تقنيهمال واعمال

مراجعة galaxy tab s7 plus السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

Advertisements

مع مرور الوقت يرغب العديد من الأشخاص باستبدال أجهزتهم اللوحية القديمة بإصدارات أحدث من الهواتف المتاحة في الأسواق.. ومن خلال الاطلاع على مراجعة galaxy tab s7 plus السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. ستعرف هل سيناسبك هذا الجهاز أم ستحتاج إلى بدلًا له؟ كما ستتعرف على أبرز التفاصيل التي وردت بخصوصه.

نظرة سريعة عن galaxy tab s7 plus

في حال كنت على وشك الحصول على جهاز لوحي جديد.. فبإمكانك اقتناء تابلت galaxy tab s7 plus؛ نظرًا إلى المزايا العديدة والمواصفات القياسية التي يتضمنها في مقابل الأجهزة الإلكترونية والإصدارات الأخرى.

ناهيك عن التصميم المميز والألوان الجذابة التي يتضمنها.. والتي بإمكانها أن تتناسب مع كافة الأذواق وترضي كل الأشخاص، ومن خلال السطور القادمة سنلقي نظرة على المزايا والعيوب التي يتضمنها هذا النوع من الأجهزة الإلكترونية.. من خلال عرض مراجعة galaxy tab s7 plus السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.

علاوة على السعر الخاص به في الأسواق.. بالإضافة إلى التصميم الخاص به والخصائص التي يتضمنها، والعديد من التفاصيل الأخرى التي يمكنها أن تجعل اتخاذ قرار شراءه يصبح أسهل بالنسبة لك.

اقرأ أيضًا: أفضل هواتف سامسونج الفئة المتوسطة 2022

مميزات galaxy tab s7 plus

يتضمن هذا الجهاز العديد من المزايا التي بإمكانك الاستفادة منها.. وإليك البعض من تلك المزايا والمواصفات عبر السطور القادمة:

  1. يدعم أغلب شبكات الهواتف.. بالإضافة إلى أنه يوفر لك إمكانية استخدام شريحة واحدة فقط.
  2. يحتوي الجهاز على موصل مغناطيسي.
  3. الذاكرة الخاصة بهذا الجهاز المتطور تبدأ من 6 جيجا رام.. وفي بعض الأحيان يمكنها أن تصل إلى ما يعادل 8 جيجا رام.
  4. الذاكرة الصلبة التي يتضمنها الجهاز تبدأ من 128 جيجا.. وصولًا إلى ما يعادل 256 جيجا، بينما الذاكرة الخارجية له فيمكنها أن تصل إلى ما يعادل 512.
  5. يدعم الجهاز تقنية المستشعرات.. والتي تتيح لك إمكانية استخدام مستشعر البصمة في سبيل تأمين الجهاز الخاص بك والحفاظ على المحتوى الذي يتضمنه.
  6. يتضمن الجهاز العديد من المستشعرات.. والتي تتنوع بين مستشعر التسارع والدوران، بالإضافة إلى مستشعر القرب كذلك.
  7. الكاميرا الأمامية لهذا الجهاز الإلكتروني.. تعادل 8 ميجا بكسل، وفي المقابل نجد أن الكاميرا المتواجدة في الجهة الخلفية منه تصل إلى 13 ميجا بكسل.. وبالنسبة إلى حجم المستشعر الخاص بها، فإنه يصل إلى ما يعادل 1/3.4 بوصة.
  8. يدعم الجهاز كاميرتان في الجهة الخلفية منه.. بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على كاميرا بانوراما أفقية، ومن الممكن استخدامه في سبيل تسجيل مقاطع الفيديو المختلفة بدقة فور كيه.

سعر galaxy tab s7 plus

بالنسبة إلى سعر هذا النوع من الأجهزة الإلكترونية المتطورة.. فقد كان مناسبًا في مقابل المزايا، حيث يبلغ سعره في الأسواق المصرية حوالي 20 ألف و267 جنيه وفقًا إلى الأسعار المتاحة للعام الحالي.

Advertisements

تصميم galaxy tab s7 plus

بالنسبة إلى التصميم الخارجي لهذا النوع من الأجهزة الإلكترونية المتطورة.. فإن حجمه يصل إلى 5.7 × 185 × 285 ملييمتر، بينما يبلغ وزنه ما يعادل 575 جرام.

الجدير بالذكر أن الجهاز متوافر في الأسواق باللون الأسود واللون البني والفضي.. ومن ثم فيمكنه أن يرضي كل الأذواق؛ نظرًا إلى المظهر الأنيق الذي يمتاز به.

اقرأ أيضًا: مراجعة POCO X2 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

شاشة galaxy tab s7 plus

بالنظر إلى المعلومات المتاحة حول جهاز galaxy tab s7 plus.. نجد أن قياس الشاشة الخاصة به يصل إلى 12.4 بوصة، بينما نوعها هو سوبر أمولد.

كما أن دقة تلك الشاشة تصل إلى 2800 × 1752 بكسل، وبالنسبة إلى تناسب الشاشة فهو يعادل 16 : 10، وهي من المزايا التي يمكن الحصول عليها من خلال هذا الجهاز الإلكتروني دونًا عن الأجهزة الأخرى في المقابل.

خصائص وأداء galaxy tab s7 plus

ضمن إطار الاطلاع على مراجعة galaxy tab s7 plus السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. نجد أنه يوفر لك هذا النوع من الأجهزة العديد من الخصائص.. والتي يمكن الاعتماد عليها في سبيل الحصول على أفضل أداء ممكن، وإليك البعض من تلك الخصائص والمزايا عبر السطور القادمة:

  1. يوفر لك معالج ثماني النواة.. كما أن الرامات الخاصة بهذا الجهاز تتراوح بين 6 و8 جيجا.
  2. نسبة السطوع في الجهاز يمكنها أن تصل إلى 84.6%.
  3. يدعم الجهاز تقنية الشحن السريع.. علاوة على أن قوته تصل إلى ما يعادل 45 واط.
  4. الجهاز مزود بأربع سماعات ستريو.. ذات جودة عالية ولا مثيل لها.
  5. يتضمن الجهاز مستشعر بصمة.. بإمكانك أن تجده في أسفل الشاشة.  
  6. يأتي الجهاز المتطور مع قلم يعتمد على تقنية اللمس.. علاوة على أنه يتيح لك إمكانية استخدامه في سبيل الكتابة على الشاشة.
  7. يدعم الجهاز أحدث إصدارات من نظام التشغيل.. والتي تتيح لك إمكانية استخدام المتجر في سبيل تحميل التطبيقات الإلكترونية والبرامج المتنوعة.
  8. معدل التحديث الخاص بالشاشة التي يتضمنها.. يصل إلى 120 اتش زي.
  9. من السهل أن تحمله معك في أي مكان تتوجه إليه.. علاوة على أنه يمكنك استخدامه سواء على المستوى العلمي أو العملي.
  10. عملي للغاية.. ويمكنك الاعتماد على استخدامه في سبيل إنجاز العديد من المهمات، كما بإمكانك اصطحابه إلى بيئة العمل.. نظرًا لأنه لا يشغل مساحة كبيرة من الحقيبة.
  11. من الممكن تحميل البرامج التعليمية للأطفال على هذا الجهاز الإلكترونية.. بالإضافة إلى ميزة تحميل العديد من الألعاب الترفيهية، والفضل في ذلك يرجع إلى نظام التشغيل الخاص به والمساحة التخزينية التي يتضمنها والتي تتيح لك هذا.
  12. من السهل استخدامه دون الحاجة إلى توافر الخبرة.. نظرًا إلى أن نظام التشغيل الخاص به مناسب للمبتدئين.

نظام تشغيل galaxy tab s7 plus

بالنسبة إلى نظام تشغيل هذا الجهاز المتطور.. فإنه يدعم نظام الأندرويد 10، والذي يتيح لك إمكانية تحميل العديد من البرامج والتطبيقات الإلكترونية والألعاب المختلفة من خلال متجر جوجل.. وفي أقل وقت ممكن.

بطارية galaxy tab s7 plus

لا زلنا بصدد عرض مراجعة galaxy tab s7 plus السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. ومن هنا نشير إلى أن السعة الخاصة بهذا النوع من الأجهزة الإلكترونية..تصل إلى ما يعادل 100 ألف و900 مللي أمبير، وهو ما يتيح لك إمكانية استخدامه لأطول فترة ممكنة.. دون القلق من أن يتم إغلاقه بشكل مفاجئ.

اقرأ أيضًا: أفضل كاميرا موبايل 2022 تعرف عليها الآن

عيوب galaxy tab s7 plus

يتضمن هذا النوع من الأجهزة الإلكترونية بعض العيوب والسلبيات.. والتي تأتي في مقابل المزايا العديدة التي يتضمنها، وإليك البعض من تلك السلبيات من خلال السطور القادمة:

  1. ليس بإمكانك القيام بتغيير بطارية هذا الهاتف.. وعليه ففي حال أن تعرضت البطارية إلى التلف فلن يتسنى لك إمكانية تغييرها.
  2. 2.    لا يحتوي الجهاز على منفذ مخصص للسماعة السلكية.. ومن ثم فلن يتسنى لك إمكانية استخدام الصوت به سوى من خلال السماعات الخارجية فقط.
  3. السعر الخاص به مرتفع للغاية في مقابل الأجهزة الأخرى.. وهو ما يجعل هذا الجهاز من الصعب الحصول عليه.

اقرأ أيضًا: أنواع الموبايلات واسعارها 2022 “تعرف عليها”

من خلال مراجعة galaxy tab s7 plus السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. نجد أنه على الرغم من وجود العديد من إصدارات الأجهزة الإلكترونية المميزة والتي توجد على الساحة في الوقت الحالي.. إلا أن تابلت galaxy tab s7 plus له رونقه الخاص ومواصفاته القياسية التي تجعل منه الخيار الأمثل بالنسبة إلى بعض الأشخاص.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى