موبيل

مراجعة infinix hot 8 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب 2022

Advertisements

مراجعة infinix hot 8 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. تتيح لك إمكانية التعرف على ما إن كان هذا الإصدار من الهواتف سيكون مناسب لك أم لا؟ وهل يمكن الحصول عليه أن أنك ستحتاج إلى الحصول على هاتف آخر؟.. ومن خلال السطور المقبلة سنوافيكم بكل التفاصيل الخاصة بهذا الشأن.

نظرة سريعة عن infinix hot 8

دائمًا ما توفر لك المراجعات التي يتم عقدها للهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية.. ميزة التعرف على المزايا والعيوب التي تتضمنها، وهو ما يجعلك قادرًا على القيام بعقد المقارنات بين تلك الأجهزة وغيرها في المقابل.

لذا فمن خلال الفقرات المقبلة سنعرض لك مراجعة infinix hot 8 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. والتي من خلالها سيمكنك اتخاذ القرار الصحيح سواء بالشراء أو العدول عن هذا المنتج.

من خلال الاطلاع على مراجعة infinix hot 8 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. أن لهذا الهاتف العديد من المزايا والمواصفات التي تجعله مميزًا عن غيره من الهواتف الأخرى.

المفاجأة السارة أنه على الرغم من تلك المزايا والمواصفات.. إلا أنه سعره اقتصادي للغاية، وهو ما يجعله منتج مميز في متناول يد الجميع.. لذا فقد تم تصنيف هذا الهاتف على أنه واحد من الفئة المتوسطة من الهواتف الذكية، المزودة بأحدث التقنيات.

اقرأ أيضًا: مراجعة infinix hot 8 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

مميزات infinix hot 8

كما سبق وأشرنا إلى أن لهذا النوع من الهواتف الذكية العديد من المزايا.. والتي سنتعرف عليها ببعض التفصيل من خلال السطور المقبلة:

Advertisements
  1. يتيح لك هذا الهاتف إمكانية تصفح المواقع المختلفة على شبكة الإنترنت بأقصى سرعة ممكنة.. على العكس في باقي الهواتف الأخرى.
  2. من الممكن أن تحصل على أعلى جودة تصوير.. في حا أن اعتمدت على استخدام الكاميرا التي يتضمنها هاتف انفنكس هوت 8.
  3. يتيح لك إمكانية الحصول على أبعاد مناسبة.. نظرًا إلى جودة الشاشة التي يتضمنها.
  4. الواجهة الأمامية من هذا الهاتف تصل إلى ما يعادل 90%.. وهو ما يمنحك نقاء وجودة عند استخدام الهاتف لا مثيل لهما.
  5. الذاكرة التخزينية التي يتضمنها هذا النوع من الهواتف.. تصل إلى 265 جيجا، وهو ما يمكنك من تحميل الصور ومقاطع الفيديو بمطق الحرية.
  6. من الممكن الاعتماد عليه في مشاهدة الأفلام والمسلسلات المتنوعة.. نظرًا إلى جودة الصورة ونقاء الصوت الخاص به.
  7. المعالج الداخلي الخاص بهذا الهاتف من النوع ثماني النواة.. والذي يعرف عنه الدقة والجودة العالية في مقابل الأنواع الأخرى.

سعر infinix hot 8

بالنظر إلى المزايا التي يتضمنها هذا النوع من الهواتف.. والتي سبق وأشرنا إليها، نجد أن سعره مناسب في مقابل تلك المزايا يتراوح بين ألفي جنيه وألفي و100 جنيه.

تصميم infinix hot 8

جاء تصميم هذا النوع من الهواتف عصريًا للغاية.. حيث يمكنك الحصو على شاشة اتش دي يحجم يصل إلى 6.5 بوصة، علاوة على أن الألوان التي يأتي بها الهاتف أنيقة وعصرية.. ويمكنها أن ترضي كافة الأذواق.

الجدير بالذكر أن الكاميرا الأساسية للهاتف.. تعمل بدقة تصل إلى 13 ميجا بكسل، بالإضافة إلى ذلك فالهاتف يحتوي على كاميرا أخرى ذات عمق شديد.. وتعمل بدقة تعادل 2 ميجا بكسل.

بالنظر إلى التفاصيل المتاحة حول تصميم الهاتف.. نجد أنه يتضمن قارئ بصات الأصابع، كما يحتوي على كاميرا سيلفي تعمل بدقة 8 ميجا بكسل.

بالنسبة إلى أبعاد الهاتف.. فإن ارتفاعه يعادل 9:20.. كما يحتوي الهاتف على غطاء يتضمن معالج ميديا تك في أسفله، بالإضافة إلى مستشعر الإضاءة المنخفض الذي يتضمنه الهاتف أيضًا.

أما عن حجم شريحة الهاتف فهو نانو.. كما أن المادة التي تدخل في تصنيع هذا الهاتف هي البلاستيك، وأبعاده تعادل 165 × 76.3 × 8.7 مللي متر.. والجدير بالذكر أن وزن هذا الهاتف يصل إلى ما يعادل 179 جرام، أي أن واحدة من أهم مزاياه تتمثل في أنه خفيف الحجم ومن السهل استخدامه في أي وقت.

شاشة infinix hot 8

تعد الشاشة واحدة من أهم المزايا التي يتضمنها هاتف انفنكس هوت 8.. حيث تعمل بمساحة 6.52 إنش، كما أن الجودة الخاصة بها تصل إلى اتش دي وبدقة 1600 × 720 بكسل.

أما عن معدل كثافة الشاشة.. فيصل إلى ما يعادل 269 بكسل لكل إنش، وهو ما يمنحك جودة لا مثيل لها عند استخدام الهاتف فيما يتعلق بالتقاط الصور أو مشاهدة أيٍ من الأفلام أو المسلسلات.

خصائص وأداء infinix hot 8

يحتوي هذا الإصدار من الهواتف على العديد من الخصائص.. والتي يمكنها أن تمنحك أفضل أداء ممكن، وإليك البعض من تلك الخصائص من خلال السطور المقبلة:

  1. يحتوي هذا الهاتف على معالج قوي.. كما يتضمن مستشعر بصمات حساس للغاية.
  2. يأتي الهاتف مع بطارية قوية.. علاوة على أنه يدعم شريحتين بإمكانك الاستفادة منهما.
  3. أفضل أداء هو ذلك الذي يمكنك الحصول عليه.. من خلال استخدام هذا الإصدار من هواتف انفنكس.

اقرأ أيضًا: نظام تشغيل infinix hot 8

نظام تشغيل infinix hot 8

ضمن إطا التعرف على مزايا ومواصفات هاتف انفنيكس هوت 8.. نجد أنه يعمل بنظام تشغيل Android 9.0 – X OS 5.0، وهو ما سيجعلك تحصل على إمكانية تحميل العديد من البرامج التطبيقات الإلكترونية من خلال متجر جوجل.. في أقل وقت ممكن ودون عناء، بالإضافة إلى إمكانية تحديثها عقب مرور الوقت.

بطارية infinix hot 8

واحدة من أهم مزايا هذا النوع من الهواتف تكمُن في البطارية الخاصة به.. حيث تصل سعتها إلى ما يعادل 5 آلاف مللي أمبير، كما أنها من الأنواع غير قابلة للإزالة.

الجدير بالذكر أن تلك البطارية من نوع ليثيوم بوليمر.. والتي تمتاز بالجودة العالية في مقابل العديد من الأنواع الأخرى من بطاريات الهواتف، كما تمكنك من استخدام الهاتف لأطول فترة ممكنة.

عيوب infinix hot 8

على الرغم من المزايا العديدة التي يتضمنها هذا الإصدار من الهواتف الذكية.. والتي بإمكانك الاطلاع عليها ومراجعتها من خلال السطور السابقة، إلا أن هذا لا ينفي أنه يتضمن بعض العيوب كذلك كباقي الأجهزة الإلكترونية.. وإليك البعض من تلك السلبيات فيما يلي:

  1. يؤخذ على الهاتف أن تصميم الكاميرا الخلفية التي يتضمنها كبير الحجم.. في حال أن قمت بمقارنته مع تصميم الكاميرات الخلفية للهواتف الأخرى.
  2. لا يدعم هذا الهاتف ميزة الشحن السريع.. وهو ما سيجعلك معرضًا لضياع الوقت والانتظار لشحن البطارية؛ حتى يتسنى لك إمكانية القيام باستخدامه مرة أخرى.
  3. الهاتف لا يأتي مع منفذ إضافي للميكروفون.
  4. لا يحتوي هاتف انفنكس هوت 8 على لمبة إشعارات.. كما هو الحال في باقي الهواتف الأخرى، والتي تتيح لك إمكانية التعرف على الإشعارات والرسائل التي تستقبلها عند استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات الإلكترونية المختلفة.

اقرأ أيضًا: عيوب infinix hot 8

بالنظر إلى مراجعة infinix hot 8 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. فستجد أنه من الهواتف المميزة التي يمكنك اقتنائها، كما يتضمن العديد من المزايا التي تجعله يأتي ضمن أفضل الخيارات المتاحة أمامك.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى