موبيل

مراجعة OnePlus 11 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

Advertisements

هواتف ون لها العديد من المزايا.. ومن خلال مراجعة OnePlus 11 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب، سيتسنى لك إمكانية التعرف هل هذا الإصدار من الهواتف الذكية سيتناسب مع احتياجاتك الخاصة أم لا؟ وإليك تلك التفاصيل من خلال السطور التالية.

نظرة سريعة عن OnePlus 11

العديد من الأشخاص يرغبون بالحصول على هواتف جديدة.. كما أن هناك العديد من الخيارات المتاحة أمامهم، ومن خلال مراجعة OnePlus 11 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب، ستتعرف على إمكانيات هذا الهاتف الذكي.. وستعرف ما إن كان يناسبك أم لا.

 كما أن هذا الهاتف ذو سعر يعد مناسب في مقابل المزايا والعيوب التي يتضمنها، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على كل ما له علاقة بهذا الهاتف.. لنعاونك على اتخاذ قرار الشراء الصحيح.

اقرأ أيضًا: مراجعة motorola one fusion السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

مميزات OnePlus 11

يتضمن هذا الإصدار من الهواتف العديد من المزايا.. والتي تتيح لك إمكانية الاستفادة منها على النحو الأمثل، وإليك البعض من تلك المزايا عبر السطور المقبلة:

  1. يدعم الهاتف من هذا النوع شريحة واحدة، وهي من نوع ميكرو سيم.
  2. الكاميرا الموجودة في الجهة الخلفية منه تعمل بدقة 13 ميجا بكسل.. كما تتضمن فلاش ثنائي مزدوج، علاوة على أنها تتضمن 6 عدسات تعاونك على تحسين الصورة.. والحصول على أفضل أداء ممكن.
  3. يوفر لك هذا الهاتف إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بجودة اتش دي.. كما بإمكانك التقاط 30 فريم في الثانية الواحدة، علاوة على أن الكاميرا الأمامية تعمل بدقة 5 ميجا بكسل.
  4. يدعم الهاتف تقنية الواي فاي.. التي توفر لك إمكانية تصفح كل المواقع الإلكترونية من خلال شبكة الإنترنت.
  5. الهاتف يدعم تقنية البلوتوث.. والتي توفر لك إمكانية مشاركة الملفات مع الجهات الأخرى.
  6. أشار بعض المستخدمين إلى أن هذا الإصدار من الهواتف الحديثة.. يعد من الفئات المتوسطة من حيث السعر.
  7. ذاكر الهاتف الداخلية ذات 16 جيجا بايت.. كما يوجد 64 جيجا رام، بالإضافة إلى أنه يتيح لك إمكانية الاستفادة من 3 جيجا بايت إضافية.
  8. يوفر لك هذا الهاتف أفضل جودة ممكنة في حال أن اعتمدت عليه في تسجيل المقاطع الصوتية.. أو مقاطع الفيديو، ناهيك عن الجودة العالية التي يوفرها إليك عندما يتعلق الأمر بالتقاط الصور.
  9. يتيح لك هذا الإصدار إمكانية التوصيل بأجهزة الحاسوب.. من خلال واصلة اليو اس بي، والتي تمكنك من الاطلاع على كل المحتوى الذي يتضمنه من ملفات وصور.

سعر OnePlus 11

جاء سعر هذا الهاتف مناسب في مقابل المزايا التي يتضمنها.. حيث نجد أن قيمة الحصول عليه في الأسواق المصرية لم يتم تحديدها إلى الوقت الحالي، ولكن البعض يشير إلى أن قيمته تتراوح بين 300 دولار أمريكي و350 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: مراجعة iphone 8 plus السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

Advertisements

تصميم OnePlus 11

ضمن إطار الحديث عن مراجعة OnePlus 11 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. نجد أن تصميم هذا الهاتف رائع وأنيق، وإليك بعض المواصفات التي يتضمنها في السطور القادمة:

  1. تم تصنيع هذا الهاتف الذكي من البلاستيك.. مع مراعاة أن تكون الحواف التي مدببة بمظهر أنيق.
  2. يأتي الهاتف باللون الأسود الرملي واللون الأبيض.
  3. بالنسبة إلى الجانب الأيمن.. فهو يتضمن زر التشغيل، بنما الجانب الأيسر فيحتوي على زر التحكم في الصوت.
  4. الجانب العلوي من الهاتف يتضمن مدخل السماعات.. والذي يعادل حجمه 3.5 مللي، كما يتضمن الجانب ذاته ميكروفون يعاون على التخلص من الضوضاء.
  5. أبعاد الهاتف تصل إلى 152.9 × 5.9 × 8.9 مم.
  6. بالنسبة إلى وزن الهاتف فإنه يصل إلى 162 جرام.
  7. يدعم الهاتف شبكة الاتصال من الجيل الرابع.
  8. ظهر الهاتف مصنع من البلاستيك القوي.. كما أن الكاميرا الخلفية التي يتضمنها تتيح لك إمكانية الاستفادة من الفلاش الثنائي المزدوج.
  9. يتضمن الهاتف ميكروفون ذو جودة عالية.. يوفر لك إمكانية استخدام الهاتف والحصول على صوت نقي.
  10. الواجهة الأمامية للهاتف مصنعة من الزجاج القوي.. وهي ما تمنح الهاتف المزيد من الأناقة من حيث المظهر.

شاشة OnePlus 11

بالنسبة إلى شاشة الهاتف فإنها ذات جودة عالية.. وتوفر لك أعلى دقة ممكن، ومن هنا نشير إلى أن حجم الشاشة يصل إلى 5.5 بوصة، كما تعمل بدقة صل إلى 1920 × 1080 بكسل.

إلى جانب ذلك فإن الشاشة تأتي محمية بطبقة تتيح لك إمكانية التخلص من تراكم الأتربة وتراكم الغبار.. والتي تعد واحدة من أهم المزايا التي يتضمنها الهاتف، والجدير بالذكر أن تلك الطبقة العازلة من نوع كورنينج جوريلا جلاس 3.

خصائص وأداء OnePlus 11

إلى جانب المزايا التي يتضمنها هذا الإصدار من الهواتف.. كان لا بد من الإشارة إلى الخصائص التي يتضمنها كذلك والتي توفر لك أفضل أداء في المقابل، وإليك البعض منها في السطور المقبلة:

  1. يتضمن الهاتف معالج ثماني النواة..وهو من النوع القوي المعروف باسم سناب دراجون 801، وبالنسبة إلى المعيارية التي يتضمنها فتعادل 28 نانو متر.
  2. يحتوي الهاتف على معالج رسوميات بذاكرة داخلية.. تصل إلى 16 جيجا بايت، علاوة على أنها تتضمن ذاكرة 64 جيجا بايت.
  3. يوفر لك الهاتف إمكانية الاستفادة من تقنية تحديد المواقع الجغرافية.. علاوة على أنه يتيح لك فرصة الاستفادة من أنظمة الملاحة التي يتضمنها.

اقرأ أيضًا: مراجعة samsung a11 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

نظام تشغيل OnePlus 11

يتضمن هذا الهاتف نظام تشغيل قوي.. يتيح لك إمكانية القيام بتحميل العديد من التطبيقات الإلكترونية والبرامج في أقل وقت ممكن، ومن هنا نشير إلى أن هذا الهاتف يدعم نظام أندرويد كيت كات 4.4.2.

تجدر الإشارة إلى أن هذا النظام من الممكن أن تتم ترقيته في أي وقت إلى نظام أندرويد مارشميلو 6.0.. حتى يوفر لك أفضل أداء ممكن في سبيل تحميل التطبيقات الإلكترونية والبرامج.

بطارية OnePlus 11

بطارية الهاتف من هذا الإصدار قوية وتدعم تقنية الشحن السريع.. وضمن إطار الحديث عن مراجعة OnePlus 11 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب،  نجد أن سعة هذا الهاتف تصل إلى ما يعادل 3 آلاف و100 مللي أمبير.. وهي من النوع الغير قابل للإزالة.

الجدير بالذكر أن تلك البطارية مصنوعة من نوع الليثيوم بوليمر.. وهي من النوع الذي يتيح لك إمكانية شحن الهاتف واستخدامه في أقل وقت ممكن.

عيوب OnePlus 11

لا زلنا بصدد الحديث عن كل ما له علاقة بهذا الإصدار.. وعلى الرغم من المزايا التي يتضمنها الهاتف، إلا أن له بعض العيوب.. ومنها ما سنشير إليه في السطور التالية:

  1. البطارية غير قابلة للإزالة.. علاوة على أن الكاميرا ذات أداء ضعيف.
  2. لا يدعم هذا الإصدار من الهواتف مستشعر بصمة اليد.
  3. الهاتف لا يدعم استخدام ذاكرة خارجية.. بالإضافة إلى أنه لا يدعم كذلك راديو اف ام.
  4. لا يأتي الهاتف مزودًا بسماعات أذن خارجية.

اقرأ أيضًا: مراجعة samsung galaxy a70 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

من خلال مراجعة OnePlus 11 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. قد تمكنا من التعرف على أن لهذا الهاتف العديد من المزايا، وهو ما يجعله ضمن أفضل الخيارات المتاحة أمامك في حال أن أردت اقتناء هاتف جديد.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى