تقنيهموبيل

مراجعة redmi note 7 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

Advertisements

يشتمل هاتف redmi note 7  على العديد من المزايا.. ووبالاطلاع على مراجعة redmi note 7 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب، فمن الممكن التوصل إلى إجابة هل يناسب استخدامك أم لا؟ ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على تلك التفاصيل لجعلك تحصل على الإجابة المناسبة في المقابل.

نظرة سريعة عن redmi note 7

بالنظر إلى المعلومات المتاحة بخصوص هاتف redmi note 7.. فبإمكانك أن تلاحظ أن هذا الهاتف يتضمن العديد من المزايا والمواصفات التي لا حصر لها، علاوة على التصميم المميز الذي يظهر به.

كما أن هذا الهاتف يتيح لك سهولة الاستخدام في الأغراض المتعددة.. بالإضافة إلى ذلك فإن خصائصه وألوانه يمكنها أن ترضي العديد من الأذواق، ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على أبرز المواصفات التي يتضمنها هذا الهاتف.. وبعض العيوب التي تؤخذ عليه، وإليك مراجعة redmi note 7 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب في الفقرات المقبلة.

اقرأ أيضًا: مراجعة iphone s7 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

مميزات redmi note 7

يوجد العديد من المزايا والخصائص التي يتضمنها هاتف redmi note 7.. وإليك البعض من تلك المزايا من خلال السطور المقبلة بشيء من التوضيح:

  1. المعالج الخاص بهذا الهاتف من النوع ثماني النواة.. كما يصل إلى 600 سناب دراجون.
  2. بالنسبة إلى الذاكرة الداخلية الخاصة بهذا الإصدار من الهواتف.. فإنها تبدأ من 32 جيجا وتصل إلى 64 جيجا، كما يوجد كذلك سعة تعادل 128 جيجا.. بالإضافة إلى أنه يأتي مزودًا بـ 3/4 جيجا رام إضافية.
  3. الكاميرا الخلفية لهذا الهاتف تصل إلى ما يعادل 48 + 5 ميجا بايت.. بينما الكاميرا المتواجدة في الجهة الأمامية منه فإنها تعادل نحو 13 ميجا بايت.
  4. يدعم هذا الهاتف شريحتين اتصال من النوع نانو سيم.. كما يدعم هذا الإصدار من الهواتف كافة الشبكات من الجيل الثاني والثالث وحتى الجيل الرابع.
  5. المعالج الداخلي الذي يأتي به الهاتف من نوع كوالكم سناب دراجون 660.. والذ يعمل بتردد كامل يصل إلى 202 جيجا هرتز.
  6. يتيح لك هذا الهاتف إمكانية التحكم في الأجهزة الكهربائية عن بعد.
  7. الكاميرا الأمامية التي يتضمنها الهاتف تعمل بدقة تصل إلى ما يعادل 13 ميجا بكسل.
  8. جودة تصوير مقاطع الفيديو بهذا الإصدار من الهواتف.. تصل إلى ما يعادل 1080 بكسل، كما يمكنه إلتقاط 30 و40 إطار في الثانية الواحدة.

سعر redmi note 7

بالنسبة إلى سعر هاتف redmi note 7 في الأسواق المصرية.. فقد بلغ سعر النسخة ذات الـ 32 جيجا بايت مع 3 جيجا رام حوالي ألفين و500 جنيه.

بينما النسخة التي تبلغ مساحتها 64 جيجا بايت.. والمزودة بـ 4 جيجا بايت رام، فقد وصل سعرها إلى ما يعادل 3 آلاف جنيه.. أما بالنسبة إلى الإصدار الذي تصل مساحته إلى ما يعادل 128 جيجا بايت مع 4 جيجا بايت رام، فإن سعره قد وصل إلى ما يعادل 3 آلاف و400 جنيه.

Advertisements

تصميم redmi note 7

من خلال مراجعة redmi note 7 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. بإمكانك أن تجد أن التصميم الخاص بالهاتف أنيق للغاية.. كما يأتي باللون الأحمر واللون الأسود واللون الأزرق، بالإضافة إلى أنه يتضمن اللون المائل إلى الوردي الداكن.

الجدير بالذكر أن النسخة ذات الـ 64 جيجا يمكنك الحصول عليها باللون الأبيض.. أما بالنسبة إلى أبعاد الهاتف فإنها تعادل 159.21 × 75.21 × 8.1.

بينما وزنه يصل إلى 186 جرام.. كما أن الخامات التي تدخل في تصنيع هذا النوع من الهواتف تتنوع بين البلاستيك والزجاج، ويأتي مدعمًا بقطعة لحماية الشاشة من الكسر أو الخدش.. وذلك في حال أن تعرض الهاتف إلى السقوط على الأرض على سبيل المثال.

اقرأ أيضًا: أفضل انواع الموبايلات oppo وأسعارها 2022

شاشة redmi note 7

الشاشة الخاصة بهذا الهاتف مميزة للغاية.. حيث تأتي على شكل دروب ووتر، كما أن مساحتها تعادل 6.3 إنش، وتعمل بدقة تصل إلى ما يعادل 1080 × 2340 بكسل.

الجدير بالذكر أن كثافة الشاشة من البكسلات تعادل 409 بكسل.. كما أن عرض الشاشة يصل إلى 19.5: 9، بينما الإنحناء الخاص بالشاشة يصل لدرجة 2.5 درجة، وتمتاز الحواف بتواجد طبقة عازلة توفر لها الحماية الكافية عند التعرض إلى الصدمات.

خصائص وأداء redmi note 7

يتيح لك هذا النوع من الهواتف المتطورة إمكانية الاستفادة من العديد من الخصائص المتميزة التي يتضمنها.. وإليك البعض من تلك الخصائص من خلال السطور التالية:

  1. يدعم هذا الهاتف تقنية البلوتوث والواي فاي.. وهو ما يمكنك من استخدام العديد من المواقع الإلكترونية والتطبيقات على الهاتف.
  2. لمعالج الرسومي الذي يتضمنه الهاتف قوي للغاية.. ومن نوع Adreno 512، والذي يتيح لك إمكانية تحميل العديد من الألعاب على الهاتف والاستمتاع بممارستها بغض النظر عن السعة التخزينية التي تحتاج إليها.
  3. يحتوي الهاتف على لمبة للإشعارات.. وهي من السمات التي يفتقر إليها العديد من الهواتف الأخرى.
  4. يوفر لك الهاتف إمكانية تدعيم المساحة التخزينية له.. وذلك في حال كنت ترغب بتزويدها، من خلال إمكانية إضافة كارت ميموري له للحصول على المساحة المطلوبة في المقابل.
  5. الكاميرا الثانية التي يتضمنها الهاتف تعمل بدقة تصل إلى 5 ميجا.. كما تدعم الذكاء الاصطناعي، بما يوفر لك إمكانية الحصول على أعلى جودة ممكنة للصور.

نظام تشغيل redmi note 7

فيما يتعلق بنظام تشغيل الهاتف.. فإنه نظام تشغيل Android 9.0 Pie، كما أن هذا النظام يتيح لك إمكانية تحميل العديد من البرامج والتطبيقات على الهاتف الخاص بك بسهولة وبأقل جهد ممكن.

اقرأ أيضًا: أفضل هواتف سامسونج الفئة المتوسطة 2022

بطارية redmi note 7

تصل سعة البطارية الخاصة بهاتف redmi note 7 إلى ما يعادل 4 آلاف مللي أمبير.. كما أن بعض الآراء تشير إلى أنها توفر لك تقنية الشحن السريع، مع العلم أن العلبة التي يأتي بها هذا الهاتف لا تتضمن الشاحن الخاص به.

عيوب redmi note 7

في مقابل تلك المزايا التي يتضمنها هاتف redmi note 7.. والتي سبق وأشرنا إليها، كان لا بد من الإشارة كذلك إلى أهم العيوب التي يتضمنها.. وإليك البعض من تلك العيوب في السطور القادمة:

  1. ليس من الممكن استخدام الشريحتين الذي من المقرر أن يتواجدان في الهاتف في الوقت ذاته.
  2. يؤخذ على الكاميرا الأمامية لهذا الهاتف أن أدائها منخفض وضعيف بعض الشئ.. في مقابل الكاميرات الأخرى.
  3. الكاميرا الخلفية للهاتف بارزة بعض الشيء من الغطاء الخاص بالهاتف.. وهي من العيوب التي أثارت إزعاج بعض المستخدمين.
  4. 4.   الإشعارات لا تظهر إلى جانب النوتش.. على الرغم من أنها متوافرة داخل الحقل الخاص بإعدادات الإشعارات بالهاتف.
  5. الهاتف معرض إلى البصمات والاتساخ في أقل وقت ممكن.
  6. لا يدعم هذا الهاتف تقنية الشحن السريع.. لذا فينبغي عليك شراء شاحن آخر أكثر سرعة من الشاحن الأصلي للهاتف.
  7. الهاتف لا يأتي مع سماعات للأذن.. ومن ثم فسيتوجب عليك شراء واحدة من تلك السماعات.

اقرأ أيضًا: مراجعة POCO X2 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

من خلال مراجعة redmi note 7 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. سيتسنى لك معرفة أن السلبيات التي يتضمنها هاتف redmi note 7.. إلا أن هذا لا ينفي أنه سيظل الخيار الأمثل بالنسبة إلى بعض الأفراد؛ نظرًا إلى الفوائد العديدة التي يتضمنها في المقابل.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى