موبيل

مراجعة samsung a11 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

Advertisements

تأتي إصدارات سامسونج من الهواتف الذكية دائمًا في مقدمة الخيارات.. ومن خلال مراجعة samsung a11 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب، ستعرف ما إن كان هذا الإصدار مناسبًا إليك أم لا.. كما سيتسنى لك إمكانية المقارنة بينه وبين الهواتف الأخرى.

نظرة سريعة عن samsung a11

عند اتخاذ قرا شراء هاتف جديد.. فينبغي عليك الاطلاع أولًا على مراجعة samsung a11 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب؛ للتخذ القرار الصحيح بالشراء أو العدول عن هذا المنتج.

من هنا نشير إلى أن هذا الإصدار من هواتف شركة سامسونج له العديد من المزايا.. علاوة على أنه يتضمن بعض الخصائص المميزة، والتي تجعله يأتي ضمن أفضل الخيارات المتاحة أمامك عند شراء هاتف جديد.

اقرأ أيضًا: مراجعة samsung galaxy a70 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

مميزات samsung a11

من المتعارف عليه أن هذا الإصدار من الهواتف له العديد من المزايا.. والتي جعلته ينال تلك الشهرة على النطاق الواسع، وإليك البعض من تلك المزايا من خلال السطور المقبلة:

  1. يحتوي الهاتف على منفذ يو اس بي.. علاوة على أنه من النوع الحديث تايب سي.
  2. البطارية الخاصة بالهاتف يمكنها أن تدوم إلى فترة طويلة.. كما تعمل بقوة شحن تصل إلى 15 واط.
  3. يدعم الهاتف شريحتين.. إلى جانب ذلك فمن الممكن أن يضاف إليه كارت ميموري للحصول على ذاكرة إضافية له.
  4. يدعم الهاتف مستشعر البصمة.. والتي تأتي ضمن وسائل الحماية والخصوصية.
  5. يوفر لك إمكانية الاستفادة من الكاميرا الخلفية من النوع الثلاثي.. علاوة على أنه يتضمن كذلك كاميرا أمامية تعمل على أعلى مستوى.
  6. الهاتف يدعم مستشعرات التسارع والتقارب..كم يدعم تقنية البوتوث الحديثة والتي توفر لك إمكانية إرسال الملفات والعناصر إلى العديد من الجهات الأخرى.
  7. يحتوي الهاتف على تقنية تحديد المواقع الجغرافية.. إلى جانب ذلك فإنه يدعم أنظمة الملاحة المتطورة.
  8. الهاتف يدعم الواي فاي.. والذي يوفر لك إمكانية تصفح العديد من المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت.
  9. يوفر لك هذا الهاتف إمكانية دعم منفذ 3.5 ملم.. والتي من خلالها سيتسنى لك إمكانية استخدم سماعات الأذن.
  10. فيما يتعلق بالتصوير.. فبإمكانك تصوير العديد من مقاطع الفيديو والتي تصل جودتها إلى فول اتش دي، وبدقة تصل إلى 1080 بكسل.. كما بإمكان الكاميرا أن تلتقط 30 إطار في الثانية الواحدة.

سعر amsung a11

جاء سعر هذا المنتج الحديث مناسبًا في مقابل المزايا التي يتضمنها والمواصفات.. ومن هنا نشير إلى أن سعره في الأسواق المصرية قد وصل إلى ما يعادل ألفين جنيه، وذلك في حال أن أردت اقتناء النسخة التي تعادل 32 جيجا.. والمزودة بـ 2 جيجا رام.

تصميم samsung a11

تصميم هذا الهاتف مميز للغاية.. حيث يتيح لك إمكانية الحصول على العديد من الخصائص، وإليك بعض التفاصيل حول تصميم هذا الهاتف من خلال السطور المقبلة:

Advertisements
  1. أبعاد الهاتف تعادل 161.4 × 67.3 × 8 ملم.. بينما وزنه يصل إلى 177 جرام.
  2. الهاتف مصنع من البلاستيك المقوى.. وهو ما يمنحك وزن خفيف وتصميم غاية في الروعة.
  3. يتوافر هذا الهاتف الذكي باللون الأسود واللون الأبيض.. كما يوجد اللون الأزرق الفاتح واللون الأحمر؛ وعليه فيمكنه أن يرضي كل الأذواق.

اقرأ أيضًا: مراجعة samsung s9 plus السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

شاشة amsung a11

بالنظر إلى مراجعة amsung a11 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب.. نجد أن حجم شاشة هذا الإصدار قد بلغ حوالي 6.4 إنش، علاوة على أنها تعمل بجودة اتش دي.

الجدير بالذكر أن دقة تلك الشاشة تصل إلى ما يعادل 720 × 1560 بكسل.. كما أن معدل الكثافة الخاص بها يعادل 268 بكسل لكل إنش، وتجدر الإشارة إلى أن تلك الشاشة تدعم أبعاد العرض بنسبة تصل إلى 9: 19.5.

بينما تدعم الشاشة السطوع التلقائي.. ومن هنا نشير إلى أن الشاشة تشغل مساحة كبيرة من حجم الهاتف، وهو ما يوفر لك إمكانية الحصول على أعلى درجة وضوح ممكنة.. عند مشاهدة مقاطع الفيديو والتقاط الصور.

خصائص وأداء samsung a11

إلى جانب تلك المزايا التي سبق الإشارة إليها في السطور السابقة.. نجد أن هذا النوع من الهواتف الذكية يتضمن العديد من الخصائص التي يمكنها أن توفر لك أفضل أداء ممكن، وإليك البعض من تلك الخصائص عبر السطور المقبلة:

  1. يدعم الهاتف الميكروفون الثانوي.. والذي يعمل على عزل الضوضاء في الخلفية، بما يوفر لك إمكانية التسجيل بأعلى جودة ممكنة.
  2. الهاتف يدعم معالج يتبع في الأساس إلى شركة كوالكم.. كما أنه من نوع سناب دراجون 450.
  3. يحتوي الهاتف على ذاكرة صلبة.. تصل سعتها إلى 32 جيجا بايت، بالإضافة إلى أنه يتضمن ذاكرة عشوائية تصل إلى سعة 2 جيجا بايت.. بما يوفر لك إمكانية تخزين العديد من العناصر على الهاتف.
  4. يدعم الهاتف شرائح الاتصال من الجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع.
  5. الشرائح التي يتضمنها الهاتف.. من نوع نانو سيم.
  6. دقة الكاميرا الأمامية لهذا الهاتف تصل إلى ما يعادل 8 ميجا بكسل.. وهو ما يمنحك إمكانية التقاط أدق التفاصيل عند التقاط الصور أو مقاطع الفيديو باستخدامه.
  7. يوفر لك هذا الإصدار المتطور من  هواتف سامسونج.. إمكانية الاستفادة من العديد من وسائل الحماية المتطورة، والتي من خلالها سيتسنى لك إمكانية الحفاظ على محتوى الهاتف من صور وملفات.
  8. يدعم الهاتف مستشعرات الضوء والقرب.. كما هو الحال في باقي الهواتف الأخرى المتطورة من الإصدار الحديث.
  9. يتيح لك هذا النوع من الهواتف إمكانية تحميل العديد من البرامج والتطبيقات بأعلى سرعة ممكنة.. والفضل في ذلك يرجع إلى المعالج الداخلي الذي يتضمنه، والذي يوفر لك أفضل تجربة لممارسة الألعاب الإلكترونية كذلك.
  10. الهاتف يقدم لك العديد من المزايا في مقابل سعر مناسب.

نظام تشغيل samsung a11

من المقرر أن يعتمد هذا الإصدار من هواتف سامسونج على نظام تشغيل من نوع أندرويد 10.0.. والذي يوفر لك إمكانية الاستفادة من الهاتف في تحميل العديد من البرامج والتطبيقات الإلكترونية المتنوعة.

اقرأ أيضًا: مراجعة samsung note 8 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

بطارية samsung a11

بالنسبة إلى سعة البطاية الخاصة بهذا الهاتف الذكي.. فقد وصلت إلى ما يعادل 4 آلاف مللي أمبير، بينما توفر لك تلك البطارية قوة شحن تصل إلى 15 واط.. أي أن الهاتف يدعم تقنية الشحن السريع.

عيوب samsung a11

على الرغم من توافر كل تلك المزايا في الهاتف.. إلا أنه لا زال يتضمن بعض العيوب، مثله كباقي الهواتف الأخرى.. وإليك البعض من تلك العيوب في السطور المقبلة:

  1. الشاشة تم تصنيعها من خامات رديئة.. وهو ما أثار إزعاج المستخدمين في المقابل.
  2. الهاتف لا يدعم لمبة الإشعارات.. والتي من المقرر أن تعتمد عليها في سبيل التعرف على تلقي الإشعارات من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  3. لا يحتوي الهاتف على مستشعر البوصلة.. والذي يوفر لك إمكانية التعرف على الاتجاهات.

اقرأ أيضًا: مراجعة redmi 9c السعر والمواصفات والمميزات والعيوب

من خلال مراجعة samsung a11 السعر والمواصفات والمميزات والعيوب السابق عرضها.. نجد أن هذا الهاتف له العديد من المزايا، على الرغم من وجود بعض العيوب التي يمكن أن يتغاضى عنها بعض المستخدمين.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى