السيارات

تقييم شفروليه ترافيرس لعام 2022 مواصفات ومميزات وعيوب

Advertisements

خضعت شفروليه ترافيرس 2022 Chevrolet Traverse العائلية القوية ذات السبعة مقاعد لعملية تطوير، منحت السيارة

الرياضية متعددة الاستخداماتمن شفروليه شكلا مميزًا، وشملت التحسينات مقدمة السيارة، كما حظيت بباقة من

الميزات الجديدة لعام 2022. مع الإبقاء علي نقاط القوة التقليدية مثل الأداء الموثوق به، ومساحة الشحن الواسعة،

والميزات الملائمة للعائلة دون تغيير.

تتمتع شفروليه ترافيرس 2022 Chevrolet Traverse بقدرات كافية للنعامل مع كل الطرق، من بينها الطرق المغطاة

بالثلوج، بجانب مساحة كبيرة لجعل الرحلات البرية مريحة لجميع أفراد الأسرة.

كما يوفر المحرك V-6 سعة 3.6 لتر قوة كبيرة، وقد أثبت المحرك كفاءة في استهلاك الوقود نسبيًا في اختباراتنا؛ ويعتبر نظام الدفع بالعجلات الأمامية قياسي، وهناك فئات تعمل بنظام الدفع الرباعي.

Advertisements

ترافيرس هي واحدة من أكبر الخيارات في فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم، وتتميز بواحدة من أكبر مناطق الشحن، وتتفوق على المنافسين الرئيسيين مثل فورد إكسبلورر وتويوتا هايلاندر وكيا تيلورايد.

تأتي شفروليه ترافيرس 2022 Chevrolet Traverse بستة فئات : LS ، و LT ​​Cloth ، و LT ​​Leather ، و RS ، و Premier ، و High Country. كل تقليم متاح مع دفع أمامي أو دفع رباعي.

يمثل طراز LT متوسط المدى أفضل قيمة بين تشكيلة ترافيرس المكونة من ستة فئات، لأنها مزودة مقاعد مماثلة لمقاعد السائق في الصف الثاني، أضافة لمقعد سائق قابل للتعديل كهربائياً، وراديو القمر الصناعي SiriusXM، ومصابيح الضباب، والمرايا الخارجية المدفأة، وقضبان السقف.

وإذا كنت ترغب في شيء أكثر فخامة دون الذهاب إلى الفئات الأغلى ثمناً، فإن LT توفر حزمة جيدة تضيف مقعد الراكب القابل للتعديل كهربائياً، والمقاعد الأمامية المدفأة، والمفروشات الجلدية، وباب خلفي كهربائي.

ما هو الجديد في شفروليه ترافيرس 2022 Chevrolet Traverse

ىستقبل شفروليه ترافيرس 2022 Chevrolet Traverse، العام الجديد بتطوير مميز، شمل التطوير الواجهة الأمامية، والشبك الأمامي، وتصميمات العجلات والأضواء، واكسبت التعديلات مظهر جديد. في الداخل، وحصلت علي تضميمات تنجيد جديدة.

خصصت لسيارات الدفع الرباعي، وتأتي مع نظام Android اللاسلكي القياسي و Apple CarPlay، وكل الديكورات مجهزة حديثًا بمجموعة Chevy Safety Assist.

أعطيت شفروليه ترافيرس 2022 Chevrolet Traverse ثلاثية الصفوف تحديثًا خفيفًا لعام 2022 يتضمن تصميمًا خارجيًا منقحًا ومجموعة من الميزات القياسية الجديدة لمساعدة السائق.

من بينها نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، واكتشاف المشاة، ومساعدة الحفاظ على الممرات، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية عالية الشعاع.

شاشة مقاس 8.0 بوصات داخل لوحة العدادات أصبحت الآن خيارًا تقنيًا متاحًا

كيف هو أداء شفروليه ترافيرس 2022

تحافظ ترافرس 2022 على البساطة بفضل محركهاالسداسي V6 سعة 3.6 لتر الذي يولد 310 حصانًا وعزم دوران يبلغ 266 رطل-قدم. ويضمن ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو التسع سرعات في ترافرس، ومحدد وضع السائق، ونظام التعليق المستقل تمامًا قيادة سلسة وسريعة الاستجابة.

وعندما تكون مركبة ترافيرس مجهزة بشكل صحيح، يمكنها سحب ما يصل إلى 5000 رطل. كما أنها تحقق ما يصل إلى 18 ميلا في الغالون في المدينة و 27 ميلا في الجالون على الطريق السريع، وهي أعلى مقارنة بالمركبات الأخرى في فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم ذات الثلاثة صفوف.

تصميم شفروليه ترافيرس 2022 Chevrolet Traverse الخارجي

بالنسبة لعام 2022 ، تأتي شفروليه ترافيرس 2022 Chevrolet Traverse قياسية مع عجلات من الألمنيوم مقاس 18 بوصة، ومصابيح أمامية وخلفية LED ومصابيح خلفية ومدفأة ومرايا خارجية مُدفأة.

وتعتبر القضبان الجانبية والقضبان العرضية المثبتة بالسقف مثالية لتحميل البضائع الزائدة.

يمكن أيضًا تخصيص ترافرس بمجموعة متنوعة من اللمسات الخارجية باللون الأسود أو الكروم. وتتكامل فئات Midnight و Sport في المظهر الداكن، بينما تضيف Redline Edition لمسات حمراء على عجلاتها الداكنة وشاراتها.

الميزات الداخلية في شفروليه ترافيرس 2022 Chevrolet Traverse

يعطي التصميم الداخلي لشفروليه ترافيرس 2022 الأولوية للراحة والتنوع. تأتي المقاعد القماشية المتميزة بشكل قياسي، إلى جانب منافذ شحن USB في كل صف، و 10 حاملات أكواب، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثلاثي المناطق، وإلغاء الضوضاء النشط.

وتشمل الترقيات المتوفرة مقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً، وتنجيد جلدي، وشحن لاسلكي، وباب خلفي كهربائي، وفتحة سقف كهربائية مزدوجة اللوحة. وعندما تكون جميع صفوف المقاعد الثلاثة قيد الاستخدام، يمكن أن تستوعب ترافرس ما يقرب من 25 قدمًا مكعبة من البضائع.

ويمكن طي الصفين الثاني والثالث أيضًا لفتح أكثر من 98 قدمًا مكعبًا من المساحة الإجمالية.

توفر ترافيرس مساحة رحبة تتسع لسبعة أو ثمانية ركاب، بما في ذلك صف ثالث يتسع للكبار. وتتيح تشكيلة طرازات شفروليه المكونة من ستة فئات. وأعجبتني المواد الموجودة في High Country ذات المستوى الأعلى، وهي رائعة ولكنها أقل قليلاً من التوقعات نظرًا للسعر الباهظ لهذا الفئة.

وعند طي مقاعد الصف الثاني والثالث تجد مساحة نقل البضائع أكبر من منافسيها. وتتسع الشنطة لتسع حقائب يد خلف الصف الثالث، مما يعني أنه يفوز في حمل كل من الأشخاص وأمتعتهم. إنه يوفر أكبر مساحة تخزين للصف الأول في فئته أيضًا.

المحرك وناقل الحركة والأداء

يمنح المحرك القياسي السداسي V-6 سيارة شفروليه ترافيرس 2022 Chevrolet Traverse قوة 310 حصانا، ويغير ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو التسع سرعات التروس بشكل غير ملحوظ.

ليسجب طاقة المحرك بقوة ونعومة. أثبتت نسخة شفروليه ترافيرس 2022 Chevrolet Traverse التي اختبرناها أنها الأسرع في فئتها.

شفروليه ترافيرس 2022 Chevrolet Traverse
شفروليه ترافيرس 2022 Chevrolet Traverse

وجدت أن المقصورة هادئة للغاية، ولاتسمع اي صوت للمحرك أثناء الوقوف بالإشارة توقف. وعلى جانب آخر، قمت [ختبار ميزة الإيقاف والبدء التلقائية ووجدتها سلسة. وعند ركن السيارة أو المناورة بسرعة منخفضة، مع ذلك، تبدو سيارة تشيفي الكبيرة أصغر مما هي عليه،

إن شفروليه ترافيرس 2022 Chevrolet Traverse ليست سيارة رياضية. لكن النظام دقيق ويجعل توجيه سيارة الدفع الرباعي الكبيرة أمرًا سهلاً. كما تم ضبط نظام التعليق لتحقيق توازن جيد بين التحكم والراحة في القيادة.

مدى الاقتصاد في استهلاك الوقود

قدرت وكالة حماية البيئة (EPA) أرقام الأقتصاد في أستهلاك الوقود في سيارة شفروليه ترافيرس 2022 Chevrolet Traverse بشكل يطابق اختباراتنا.

حيث قطعت ترافيرس هاي كنتري ذات الدفع الرباعي 27 ميلا في الغالون الواحد، وهو أفضل استهلاك للوقود على الطرق السريعة بين منافسيها الرئيسيين. وللمزيد قم بزيارة موقع وكالة حماية البيئة.

تقنيات الأمن السلامة والمعلومات الترفيهية

يوفر نظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي القياسي شاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات، وبث صوتي عبر البلوتوث ومكالمات بدون استخدام اليدين، ونظام صوتي محسّن، وتكامل مع الهاتف الذكي.

وزودت الفئات العليا بشاشة 8 بوصة مع نظام ملاحة مدمج ونظام صوت Bose مزود بـ 10 مكبرات صوت.

تأتي جميع طرازات شفروليه ترافيرس 2022 Chevrolet Traverse مزودة بتقنيات السلامة الست هذه: تنبيه الاصطدام الأمامي، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، والفرملة الأمامية للمشاة، ومؤشر المسافة التالية، ومساعد الحفاظ على المسار مع نظام التحذير من مغادرة المسار، وعوارض IntelliBeam الأوتوماتيكية العالية.

ومرآة الكاميرا الخلفية، ونظام رؤية محيطية عالي الدقة، ومقعد تنبيه السلامة، ونظام المساعدة على الركن الخلفي.

كل ذلك جيد لكن المشكلة أن أكثر ميزات مساعدة السائق تقدمًا لا تتوفر إلا في الطرازين الأعلى سعراً (بعض المنافسين يقدمون هذه الميزات بشكل قياسي).

ولمزيد من المعلومات حول نتائج اختبارات التصادم الخاصة بشفروليه ترافيرس 2022 Chevrolet Traverse، قم بزيارة موقعي ويب الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ومعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS).

تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع الكشف عن المشاة
  • تحذير قياسي للمغادرة مع المساعدة في الحفاظ على الحارة
  • مثبت السرعة التكيفي

الضمان وتغطية الصيانة

الشيء الوحيد الذي يميز ترافرس عن نظيراتها من حيث تغطية الصيانة هو زيارة صيانة أولية مجانية. خلاف ذلك، فإن تغطية الضمان التي تقدمها شيفروليه متوسط بالنسبة للسيارات المنافسة ضمن هذا القطاع.

يمكنك التعرف علي تقييم العديد من السيارات أهمها تويوتا بي زد

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى