحد أفضل الاستثمارات طويلة المدى بالرغم من التقلبات التي حدثت لها في الفترة الماضية.

عملة Tron ترون

من ضمن قائمة أفضل العملات الرقمية للاستثمار  هي عملة ترون، وهي عملة لامركزية توفر سرعة عالية في معالجة المعاملات المالية، وتعتبر ضمن أفضل العملات الرقمية للاستثممار طويل المدى.

حيث من المتوقع لعملة ترون الزيادة في الفترة القادمة. وتعتبر من العملات ذات الاهمية القصوى، هذه الايام، وهي محض اهتمام العديد من المستثمرين، ولذلك من المتوقع، وبقوة الزيادة في الفترة المقبلة لعملة ترون Tron.

عملة كاردانو cardano

عملة كاردانو هي عملة لا مركزية مفتوحة المصدر تعتمد على تقنية البلوك تشين، كما أنها تطور منصة لأنشاء العقود الذكية أفضل نوعاً ما من منصات عديدة حالياً.

ما هي العملات الرقمية التي لها مستقبل

عملة SafeMoon سيف مون

تنتمي العملة إلى تصنيف عملات رقمية حديثة الإنطلاق حيث تم إطلاقها في العام 2021، وبالرغم من ذلك العملة وجدت إقبالاً شديداً من المستثمرين في الاسواق العالمية.

كما أنها من العملات اللامركزية، وتعتمد أيضاً على تقنية البلوك تشين، بالاضافة إلى أن عدد مالكي العملة قد وصل إلى 2 مليون شخص خلال شهرين فقط من إطلاقها، كما أن قيمتها السوقية بلغت 2.2 مليار دولار.

ععملة NKN إن كي إن

من العملات المميزة أيضاً في تصنيف أفضل العملات الرقمية للاستثمار والتي تركز على شبكة البلوك تشين أو تقنية البلوك تشين، كما أنها كالعملات التي وضحناها أعلاه من العملات اللامركزية السريعة في معالجة المعاملات الرقمية.

بالاضافة إلى أن سعرها المميز جعلها الاولى في قائمة أفضل العملات الرخيصة التي لها مستقبل حيث أن سعرها الان 0,2933 دولار أمريكي، وبذلك أصبحت من العملات المميزة، والتي تصلح بشكل كبير للاستثمار طويل المدى.

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل

  •  عملة Cardano كاردانو
  • ICP أي سي بي
  • عملة SafeMoon سيف مون
  • Enjin
  • عملة Diem

كان هذا مقالنا اليوم عن أفضل العملات الرقمية للاستثمار كما أضفنا عدد من العملات الرخيصة التي يمكنك الاستثمار طويل المدى بها، كما أنك الآن، وبعد معرفة أسعار بعض العملات، يمكنك مقارنة الاسعار، ومعرفة أي العملات التي تصلح للاستثمار بالنسبة لك ولميزانيتك، بالاضافة إلى أننا إذا وجدنا اهتمام بهذا الموضوع سنقوم بتحديث المقال بالاسعار الجديدة للعملات التي تحدثنا عنها، بشكل مستمر حتى يتثنى لك المقدرة على المقارنة بين أسعار العملات الرقمية في جميع الوقات، والقدرة على أختيار الافضل بالنسبة لك.

قد يعجبك أيضاً:

أشهر منصات تداول العملات الرقمية

بالتفاصيل إليك أٍسعار جوالات هواوي 2022

Advertisements

Tareq Mohamed

مهندس في اللاشئ 😉

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى