موبيل

مراجعة Motorola Moto G32 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

Advertisements

لهواتف موتوريلا العديد من الخصائص.. ومن خلال مراجعة Motorola Moto G32 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب، سيمكنك الاطلاع على ما إن كان هذا الإصدار من الهواتف الذكية سيتناسب مع احتياجاتك أم لا؟ وإليك كل التفاصيل بشأنه في الفقرات المقبلة.

نظرة سريعة عن Motorola Moto G32

يوجد العديد من الأشخاص ممن يرغبون بالحصول على هواتف جديدة.. كما أن هناك العديد من الخيارات المتاحة أمامهم على اختلاف المزايا والعيوب، ومن خلال مراجعة Motorola Moto G32 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب، ستتعرف على إمكانيات هذا الهاتف الذكي.. وستعرف أيضًا ما إن كان يناسب احتياجاتك أم لا.

 الجدير بالذكر أن هذا الهاتف ذو سعر متناسب بعض الشيء في مقابل المزايا والعيوب التي يتضمنها، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على كل ما له علاقة بهذا الهاتف.. لنعاونك على اتخاذ قرار الشراء الصحيح.

اقرأ أيضًا: مراجعة iphone 8 plus السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

مميزات Motorola Moto G32

يتضمن هذا الإصدار من الهواتف العديد من المزايا.. والتي توفر لك إمكانية الاستفادة من الهاتف، وإليك البعض من تلك المزايا عبر السطور المقبلة:

  1. يدعم خاصية الشحن السريع.. كما يوفر لك العديد من مزايا الخصوصية؛ والفضل في ذلك يرجع إلى مستشعر البصمات الذي يتضمنه الهاتف.
  2. الهاتف يدعم مستشعر الجيروسكوب.
  3. يوفر لك إمكانية الاستفادة من مدخل منفصل.. يتيح لك إمكانية تركيب كارت الذاكرة الإضافي، والذي تصل السعة الخاصة به إلى م يعادل 256 جيجا بايت.
  4. يقدم لك هذا الإصدار من الهواتف الذكية كاميرا في الجهة الخلفية تعمل بدقة 13 ميجا بكسل.. كما يتضمن الهاتف كشاف يوفر لك إضاءة قوية.
  5. من الممكن الاستفادة من تقنية الضبط التلقائي للصور.. بالإضافة إلى إمكانية إضافة العلامات الجغرافية كذلك.
  6. دعم تصوير مقاطع الفيديو من خلال هذا الهاتف يصل إلى جودة 1080 بكسل.. علاوة على أنه يمكنك من الحصول على 30 إطار في الثانية الواحدة.
  7. بالنسبة إلى الكاميرا الأمامية من الهاتف.. فإنها تعل بدقة 5 ميجا بكسل، كما تمنحك إضاءة لا بأس بها في حال أن تم استخدام الهاتف بالتزامن مع وجود أشعة الشمس.
  8. بطارية الهاتف يمكنها أن تدوم إلى ساعين على أقصى تقدير.. مع إمكانية إعادة شحنها مرة أخرى في وقت قصير، وهو ما يمكنك من استخدام الهاتف في العديد من الأغراض.

سعر Motorola Moto G32

جاء سعر هذا الهاتف مناسب بالنظر إلى المزايا التي يتضمنها.. حيث نجد أن قيمة الحصول عليه في الأسواق المصرية تعادل ألف و750 جنيه، في حال أن أردت الحصول على النسخة ذات الـ 16 جيجا مع 3 جيجا رام إضافية.

الجدير بالذكر أنه في حال أن رغبت بالحصول على هذا الهاتف من الأسواق السعودية.. فبإمكانك الحصول على النسخة ذات الـ 16 جيجا في مقابل 400 ريال سعودي.

Advertisements

اقرأ أيضًا: مراجعة motorola one fusion السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

تصميم Motorola Moto G32

ضمن إطار الحديث عن مراجعة Motorola Moto G32 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. نجد أن تصميم هذا الهاتف رائع وأنيق، وإليك بعض المواصفات التي يتضمنها في السطور القادمة:

  1. الأبعاد الخاصة بالهاتف تصل إلى 144.3 × 73 × 9.5 ملم.
  2. وزن الهاتف يعادل 145 جرام.
  3. يدعم الهاتف طبقة تعمل على وقاية الشاشة.. في حال أن تعرضت إلى المياه أو الغبار.
  4. بإمكانك الاختيار بين ألوان الهاتف المتاحة في الأسواق.. والتي تتنوع بين اللون الرمادي والذهبي والأزرق، حيث إن تلك الألوان يمكنها أن تناسب كل الأذواق على اختلافها.

شاشة Motorola Moto G32

فيما يخص شاشة الهاتف فإنها ذات جودة عالية.. وتوفر لك أعلى دقة ممكن، ومن هنا نشير إلى أن حجم الشاشة يصل إلى 5.0 بوصة.. وتجدر الإشارة إلى أن الشاشة تعمل بدقة تصل إلى 1080 × 1920 بكسل، كما تشغل 65.4% من إجمالي حجم الهاتف.

كما تدعم الشاشة تقنية اللمس.. وتمنحك 441 بكسل لكل بوصة، إلى جانب ذلك فهي مصنعة من الزجاج المقاوم للخدش، وتوفر لك أفضل دقة وجودة في حال أن قمت بالتقاط الصور أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو البرامج من خلال الهاتف.

اقرأ أيضًا: مراجعة samsung a11 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

خصائص وأداء Motorola Moto G32

إلى جانب المزايا التي يتضمنها هذا الإصدار من الهواتف.. كان لا بد من الإشارة إلى الخصائص التي يتضمنها كذلك والتي يمكنها أن توفر لك أفضل أداء في المقابل، وإليك البعض منها في السطور المقبلة:

  1. لوحة المعالجة التي يتضمنها الهاتف.. توفر لك إمكانية الاستفادة من معالج ثماني النواة يعمل بتردد 1.4 جيجا هيرتز.
  2. يدعم الهاتف شريحة اتصال من نوع سناب دراجون 430.. علاوة على أنه يتضمن معالج رسومي من نوع أدرينو 505.
  3. بالنسبة إلى تقييم الهاتف في اختبار antutu للمعالجات.. فقد حاز على 40 ألف نقطة.
  4. يأتي الهاتف مع ذاكرة داخلية.. تتراوح بين 16 جيجا بايت، و32 جيجا بايت، علاوة على أنه يوفر لك إمكانية إضافة مساحة إضافية.. والاستفادة من ذاكرة الوصول العشوائية التي تعادل 2 أو 3 جيجا رام.
  5. توفر لك الشاشة إمكانية الاستفادة من 16 مليون لون.

نظام تشغيل Motorola Moto G32

يتضمن هذا الهاتف نظام تشغيل لا بأس به.. إذا ما قورن بالعديد من إصدارات الهواتف الذكية الأخرى، حيث يتيح لك إمكانية القيام بتحميل العديد من التطبيقات الإلكترونية والبرامج في أقل وقت ممكن، ومن هنا نشير إلى أن هذا الهاتف يدعم نظام أندرويد نوجا في 7.2.

بطارية Motorola Moto G32

بالنظر إلى التفاصيل المتوافرة حول هذا الهاتف، نجد أن البطارية الخاصة به قوية وتدعم تقنية الشحن السريع.. وضمن إطار الحديث عن مراجعة Motorola Moto G32 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب،  نجد أن سعة البطارية تصل إلى ما يعادل ألفين مللي أمبير.

تجدر الإشارة إلى أن تلك البطارية مصنوعة من الليثيوم أيون.. كما أنها من النوع القابل للإزالة، وهي من المزايا التي لن تجدها في أيٍ من الهواتف الأخرى المتطورة.. كما توفر لك خاصية الشحن السريع.

عيوب Motorola Moto G32

لا زلنا بصدد الحديث عن كل ما له علاقة بهذا الإصدار.. وعلى الرغم من المزايا التي يتضمنها الهاتف، إلا أن هذا لا ينفي العيوب التي يتضمنها.. وإليك البعض منها عبر الآتي:

  1. بطارية الهاتف ضعيفة بعض الشيء في مقابل الأداء.. الذي يمكن الحصول عليه من الأنواع الأخرى من البطاريات.
  2. الأداء الخاص بالمعالج ضعيف أيضًا.. وهو ما يمكنك أن تلاحظه في حال أن استخدمت الهاتف في ممارسة الألعاب الإلكترونية والتطبيقات المختلفة.
  3. السمُك الخاص بالهاتف كبير نسبيًا.. وهو ما يجعلنا نرى أن التصميم الخاص به قديم بالنسبة إلى الإصدارات الأخرى من الهواتف.
  4. بالنسبة إلى جودة الهاتف وخاصةً الشاشة.. فإنها منخفضة، في حال أن قمت باستخدامه في محيط أشعة الشمس.

اقرأ أيضًا: مراجعة realme x7 pro السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

من خلال الاطلاع على مراجعة Motorola Moto G32 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. نجد أن لهذا الهاتف العديد من المزايا والمواصفات القياسية، وهو ما يجعله ضمن أفضل الخيارات المتاحة أمامك في حال أن أردت اقتناء هاتف ذكي جديد.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى