تقنيه

كيف اخذ جوال اقساط من stc

Advertisements

يعد مطلب كيف اخذ جوال اقساط من stc أحد أكثر المطالب بحثاً عبر الإنترنت. يعود ذلك إلى أن هذا الموضوع يشغل بال الكثير من الناس، وخاصةً بعد ارتفاع الأسعار إلى درجة كبيرة. لذلك، إذا كنت صديقي القارئ أحد هؤلاء الأشخاص الذي يبحثون عن طريقة أخذ أو شراء جوال بالتقسيط من قبل stc فإن هذا المقال قد كُتِبَ خصيصاً لكَ.

مقدمة عن الجوالات

في عصرنا هذا، وبعد أن أصبح الجوال عموداً أساسياً مهماً من أعمدة الحياة، باختلاف طرق استخدامه. فهو يستخدم في التعليم، وإجراء الأبحاث، وهو أيضاً مهمٌ عند الخروج من المنزل للبقاء على تواصل مع الأحبة. هذا عدا عن أنه عاملٌ مهمٌ في مجال العمل، وخاصةً بعد توجه الكثير من الناس إلى عالم العمل عبر الإنترنت. لذلك، بات الجوال عموداً وركناً أساسياً مهماً من أركان الحياة. 

كيف اخذ جوال اقساط من stc

إذا كنت بالفعل صديقي القارئ تسأل نفسك هذا السؤال دائماً: كيف اخذ جوال اقساط من stc. وإذا كنت ترغب بالحصول على جوال بالتقسيط من شركة stc، فعليك أولاً أن تتعرف على الشروط. 

كيف اخذ جوال اقساط من stc

لكي تأخذ جوال عالي الجودة من stc يتوجب عليكَ صديقي أن تعرف هذه الشروط التي تعمل على تثبيت ذلك. من هذه الشروط، شرط تسجيل المعلومات الكاملة الخاصة بك إما من خلال الموقع الأصلي لشركة stc، من هنا. أو من خلال التواصل مع خدمة العملاء، التي تقوم بذلك عنك. 

بالإضافة إلى ذلك، يتوجب عليك صديقي القارئ التوقيع على كافة المستندات التي تثبت إمكانية دفعك الأقساط في الوقت المحدد. هذا عدا عن أنك يجب أن توافق على جميع الشروط التي تضعها الشركة، مثل التسديد في المواعيد المحددة. الجدير بالذكر أنه يجب عليك الموافقة أيضاً على شروط الشركة في حال قمت بإلغاء هذه الخدمة أيضاً. 

الأهم من ذلك، فإنه مثل كل الأشياء التي يتم شراؤها بالتقسيط. إذ أنه عليكَ بدفع مبلغٍ من المال (حسب نوع الجوال) قبل بدء الاشتراك، ومن ثم اختيار أسلوب أو نظام التقسيط المناسب لك. 

ولكن، كيف اخذ جوال اقساط من stc؟

بعد الموافقة على  الشروط أعلاه، عليك بملء الاستمارة من أجل الاشتراك بالتقسيط، سواءً إلكترونياً أو شخصياً. ومن ثم يتوجب عليك اختيار نوع الجوال الذي ترغب به، ولونه. 

Advertisements

أخيراً، وليس آخراً، احجز، ومن ثم سوف تصلك رسالة من الشركة تبلغك بتحديد موعد استلام الهاتف ودفع المبلغ الأولي. 

ما هي أنواع الجوالات التي تدعمها شركة stc؟

تدعم شركة stc العديد من أنواع الجوالات عالية الجودة التصنيعية. منها، هواوي، سامسونج، آيفون، أجهزة زي تي اي، موتورولا، وأخيراً اوبو. لذلك، إذا كنت لازلت تفكر في سؤال كيف اخذ جوال اقساط من stc، فعليك بأحد هذه الجوالات. 

كيف اخذ جوال اقساط من stc

اقرأ المزيد، كيف اعرف ان جوالي مراقب؟ من هنا

كيف اخذ جوال اقساط من stc – أنظمة التقسيط

لكي تأخذ جوالاً بالتقسيط صديقي القارئ، عليك ببعض النقاط المهمة التي يتوجب عليك معرفتها عن نظام كل قسط. في البداية، يوجد نوعين من أنظمة التقسيط تقدمها شركة stc، وهي: 

  • نظام الخط المفوتر. 
  • نظام الدفعات الشهريّة. 

أولاً، نظام الخط المفوتر

يعمل هذا النظام بشكل أساسي على إعطاء حرية الخيار للعميل في اختيار فترة العقد التي يتوجب عليه دفع المبلغ كاملاً. من جهة أخرى، يقوم هذا النظام أساساً على عدة أنواع أنظمة تقسيط يتراوح عددها بين 2 إلى 5. الأهم من ذلك، إنه يمنحك في اختيار أي نوع من أنواع الجوالات المحمولة التي ذكرناها أعلاه. 

هذا عدا عن أنه مبلغ الدفع الأولي لتقسيط مثل هذا النوع من الجوالات لي هذه الشركة يبدأ من 25 ريال فقط. وبالتالي، يمكنك أن نلاحظ صديقي القارئ أن مبلغ الدفع الأولي مناسباً لكَ بكل بساطة. 

ثانياً، نظام الدفعات الشهريّة

حددت شركة stc برامجاً محددة تفي بالغرض توضّح سؤال كيف اخذ جوال اقساط من stc. هذه البرامج ابتدأت من برنامج 25، 50، 75، 100، 125، 150، 200، 250. يختلف كل نظام عن الآخر في مبلغ الدفع الشهري وحسب مدة العقد (12، 18، 24 شهراً). 

كيف اخذ جوال اقساط من stc

على سبيل المثال، إن مبلغ الدفع الشهري لـ برنامج 25 يصل إلى قرابة 29 ريال سعودي. بينما، في برنامج 50 يصل إلى 58 ريال سعودي تقريباً. بالمقابل، يصل مبلغ الدفع الشهري إلى 87 ريال سعودي تقريباً في برنامج 75. أيضاً، في برنامج 100، المبلغ 115، وفي برنامج 125 المبلغ 144 ريال سعودي تقريباً. 

في حين أن مبلغ الدفع الشهري يصل إلى 173 في برنامج 150، ويصل إلى 230 ريال سعودي في برنامج 200. وأخيراً، في برنامج 250 يصل مبلغ الدفع الشهري إلى 288 ريال سعودي تقريباً. 

الأهم من سؤالك، كيف اخذ جوال اقساط من stc، عليك صديقي القارئ أن تلتزم بالشروط أعلاه. ومن ثم عليك الالتزام بدفع أقساط الجوال شهرياً وفي الموعد المحدد كي تبقى في دائرة الأمان من الشركة. 

في الختام، نرجو منك أن تخبرنا صديقي القارئ عن تجربتك العظيمة في مشوار تقسيط شراء جوالك من شركة stc. إذ أن رأيك يهمنا دائماً وأبداً. 

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى